أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: النجم الغاني على رادار الزمالك

23 اكتوبر 2018 الساعة 6:16 مساء
الأهرام المسائي: النجم الغاني على رادار  الزمالك


يبحث مسئولو نادي الزمالك إبرام صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تتمثل في إعادة فتح التفاوض مرة أخري مع الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة الحالي والأهلي والإسماعيلي السابق لينضم للقلعة البيضاء‏.‏

وجاء طرح اسم جون أنطوي26 عاما بناء علي طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لتدعيم هجوم الفريق بلاعب إفريقي قوي قبل أن يبدي اقتناعه بقدرات اللاعب وقدرته علي تشكيل ثنائي خطير مع الكونغولي كابونجو كاسونجو في الفترة المقبلة.

واتفقت إدارة النادي مع الرغبة ذاتها في الجلسة التي شهدتها الأيام الماضية في ظل حالة اليقين بأن اللاعب رحل عن الأهلي لأسباب ليست لها علاقة بكرة القدم ولكن بسبب سوء العلاقة بين اللاعب الغاني مديره الفني السابق حسام البدري, وكانت الساعات الأخيرة شهدت قيام إدارة النادي بمخاطبة نظيرتها في مصر المقاصة لمعرفة الشروط المالية للاستغناء عن المحترف الغاني من أجل الحصول علي خدماته.

ولم يكن الغاني جون أنطوي الوحيد الذي فتحت إدارة النادي قنوات اتصال معه للحصول علي خدماته في الميركاتو الشتوي لتدعيم هجوم الفريق بعدما شهدت الأيام الماضية تحركات واتصالات للبدء في التفاوض مع إدارة نادي النجم الساحلي التونسي للحصول علي خدمات عمرو مرعي لضمه لصفوف الفريق الأبيض الذي ظهر بشكل جيد مع فريقه في المباريات الأخيرة أدت إلي زيادة قناعة المدير الفني السويسري بقدرات اللاعب في ظل صعوبة ضم حسام حسن مهاجم سموحة.

يأتي هذا في الوقت الذي بدأ مجلس الإدارة في التحرك لتسويق المغربي حميدو أحداد مهاجم الفريق, المنتقل مطلع الموسم من الدفاع الحسني الجديدي مقابل مليون و400 ألف دولار والتخلص منه خلال فترة الانتقالات الشتوية, في ظل عدم قناعة المدير الفني بقدرات اللاعب الفنية بالدفع به في مركز صانع الألعاب أو الوسط المهاجم وليس رأس الحربة الصريح, فضلا عن توافر عدد كبير من البدائل في مركزه وهو ما يعني عدم تأثر الفريق برحيله, في ظل غيابه عن التشكيلة الأساسية منذ انطلاق الموسم, وتشهد الساعات الجارية اتصالات من جانب أمير مرتضي المشرف علي الكرة مع عدد من وكلاء اللاعبين التوانسة والمغاربة من أجل تسويق أحداد في يناير المقبل واستغلال مكانه بالتعاقد مع الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة, علي أن يكون رحيل اللاعب المغربي علي سبيل الإعارة لمدة موسم وليس البيع النهائي.

الأبيـــــض  قلقــــان
ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني خلال المران الأخير للفريق استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها اليوم في دور الـ16 لبطولة كاس مصر المقرر لها علي ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية علي تخصيص فقرة تدريبية علي تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية من نقطة الجزاء تحسبا لاحتكام الفريقين لها في حالة انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل, في الوقت ذاته ركز المدير الفني علي تنفيذ العديد من الجمل الفنية والتكتيكية, خاصة الثنائيات سواء عن طريق الأطراف أو الوسط, قبل أن يتوجه الفريق إلي الإسكندرية للمبيت بها في الوقت ذاته اقترب الدولي التونسي حمدي النقاز من الاستمرار في التشكيل الأساسي أمام الإنتاج, بعدما شارك في المران بشكل كامل بعد شعوره بالإجهاد من مشاركته مع تونس في مواجهتي النيجر بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا2019, وكان الجهاز الفني للزمالك قد اطمأن علي حازم إمام للتواجد في التشكيل الأساسي في حالة عدم جاهزية النقاز وتأكدت جاهزية الأخير للمشاركة وقبل بداية المران عقد المدير الفني محاضرة نظرية مع اللاعبين استعان خلالها ببعض اللقطات الخاصة بمواجهات الإنتاج في بطولة الدوري والكأس للوقوف علي نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

وحذر المدير الفني خلال المحاضرة من إجادة المنافس الاعتماد علي اللعب الجماعي في المباريات الأخيرة فضلا عن قدرة لاعبيه علي تنفيذ الوجبات الهجومية فيما يخص الهجمات المرتدة لضرب دفاعات المنافسين فضلا عن اعتماده علي الجانب الهجومي خاصة الأطراف بجانب امتلاكه مهاجمين مميزين أمثال محمد رجب, وقام جروس بالتركيز خلال التدريبات علي عدم ترك مساحات في الأطراف بالتحديد خلف الجبهتين اليمني واليسري, بالإضافة إلي التنبيه علي طارق حامد بالالتزام بالجانب الدفاعي فقط, وأعطي المدير الفني تعليمات خاصة للمدافعين بضرورة الحذر في حالة التقدم لتنفيذ المساندة الهجومية في الركلات الثابتة والالتزام ببعض الوجبات الدفاعية, ووضح من المران الأخيرة قيام المدير الفني بالاعتماد علي مجموعة العناصر الأساسية التي تتمثل في محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمي وبهاء مجدي ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد المنعم كهربا ويوسف إبراهيم أوباما وإبراهيم حسن وأمامهم الكونغولي كابونجو كاسونجو.

جلسة مع إبراهيم
عقد كريستيان جروس المدير الفني للزمالك جلسة مطولة مع محمد إبراهيم صانع الألعاب المخضرم أكد له فيها استمراره ضمن حساباته في الفترة المقبلة وتمسكه ببقائه ضمن تشكيلة الأبيض حتي نهاية الموسم الجاري علي الأقل شريطة الالتزام بالتعليمات.

عبدالغني يقترب
بات محمد عبدالغني مدافع فريق الزمالك هو الأقرب للتواجد في التشكيلة الأساسية لفريقه أمام الإنتاج الحربي بسبب عدم تعافي محمود حمدي الونش العنصر الأساسي في الدفاع من الإصابة التي يعانيها رغم خضوعه لبرنامج تدريبي مكثف.

ساسي يلتزم الصمت
رفض فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك الرد علي أي تساؤلات صحفية تونسية في الساعات الأخيرة تلقاها لمعرفة رد فعله علي ما نسب له في الأيام الماضية عن وجود دور له برفقة لاعبين آخرين في شكوي فوزي البنزرتي المدير الفني لنسور قرطاج والإطاحة به من منصبه.

الأبيض يعلن فسخ عقد الرعاية
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك فسخ عقد الرعاية والبث الفضائي مع الشركة الراعية له أمس بعد تصاعد سريع للأحداث علي خلفية اعلان الشركة التعاقد مع الاهلي بمقابل مالي أكبر. جاء القرار بعد مناقشات دارت في النادي طيلة أمس عقب الكشف عن القيمة المالية الخاصة بصفقة الأهلي.

اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد