أخر الاخبار

 

الجمهورية: إيقاف وضبط واحضار وخصم نقاط في 24 ساعة فقط بالزمالك

21 اكتوبر 2018 الساعة 1:19 مساء
الجمهورية: إيقاف وضبط واحضار وخصم نقاط في 24 ساعة فقط بالزمالك


استقرت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية علي قرار إيقاف جديد وطويل علي رئيس نادي الزمالك بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها الحرب القائمة بين الطرفين. واستنادا إلي مجموعة من الدلائل . مع تصعيد الأمر إلي حد كبير داخليا حفاظا علي المناخ الرياضي كما جاء في مناقشات أعضاء الجمعية العمومية في الساعات الماضية.
كما أشارت الجمعية إلي ضرورة إعادة النظر في قرار إقامة المباريات خارج النادي . حال الالتزام الكامل بالقرارات الصادرة من اللجنة الأولمبية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد الأفريقي لكرة اليد . وتفويض رئيس اللجنة الأولمبية في اتخاذ ما يلزم من إجراءات وتحريك أي نوع من الدعاوي القضائية أمام مركز التسوية والتحكيم حال الحاجة إليها في القريب.
من ناحية أخري وبعيدا عن المواجهات. دارت المناقشات والمفاوضات بين اللجنة ووزارة الشباب والرياضة حول إعداد وتأهيل أبطال مصر في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في الأرجنتين . وضم معظم اللاعبين لبرامج وخطط مستقبلية تهدف إلي تأهيل الجميع والحفاظ علي قدراتهم وتنميتها في المستقبل القريب تحقيقا للحلم الأكبر وهو الحصول علي أكثر من ميدالية أولمبية في طوكيو 2020.
جاء ذلك خلال الاتصالات الهاتفية التي جرت بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية . وتضمنت شرحا وافياً للنتائج والبحث في كيفية الاستفادة منها في الفترة المقبلة بما يضمن تحقيق الهدف في الدورة الأولمبية في طوكيو 2020.
كما تطرقت الاتصالات إلي كيفية تكريم الأبطال بما يتناسب مع حجم الإنجازات في الأرجنتين . ودعم الأجهزة واللاعبين بكل الطرق وصولا إلي التألق في طوكيو وما يمثله من إنجاز أكبر وأعم .
طلب مجلس الأولمبية تقريرا وافيا من الدكتور عبد العزيز غنيم السكرتير العام المساعد للجنة ورئيس بعثتنا . حول النتائج عامة وما انتهت المنافسات مقارنة وبما كان متوقعا لكل لعبة علي حدة . حتي تضع الاتحادات ومعها اللجنة الأمور في نصابها السليم . ويتعرف الكل علي ما جري وكيفية التغلب علي السلبيات ودعم الإيجابيات بالشكل المطلوب .
 
ضبط وإحضار "زاده" .. الزمالك يسلم عقد تسوية كريم الحسن للمحكمة الدولية
كشف المهندس هاني زادة عضو مجلس ادارة نادي الزمالك. انه مع نهاية الشهر الجاري سوف يسافر الي سويسرا لعقد جلسة مع محامي اللاعب الغاني كريم الحسن بهدف تسليم عقد التسوية النهائي الخاص باللاعب الغاني إلي المحكمة الدولية الرياضية لاغلاق الملف بشكل نهائي قبل النظر في الاستئناف المقدم من الزمالك.
اوضح عضو مجلس الادارة ان كريم الحسن حصل علي 300 الف دولار ويتبقي له 400 الف دولار. بناء علي الاتفاق الذي تم مع المحامي الخاص به. وسيقوم النادي بسداد 150 الف دولار قبل نظر الاستئناف.
اكد ان اللاعب كريم الحسن لم يتقدم بأي شكوي ضد الزمالك لخصم نقاط من القلعة البيضاء.. وأن لائحة الاتحاد الدولي الجديد تتيح للفيفا خصم نقاط بشكل تلقائي دون الرجوع الي اطراف النزاع.
كانت نيابة الأموال العامة العليا قد قررت أمس ضبط واحضار هاني زاده عضو مجلس إدارة النادي وأحد موظفي النادي للتحقيق معهما في قضية "أموال نادي الزمالك".. وذلك بعد استدعائه عدة مرات وعدم مثوله امام النيابة.
 
جروس: البقاء بالإسكندرية أفضل
.. كريستان جروس المدير الفني للزمالك اختار اقامة معسكر لفريق الكرة لمدة 5 أيام بالإسكندرية وذلك لاراحة لاعبيه حيث يلعب الزمالك مع الانتاج الحربي بالكأس ثم مع الاتحاد في البطولة العربية للكرة.
..جاء طلب جروس لاعطاء لاعبيه مزيداً من التركيز حيث ستقام المباراتان بالإسكندرية. وهذا يستلزم البقاء هناك بدلاً من السفر والعودة "كعب داير" بين القاهرة والإسكندرية.
 
حطب: خصم النقاط من الزمالك أكيد
.. هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية أرسل خطاباً لاتحاد الكرة يطالب فيه بضرورة خصم 3 نقاط من فريق الزمالك حال تواجد رئيس النادي الموقوف في أي مباراة بحجة تأكيد وقفه عن ممارسه الحقوق الرياضية.
..ستكون مباراة الزمالك مع الانتاج في بطولة الكأس بداية تطبيق العقوبة بالغاء المباراة واعتبر الانتاج فائزاً.
..كانت الفترة الماضية قد شهدت توتراً بين رئيس الزمالك واللجنة الاولمبية ومن قبلها الاتحاد الافريقي.

اخبار الزمالك

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد