أخر الاخبار

 

شاهد | اللحظات الاولى لسقوط و تحطم طائرة رئيس ليستر سيتي

28 اكتوبر 2018 الساعة 10:14 صباحا
شاهد | اللحظات الاولى لسقوط و تحطم طائرة رئيس ليستر سيتي


 ذكرت تقارير إعلامية بريطانية، أن طائرة هليكوبتر تابعة لفيكاى سريفادهانابرابا مالك ليستر سيتى المنافس فى الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم تحطمت فى موقف للسيارات النادى وتحولت إلى كرة من النار، السبت.

ولم يعرف ما إذا كان فيكاي، وهو أب لأربعة ومؤسس شركة كينج باور انترناشونال العملاقة للأسواق الحرة، موجودا داخل الهليكوبتر عندما خرجت عن السيطرة وتحطمت على بعد أمتار قليلة من أرض الملعب بعد حوالى ساعة واحدة من نهاية مباراة ليستر ضد وست هام يونايتد.

وذكر شاهد أن الهليكوبتر تجاوزت الاستاد قبل أن تبدأ فى الدوران حول نفسها، وسقطت بعد ذلك على الأرض وتحولت إلى ألسنة لهب.

وقال متحدث باسم النادى "نساعد شرطة ليسترشير وخدمات الطوارئ فى التعامل مع حادث كبير فى استاد كينج باور، وحثت الشرطة وخدمات الاسعاف الناس على الابتعاد عن موقع الحادث.

وأبلغ جون بوتشر، الذى كان قريبا من الاستاد وقت الحادث، هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بأن ابن شقيقه شاهد الهليكوبتر وهى تخرج عن السيطرة بسبب خلل فى المروحة الخلفية على ما يبدو.

وقال "فى ثوان سقطت مثل الحجر على الأرض، لحسن الحظ دارت حول نفسها لفترة والكل ركض، على حد علمنا لم يصب أحد فى المرآب بسوء فى هذه المشكلة".

وبات فيكاى من الشخصيات المحببة لدى الجماهير بعد أن اشترى النادى المغمور الواقع فى وسط انجلترا عام 2010 قبل أن يمضى ليفاجئ عالم كرة القدم ويفوز بالدورى فى 2016، ووفقا لمجلة فوربس يعد فيكاى خامس أغنى شخص فى تايلاند وتبلغ ثروته 4.9 مليار دولار.

وبعد أن ضخ الملايين فى النادي، ساعد فيكاى ليستر على العودة للدورى الممتاز فى 2014 قبل أن يفاجئ العالم بالفوز على أمثال مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسى ليصبح بطلا لانجلترا.

وأرسل لاعبون بارزون فى النادي، ومن بينهم جيمى فاردى وهارى ماجواير، رسائل دعم على تويتر كما أبدت أندية منافسة ومنها مانشستر سيتى قلقها، وذكرت بي.بي.سى أن رايان براون وهو مصور حر كان يغطى المباراة وشاهد الطائرة وهى تتجاوز الاستاد قبل تحطمها.

وقال براون "ما حدث حقا هو أن المحرك توقف والتفت لأنظر إليها. كانت الطائرة تصدر اصواتا عالية. ساد الصمت قبل أن تبدأ مروحة الطائرة فى الدوران ثم وقع انفجار كبير"، وكان ليستر تعادل لتوه 1-1 على أرضه فى الدورى مع وست هام، وأسس رجل الأعمال العصامى فيكاى شركة كينج باور التايلاندية العملاقة للأسواق الحرة فى 1989.

وتلقت أعمال الأسواق الحرة دفعة قوية فى 2006 عندما احتكر فيكاى المطار إبان حكومة رئيس الوزراء فى ذلك الوقت تاكسين شيناواترا، وواصلت الشركة ازدهارها حتى بعد الإطاحة بتاكسين فى انقلاب فى ذلك العام، وتشمل إمبراطورية عائلة فيكاى نادى أود-هيفرلى لويفن البلجيكى لكرة القدم.


اخبار الزمالك

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد