أخر الاخبار

 

الوطن: «جروس» يطلب ضم هذا اللاعب .. ويرفض صفقات الدرجة الثانية

21 اكتوبر 2018 الساعة 10:57 صباحا
الوطن: «جروس» يطلب ضم هذا اللاعب .. ويرفض صفقات الدرجة الثانية


الفريق يختتم تدريباته لمواجهة الإنتاج.. تحذير اللاعبين من عروض الرحيل.. والمدير الفنى لـ«حفنى»: «لم أظلمك واستبعادك لأسباب فنية»

يختتم اليوم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربى يوم الثلاثاء المقبل فى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر بملعب برج العرب، على أن يسافر الفريق غداً إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق.

وطالب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى، من اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة التركيز والالتزام نظراً لأن الفريق يستعد لمباراتين مهمتين أمام الإنتاج الحربى وبعده الاتحاد السكندرى ببطولة زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية) ضمن دور الـ16 والمقررة يوم 27 أكتوبر الجارى مؤكداً لهم أن المباريات المقبلة لا تقبل القسمة على اثنين، لأنها مباريات كئوس، سواء مباراة الإنتاج، أو الذهاب والإياب أمام زعيم الثغر السكندرى الذى أقصى الترجى التونسى فى أقوى مفاجآت دور الـ32.

وعلى جانب آخر، حذر أمير عزمى مجاهد، وأيمن عبدالعزيز مدربا الفريق لاعبى النادى من الحديث عن أى عروض خلال الفترة الحالية وإغلاق هذا الملف بشكل نهائى، والتركيز فى الدورى والكأس والبطولة العربية والسوبر المصرى السعودى، وأكد مجاهد، وعبدالعزيز للاعبين أن الحديث عن العروض يكون خلال انتقالات يناير الشتوية وقبل ذلك لن يتم الحديث عن أى عرض، نظراً لارتباط الفريق بالكثير من المباريات حالياً.

وفى شأن مختلف، أبدى السويسرى جروس إعجابه بقدرات أحمد أيمن منصور ناشئ الفريق السابق، والذى رحل للانضمام لصفوف المصرى البورسعيدى، ثم انتقل هذا الموسم لبيراميدز، مطالباً بضرورة التعاقد معه بعد مشاهدة العديد من المباريات له ووضعه تحت المراقبة من خلال أحد معاونيه.

وشهدت الساعات القليلة الماضية عقد المدير الفنى للزمالك جلسة مع أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق ومنحه الثقة بعدما لاحظ أن اللاعب غاضب بسبب عدم مشاركته فى المباريات، وأكد جروس لحفنى أنه لم يظلمه نهائياً وعدم مشاركته كانت لأسباب فنية، وحسب المنافسين، مشيراً خلال الجلسة إلى أن مشاركته فى مباراة منية سمنود الماضية كان نقطة تحول كبيرة، وأنه أسهم فى الفوز رغم مشاركته لوقت قصير.

يذكر أن حفنى شارك هذا الموسم مع الزمالك فى مباراتين فقط، الأولى أمام بتروجت لمدة 45 دقيقة، والثانية كانت أمام منية سمنود.

ومن جهة أخرى، يرفض الجهاز الفنى للفريق التعاقد مع لاعبين من دورى المظاليم وشدد على أن الصفقات التى سيتم التعاقد معها ستكون سوبر وتمتلك خبرات، وبرر ذلك بأن الفريق لن يكون حقل تجارب للاعبين لم يمتلكوا خبرات الدورى الممتاز ولكنه رحب بأن يتم التعاقد مع صفقات من الشباب، ويتم قيدهم مع الناشئين، ولا توجد لديه مشكلة فى ذلك.

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد