أخر الاخبار

 

الجمهورية: هذا اللاعب ممنوع من الرحيل .. وجماهير الزمالك تصافح الترجي

31 اكتوبر 2018 الساعة 7:17 مساء
الجمهورية: هذا اللاعب ممنوع من الرحيل .. وجماهير الزمالك تصافح الترجي


رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فكرة الاستغناء عن أيمن حفني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل.
حرص الخواجة علي عقد جلسة مع الحاوي حيث أعرب عن ثقته في قدراته وإمكانياته الفنية والبدنية لكنه مطالب بالحفاظ علي ذلك الأمر حتي يحصل علي فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات القادمة.
برر موقفه من عدم الاستعانة بحفني في الفترة الماضية لأنه كان يرغب في وصوله إلي قمة الجاهزية حتي لا تنهال الانتقادات عليه مؤكدا له أنه يعتبر مفتاح لعب مهم بالنسبة له والفارس الأبيض.
ووجه رسالة إلي اللاعبين المستبعدين والبدلاء حيث طالبهم بضرورة أداء التدريبات بجدية مؤكدا أنه لن يسمح بمشاركة أي لاعب متخاذل ولا يقوم بدوره علي النحو المطلوب لأن هذا الأمر مرفوض قلبا وقالبا.
أكد بأنه لاحظ ظهور علامات الاستياء علي وجوه بعض اللاعبين لعدم مشاركتهم بشكل أساسي في الفترة الأخيرة لذا فإن الجدية في أداء التدريبات هي شعاره.
وفيما يتعلق بالاستعداد لمواجهة وادي دجلة غدا الخميس في الأسبوع الثاني عشر للدوري العام ..
طالب جروس الجهاز الفني المعاون له بضرورة إحضار مجموعة من شرائط الفيديو الخاصة بالفريق المنافس لدراستها بعناية والتعرف علي نقاط القوة والضعف فيه واللعب عليها.
حذر جروس لاعبيه من التهاون بالمنافس أو التقليل من شأنه بأي شكل من الأشكال وخوض المباراة بمنتهي الجدية ومحاولة مواصلة سلسلة الانتصارات خاصة وأن الفريق ينافس بقوة علي لقب الدوري العام هذا الموسم.
أكد جروس أن المباراة لن تكون سهلة علي الإطلاق كما يتصورها البعض لذا فإنه من الضروري خوض المواجهة بمنتهي الجدية والخروج من اللقاء بالثلاث نقاط.
وبعيدا عن مواجهة دجلة.. تلقي باسم مرسي مهاجم الفريق المعار إلي نادي لاريسا اليوناني صدمة بعدما فوجئ بتجاهل مسئولي النادي له وعدم مطالبته بالانتظام في تدريبات الفريق في ظل عدم عودته إلي اليونان لصعوبة استخراج تصريح السفر الخاص به.
جاء رفض مسئولي النادي فكرة ضم مرسي للتدريبات نظرا لأن النادي لا يرغب في استعادته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لذا فإنه لم يتم إخطاره بالانتظام في التدريبات اليومية الخاصة بالفارس الأبيض.
 
إبراهيم .. غموض البقاء
محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من الغموض علي موقفه سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ويدرس إبراهيم مجموعة من العروض الخليجية للعب ضمن صفوف الأفضل منها علي سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر خاصة وأنه تلقي بعض الانتقادات في الفترة الأخيرة لذا فإنه يدرس الرحيل.
جاء ذلك رغم أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق أبدي تمسكه بمحمد إبراهيم ورفضه للرحيل مؤكدا أنه سيكون له دور مؤثر مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة في ظل كثرة البطولات التي يخوضها النادي.
 
كهربا.. تحذير شديد اللهجة
محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقي تحذيرا شديد اللهجة بتوقيع غرامة مالية عليه في حالة تكرار اعتراضه علي قرارات الحكام خلال المباريات التي يخوضها الفريق الكروي.
وهدد الجهاز الفني بتطبيق اللائحة علي كهربا في حالة تكراره للاعتراض علي قرارات الحكام.
وظهر كهربا منفعلا وخارجا عن شعوره في بعض المباريات التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الأخيرة.
 
جماهير الزمالك "تصافح الترجي" في المطار
استقبال أبطال أفريقيا لليد.. بالهتافات والورود
حظي فريق اليد بنادي الزمالك باستقبال جماهيري وحار فور وصولهم إلي مطار القاهرة الدولي ومعهم كأس البطولة الإفريقية للأندية حيث تواجدت الجماهير بأعداد جماهيرية أمام صالة الوصول للاحتفال بأبطال القارة السمراء.
وكان في استقبال بعثة كوماندوز اليد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة ونبيل عبدالفتاح مدير العلاقات العامة بالزمالك ووجه لاعبو الزمالك والجهاز الفني الشكر لمجلس إدارة النادي علي الدعم اللامحدود الذي حصل عليه الفريق طوال الفترة الماضية ونجاحهم في تذليل كافة العقبات أمامهم حتي تحقق ذلك الإنجاز التاريخي والتتويج باللقب للمرة الحادية عشرة.
وحرص اللاعبون علي الاحتفال مع الجماهير القليلة التي تواجدت في المطار ورددت هتافات قائلة "صباح الخير.. صباح النصر.. احنا ملوك الصالات في مصر".
ومن جانبه.. قال أحمد الأحمر أنه حريص علي توجيه الشكر إلي الجماهير التي حرصت علي التواجد في المطار رغم قلتها إلا أنهم فوق رأسه.
أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس أن اللاعبين حققوا إنجازا تاريخيا وذلك من خلال التتويج ببطولة افريقيا لليد وهو أمر ليس بجديد علي لاعبي الفارس الأبيض اللذين اعتادوا علي التتويج باللقب القاري.
أضاف أن مجلس الإدارة نجح في تدعيم صفوف الفريق ببعض الوجوه الجديدة .. كما أن الجهاز الفني نجح في عمل توليفة متميزة من اللاعبين الذين نجحوا في إثبات الذات والفوز علي الأهلي في نهائي كأس الأندية الإفريقية.
وشهد محيط المطار واقعة طريفة وفريدة من نوعها حيث تصادف وصول جماهير الترجي الرياضي التونسي استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم أمام الأهلي بعد غد الجمعة وحرصت مجموعة من جماهير الزمالك علي مصافحة جماهير الترجي التي وصلت إلي المطار والتقاط الصور التذكارية معهم.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد