أخر الاخبار

 

الجمهورية: إيقاف وضبط واحضار وخصم نقاط في 24 ساعة فقط بالزمالك

21 اكتوبر 2018 الساعة 1:19 مساء
الجمهورية: إيقاف وضبط واحضار وخصم نقاط في 24 ساعة فقط بالزمالك

استقرت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية المصرية علي قرار إيقاف جديد وطويل علي رئيس نادي الزمالك بعد التطورات الأخيرة التي شهدتها الحرب القائمة بين الطرفين. واستنادا إلي مجموعة من الدلائل . مع تصعيد الأمر إلي حد كبير داخليا حفاظا علي المناخ الرياضي كما جاء في مناقشات أعضاء الجمعية العمومية في الساعات الماضية.
كما أشارت الجمعية إلي ضرورة إعادة النظر في قرار إقامة المباريات خارج النادي . حال الالتزام الكامل بالقرارات الصادرة من اللجنة الأولمبية والاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والاتحاد الأفريقي لكرة اليد . وتفويض رئيس اللجنة الأولمبية في اتخاذ ما يلزم من إجراءات وتحريك أي نوع من الدعاوي القضائية أمام مركز التسوية والتحكيم حال الحاجة إليها في القريب.
من ناحية أخري وبعيدا عن المواجهات. دارت المناقشات والمفاوضات بين اللجنة ووزارة الشباب والرياضة حول إعداد وتأهيل أبطال مصر في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في الأرجنتين . وضم معظم اللاعبين لبرامج وخطط مستقبلية تهدف إلي تأهيل الجميع والحفاظ علي قدراتهم وتنميتها في المستقبل القريب تحقيقا للحلم الأكبر وهو الحصول علي أكثر من ميدالية أولمبية في طوكيو 2020.
جاء ذلك خلال الاتصالات الهاتفية التي جرت بين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية . وتضمنت شرحا وافياً للنتائج والبحث في كيفية الاستفادة منها في الفترة المقبلة بما يضمن تحقيق الهدف في الدورة الأولمبية في طوكيو 2020.
كما تطرقت الاتصالات إلي كيفية تكريم الأبطال بما يتناسب مع حجم الإنجازات في الأرجنتين . ودعم الأجهزة واللاعبين بكل الطرق وصولا إلي التألق في طوكيو وما يمثله من إنجاز أكبر وأعم .
طلب مجلس الأولمبية تقريرا وافيا من الدكتور عبد العزيز غنيم السكرتير العام المساعد للجنة ورئيس بعثتنا . حول النتائج عامة وما انتهت المنافسات مقارنة وبما كان متوقعا لكل لعبة علي حدة . حتي تضع الاتحادات ومعها اللجنة الأمور في نصابها السليم . ويتعرف الكل علي ما جري وكيفية التغلب علي السلبيات ودعم الإيجابيات بالشكل المطلوب .
 
ضبط وإحضار "زاده" .. الزمالك يسلم عقد تسوية كريم الحسن للمحكمة الدولية
كشف المهندس هاني زادة عضو مجلس ادارة نادي الزمالك. انه مع نهاية الشهر الجاري سوف يسافر الي سويسرا لعقد جلسة مع محامي اللاعب الغاني كريم الحسن بهدف تسليم عقد التسوية النهائي الخاص باللاعب الغاني إلي المحكمة الدولية الرياضية لاغلاق الملف بشكل نهائي قبل النظر في الاستئناف المقدم من الزمالك.
اوضح عضو مجلس الادارة ان كريم الحسن حصل علي 300 الف دولار ويتبقي له 400 الف دولار. بناء علي الاتفاق الذي تم مع المحامي الخاص به. وسيقوم النادي بسداد 150 الف دولار قبل نظر الاستئناف.
اكد ان اللاعب كريم الحسن لم يتقدم بأي شكوي ضد الزمالك لخصم نقاط من القلعة البيضاء.. وأن لائحة الاتحاد الدولي الجديد تتيح للفيفا خصم نقاط بشكل تلقائي دون الرجوع الي اطراف النزاع.
كانت نيابة الأموال العامة العليا قد قررت أمس ضبط واحضار هاني زاده عضو مجلس إدارة النادي وأحد موظفي النادي للتحقيق معهما في قضية "أموال نادي الزمالك".. وذلك بعد استدعائه عدة مرات وعدم مثوله امام النيابة.
 
جروس: البقاء بالإسكندرية أفضل
.. كريستان جروس المدير الفني للزمالك اختار اقامة معسكر لفريق الكرة لمدة 5 أيام بالإسكندرية وذلك لاراحة لاعبيه حيث يلعب الزمالك مع الانتاج الحربي بالكأس ثم مع الاتحاد في البطولة العربية للكرة.
..جاء طلب جروس لاعطاء لاعبيه مزيداً من التركيز حيث ستقام المباراتان بالإسكندرية. وهذا يستلزم البقاء هناك بدلاً من السفر والعودة "كعب داير" بين القاهرة والإسكندرية.
 
حطب: خصم النقاط من الزمالك أكيد
.. هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية أرسل خطاباً لاتحاد الكرة يطالب فيه بضرورة خصم 3 نقاط من فريق الزمالك حال تواجد رئيس النادي الموقوف في أي مباراة بحجة تأكيد وقفه عن ممارسه الحقوق الرياضية.
..ستكون مباراة الزمالك مع الانتاج في بطولة الكأس بداية تطبيق العقوبة بالغاء المباراة واعتبر الانتاج فائزاً.
..كانت الفترة الماضية قد شهدت توتراً بين رئيس الزمالك واللجنة الاولمبية ومن قبلها الاتحاد الافريقي.

اخبار الزمالك

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . ..  وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

صبحى يجتمع بالجناينى لمراجعة خطة عودة الدوري . .. وتعديل الليجا الإسباني وعودة الشامبيون شيب

سارة عبد الباقى بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الأستاذ عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال اللقاء المطول الذى جمعهما اليوم الاثنين بمقر الوزارة العديد من الموضوعات المتعلقة بمنظومة كرة القدم في مصر وذلك في

الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات

الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات

وضع مسؤولو نادي الزمالك الرتوش النهائية حول إتمام صفقة الدولي الأنجولي أري بابل، جناح ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أول أغسطس الأنجولي، من اجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما طالب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك بتدعيم مركز

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك بالسخرية من صمت الخطيب امام إهانات تركي آل الشيخ وفضيحة سراج

مهاب ممدوح قلبت  جماهير الزمالك ،  مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد السخرية   من صمت محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي أمام الإهانات المتكررة التي يوجهها له تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك ألميريا الإسباني. وأشارت جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز

يحاول نادى الزمالك تدعيم صفوفه بصفقات سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، استعدادا للمنافسة على بطولات محلية وقارية جديدة في رحلة أبناء ميت عقبة نحو منصات التتويج لاسيما وأنه ينافس بقوة على لقب بطولة دوري أبطال افريقيا البطولة الاغلى للأندية في القارة السمراء

حمادة  أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه  البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

حمادة أنور يكشف أخطاء التشكيل وراء ضياع هذه البطولة وفيريرا عبقري وهذا الثنائى فشل مع الزمالك

 سارة عبد  الباقى كشف  حمادة أنور ، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ،  الصفقات المرشحة لنادي الزمالك وتدعيم صفوف الفريق تتم وفق إتفاقات ومشاورات بين المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون ، وكذلك المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور ويتم رفعها إلى

المزيد

الزمالك في الصحف

اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين
الزمالك يرفض إعادة لقاء السوبر الإفريقي تعرف على التفاصيل
المزيد