انت هنا | الصفحة الرئيسية >

اليوم | يوفنتوس يصطدم بالشياطين.. والريال يسعي لمواصلة الصحوة في دوري الأبطال

7 نوفمبر 2018 الساعة 10:52 صباحا

اليوم | يوفنتوس يصطدم بالشياطين.. والريال يسعي لمواصلة الصحوة في دوري الأبطال

يتطلع يوفنتوس الإيطالي لحسم تأهله مبكرا للدور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وذلك عندما يستضيف مانشستر يونايتد الانجليزي في الجولة الرابعة بالمجموعة الثامنة من مرحلة المجموعات للمسابقة اليوم.
ويتربع يوفنتوس علي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط. محققا العلامة الكاملة. عقب فوزه في مبارياته الثلاث التي لعبها حتي الآن. متفوقا بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد. فيما يحتل فالنسيا الإسباني المركز الثالث برصيد نقطتين. قبل لقائه ضيفه يونج بويز السويسري. متذيل الترتيب بنقطة واحدة.
وتبدو الفرصة مواتية أمام الفريق الملقب بـ "السيدة العجوز" لاقتناص النقاط الثلاث. لاسيما أن المباراة تقام علي ملعبه وأمام جماهيره المتعطشة للحصول علي اللقب الغائب عن فريقها منذ عام 1996 وطمأن يوفنتوس جماهيره قبل المواجهة المرتقبة بعدما فاز 3/1 علي كالياري في مباراته الأخيرة بالدوري الإيطالي ليعزز صدارته للمسابقة المحلية.
في المقابل يأمل مانشستر يونايتد في الثأر من خسارته صفر/1 أمام يوفنتوس في مباراتهما التي جرت علي ملعبه أولد ترافورد بالجولة الماضية. خاصة بعدما ارتفعت معنويات لاعبيه عقب فوزه الثمين 2/1 علي مضيفه بورنموث بلقائه الأخير بالدوري الانجليزي يوم السبت الماضي.
من جانبه يسعي ريال مدريد الإسباني لاستغلال قوة الدفع التي حصل عليها منذ قدوم مدربه المؤقت سانتياجو سولاري وذلك عندما يحل ضيفا علي فيكتوريا بلزن التشيكي بالمجموعة السابعة. التي تشهد مواجهة أخري تجمع بين سيسكا موسكو الروسي وضيفه روما الإيطالي.
ويتصدر روما ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط. بفارق الأهداف أمام أقرب ملاحقيه الريال. المتساوي معه في نفس الرصيد فيما يحتل سيسكا المركز الرابع برصيد أربع نقاط. ويتذيل فيكتوريا بلزن الترتيب بنقطة واحدة.
وحقق سولاري الذي تولي المسئولية خلفا للمدرب المقال بسبب سوء النتائج جولين لوبيتيجي. بداية جيدة بعد فوزه في مباراتيه الأخيرتين علي مليلية بكأس ملك إسبانيا وبلد الوليد في الدوري الإسباني.
وفي المجموعة الخامسة. يسعي بايرن ميونخ لاستعادة اتزانه بعد النتائج المخيبة التي حققها في الدوري الألماني في الفترة الأخيرة. عندما يستضيف آيك أثينا اليوناني. في حين يلتقي بنفيكا البرتغالي مع ضيفه أياكس أمستردام الهولندي بالمجموعة ذاتها ويتصدر أياكس الترتيب بسبع نقاط. بفارق الأهداف أمام بايرن. صاحب المركز الثاني. المتساوي معه في نفس الرصيد. في حين يحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط. ويقبع آيك اثينا في المؤخرة بلا نقاط.
ويعاني بايرن من النتائج المهتزة في الفترة الأخيرة ببوندسليجا. والتي كان آخرها التعادل مع فرايبورج. الأمر الذي ضاعف من الضغوط الملقاة علي كاهل مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش. في ظل الدعوات المطالبة برحيله عن الفريق البافاري.
وفي المجموعة السادسة يخوض مانشستر سيتي الانجليزي مواجهة ليست بالسهلة أمام ضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني. في حين يخرج هوفنهايم الألماني لملاقاة مضيفه ليون الفرنسي ويحتل مانشستر سيتي الصدارة برصيد ست نقاط. بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه ليون. فيما يحتل هوفنهايم وشاختار المركزين الثالث والرابع برصيد نقطتين.
وكشر مانشستر سيتي عن أنيابه في مباراته الأخيرة قبل لقائه الأوروبي وذلك عقب فوزه الساحق 6/1 علي ضيفه ساوثهامبتون بالدوري الانجليزي يوم الأحد الماضي.






أخبار أخرى

اتليتكو مدريد يسقط السيدة العجوز في حضور رونالدو 21 فبراير 2019 الساعة 4:20 صباحا

اتليتكو مدريد

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ .. وبرشلونة واولمبيك ليون19 فبراير 2019 الساعة 8:00 مساء

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ .. وبرشلونة واولمبيك ليون

الليلة | ليفربول وبايرن ميونيخ في نهائي مبكر بدورى أبطال أوروبا19 فبراير 2019 الساعة 10:43 صباحا

الليلة | ليفربول وبايرن ميونيخ في نهائي مبكر بدورى أبطال أوروبا

احد السعودى يهدد بذبح مؤمن زكريا 18 فبراير 2019 الساعة 7:27 مساء

احد السعودى

جيرونا يذبح الريال بهزيمة مفاجئة في ريمونتادا مثيرة بالليجا17 فبراير 2019 الساعة 3:13 مساء

فيديو | جيرونا يذبح الريال بهزيمة مفاجئة في ريمونتادا مثيرة بالليجا

ريال مدريد يخرج النجم الاراجنتينى من حساباته بسبب 16 فبراير 2019 الساعة 9:10 مساء

ريال مدريد

فيديو | الهلال يسحق الاتحاد بنتيجة مذلة في الشوط الاول16 فبراير 2019 الساعة 7:57 مساء

فيديو | الهلال يسحق الاتحاد بنتيجة مذلة في الشوط الاول

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والهلال بكأس زايد16 فبراير 2019 الساعة 5:25 مساء

بث مباشر | مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والهلال بكأس زايد

Powered by