أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الكونفيدرالية صداع في رأس الزمالك

21 اكتوبر 2018 الساعة 5:10 مساء
الأهرام المسائي: الكونفيدرالية صداع في رأس الزمالك


بدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مناقشة ملف قائمة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة برفقة طاقمه المعاون في الساعات القليلة الماضية تمهيدا لحسم القائمة التي سيخوض بها الأدوار الأولي الـ‏64-32-16‏ قبل مرحلة المجموعات في ظل النظام الجديد للبطولة‏.‏

وعلم- محرر الأهرام المسائي وجود اتجاه قوي لدي جروس لقيد ما لايزيد علي25 لاعبا فقط في القائمة الأفريقية الجديدة وترك5 مقاعد علي الأقل للتعاقدات المرتقبة في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوفه بها في حالة بلوغه مرحلة المجموعات.

ووفقا للمعلومات الواردة إلينا فإن جروس أستقر علي قيد22 لاعبا في قائمته الجديدة التي ينوي أن يخوض بها الكونفيدرالية وهم محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد وعمر صلاح ثلاثي حراسة المرمي ومحمود علاء الدين ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ثلاثي الدفاع وحازم امام وحمدي النقاز ظهيري الفريق في الجبهة اليمني وأحمد فتوح وبهاء مجدي ظهيري الجبهة اليسري بالاضافة إلي الثلاثي فرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز وطارق حامد محاور الإرتكاز وإبراهيم حسن وكهربا ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم وعبدالله جمعة ومحمد عنتر صانعي الألعاب وكاسونجو كابونجو وحميدو أحداد وعمر السعيد في الهجوم.

في الوقت نفسه لايزال الغموض يخيم علي موقف محمد حسن ودونجا محوري الارتكاز المنتظر ضم لاعب منهما للقائمة الأفريقية وترك الأخر يرحل في الميركاتو الشتوي خلال يناير المقبل.

ولايزال الجدل مفتوحا داخل الزمالك حاليا حول قائمة لا يريد المدير الفني قيدها في القائمة يتصدرها أيمن حفني ومصطفي فتحي وأحمد مدبولي ثلاثي الوسط ومحمد أحمد كاماتشو وأخرون من أجل عدم التوسع في قيد عدد كبير يعوض فيما بعد قيد لاعبين وافدين للزمالك في الميركاتو الشتوي يناير المقبل كما يخطط المدير الفني للفريق الأبيض.

في الوقت نفسه يأمل مسئولو الزمالك في عدم تورط جروس في استبعاد لاعبين يرغب المجلس في بقائهم وعلي رأسهم أيمن حفني33 عاما صانع الألعاب المخضرم وأحد اللاعبين الكبار في الفريق والذي لايريد المدير الفني بقاءه وأخرجه بشكل كامل من حساباته في وقت سابق.

وكلف جروس معاونيه وعلي رأسهم أندريه شورمان المدرب العام بوضع تصوراتهم للقائمة الأفريقية تمهيدا لجلسة حاسمة في الساعات القليلة المقبلة يعلن فيها قائمته المنتظر تقديمها إلي مجلس الإدارة لاعتمادها قبل قيدها في قائمة الزمالك المقرر لها خوض منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

تشكيلة جروس أمام الإنتاج
تظهر إلي النور
بدأت ملامح التشكيلة الأساسية المقرر الرهان عليها في لقاء الإنتاج الحربي في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر تظهر إلي النور داخل كواليس الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.
واستقر جروس بشكل مبدئي علي اللعب بتشكيلة تضم كلا من محمود عبدالرحيم جنش في حراسة المرمي وأمامه محمود علاء الدين ومحمود حمدي الونش قلبا دفاع مع إعادة حازم إمام الصغير لقيادة الجبهة اليمني وإراحة حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي, بخلاف إعادة بهاء مجدي لقيادة الجبهة اليسري علي حساب عبدالله جمعة خوفا من عدم امتلاك الأخير قدرات دفاعية تساعده علي مواجهة هجمات الإنتاج الحربي.

وفي الوسط استقر جروس علي اللعب بكل من طارق حامد وفرجاني ساسي محوري ارتكاز وأمامهما الثنائي إبراهيم حسن ويوسف أوباما, ويدور صراع بين الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد إبراهيم ومحمد عنتر للدفع بأحدهم أساسيا ضمن مثلث الوسط المهاجم خلف الكونغولي كاسونجو كابونجو رأس الحربة الذي يميل جروس بشدة لإعادته مرة أخري إلي التشكيل الأساسي والرهان عليه علي حساب حميدو أحداد المغربي وعمر السعيد في ظل المستوي الجيد الذي وصل له كاسونجو.

ويعكف المدير الفني للزمالك برفقة طاقمه المعاون حاليا علي دراسة ما يخص الإنتاج الحربي بعد متابعة تسجيلات لمباريات خاضها في الفترة الأخيرة, في الدوري الممتاز وكأس مصر للوقوف علي مواطن القوة والضعف لديه استعدادا للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

حامد يعود إلي الظهور
عاد طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك للانتظام في التدريب الجماعي أمس بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها له كريستيان جروس المدير الفني في وقت سابق, للتخلص من الإجهاد الذي يعاني منه الفريق.

تدريب جنش وعماد
فقرة تدريبية خاصة خاضها الثنائي محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد حارسا مرمي الزمالك من جانب الطاقم الفني تحت إشراف كريستيان جروس أمس في إطار الإعداد لمباراة الإنتاج الحربي المقبلة.

.. والإيقاف عامين أبرز قرارات اللجنة الأوليمبية
كما كان متوقعا, قررت الجمعية العمومية الطارئة للجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب سلسلة من القرارات ضد رئيس نادي الزمالك علي خلفية الأزمات المشتعلة بين الطرفين منذ فترة.
وقررت اللجنة إيقاف رئيس نادي الزمالك لمدة عامين ومنعه من حضور أية منافسات رياضية بسبب التجاوز ضد رئيس اللجنة وأعضائها.
وفي الوقت نفسه قررت اللجنة عدم الاعتراف بأية مكاتبات رياضية صادرة من نادي الزمالك تحمل توقيع رئيس النادي وتحريك دعوي قضائية في مركز التسوية والتحكيم الرياضي ضده تطلب اسقاط عضويته بسبب افتقاد شرط حسن السير والسمعة, ومطالبة الوزير أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد رئيس الزمالك بشأن تجاوزاته علي حد وصف الجمعية العمومية ضد الرياضيين
واكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية أمس بحضور مندوبي22 اتحادا بخلاف أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية.

واتخذت اللجنة قرارا يقضي بإعادة مباريات الزمالك من جديد داخل النادي في الألعاب المختلفة بعد نقلها خارجه في وقت سابق.
وشهد الاجتماع حضور حازم إمام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية والمشطوب عضويته في الزمالك والذي أكد أنه طالب في الاجتماع بضرورة رفع الحظر عن إقامة مباريات الزمالك في النادي.

في الوقت نفسه, قوبل قرار الإيقاف برفض تام من جانب مسئولي القلعة البيضاء الذين شددوا علي عدم تطبيقه في الفترة المقبلة بوصف اللجنة الأوليمبية المصرية لا تملك حق شطب عضويات أو إيقاف رؤساء الأندية من خارج أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأوليمبية.

اخبار الزمالك

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

 هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي

شاهد هاتريك رحيمى يقود العين الإماراتي لاكتساح الهلال السعودي   حقق العين الإماراتي فوزا كبيرا على حساب الهلال السعودي بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ستاد هزاع بن زايد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.وسجل أهداف

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

بث مباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

هالاند ضد فينيسيوس..  تشكيل مواجهة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال يستدرج نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره نادي ريال مدريد الإسباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر أبريل الجاري، في استضافة ملعب الاتحاد، ضمن مواجهات إياب دور ربع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد