أخر الاخبار

 

مورينيو: صافرات الاستهجان لا تمثل مشكلة ولست أنا من طلب تدريب الريال

23 يناير 2012 الساعة 11:36 صباحا
مورينيو: صافرات الاستهجان لا تمثل مشكلة ولست أنا من طلب تدريب الريال

قال المدير الفني البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو أن صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير الريال ضده خلال مباراة أثلتيك بلباو المؤجلة بالدوري الإسباني مساء الأحد لا تمثل مشكلة بالنسبة له.


وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، الذي انتهى لصالح الريال 4-1 "زيدان تعرض لصافرات استهجان في البرنابيو ورونالدو وكريستيانو، وكلاهما توجا بالكرة الذهبية".


وأضاف المدرب "زيدان رد بكرة القدم ورونالدو وكريستيانو قاما بنفس الشيء، ربما سأرد عليهم في يوم من الأيام أنا أيضا وسيشعرون حينها بالحزن".


وأكمل المدرب "لا توجد مشكلة، فهناك دائما المرة الأولى لكل شيء، هذا الأمر لم أتعرض له من قبل، ولكن أكررها لا توجد مشكلة".


ونفى مورينيو أن يكون أثر الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في كأس الملك أمام برشلونة 2-1 قاسيا عليه.


وتسائل المدرب "لماذا ستكون هذه الهزيمة قاسية؟ لقد فزت بعدها بمباراة اليوم"، رافضا التعليق على ما نشرته صحيفة ماركا بخصوص النقاش المحتدم الذي دار في مران الفريق يوم السبت مع كل من سرخيو راموس وإيكر كاسياس على خلفية موقعة الكلاسيكو.


واكتفى مورينيو بقوله "لا أقرأ جريدة ماركا ولا أعرف ما الذي تنشره، وبالأخص حينما تكون هناك مباراة أو معسكر للفريق".


وأضاف المدرب "كل نادي له ثقافته وتاريخه، أنا لم أولد مدريديا، بل أنا مدرب محترف يرغب في الدفاع عن ناديه بالامكانيات التي يتمتع بها، أنا لم أطلب تدريب الريال بل هو الذي دعاني، العلاقة التي تجمعني برئيس النادي رائعة والادارة تعرف أنه لن توجد مشاكل بيننا".


واكمل مورينيو "لا يجب علي أن أبرر قراراتي وبالأخص للصحافة ووسائل الاعلام، فالهزيمة لها أب واحد والنصر له آباء كثيرون، ولهذا اليوم عقب مباراة أثلتيك يوجد الكثير من الآباء".


وأضاف المدرب "عقب المباريات التي أفوز بها أحيانا لا أحضر المؤتمرات الصحفية، ولكن حينما أخسر دائما أحضر"، نافيا بشدة أن تكون هذه أسوأ لحظة يمر بها مع ريال مدريد.


وأردف المدير الفني "لم أتصدر من قبل بفارق خمس نقاط، وما زال هناك مباراة عودة في كأس الملك، واذا ما تمت الاطاحة بنا سأقول حسنا، فالبرسا ليس ألكوركون، بالاضافة إلى ذلك لازلنا في دوري الأبطال، لا أمر بلحظة صعبة، لست أنا.. بل ربما المدير الاعلامي للنادي الذي فقد والده منذ أيام قليلة".

اخبار الزمالك

الصقر ..هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك هذا الموسم والباقى مستواهم محدود

الصقر ..هذا الثنائى افضل صفقات الزمالك هذا الموسم والباقى مستواهم محدود

أكد أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، أن الزمالك استفاد من صفقتي أوناجم وبنشرقي كثيرا في الموسم الحالي، من بين الصفقات الكثيرة التي تم التعاقد معها.وقال عبر برنامجه ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: " محمد أوناجم وأشرف بنشرقي استفاد منهم الزمالك خلال الموسم الحالي،

اخبار الزمالك فى الصحف اليوم  ..الأرجنتيني اروابارينا على الرادار ..وضع بديل فيريرا   ..إعتذار كارينو

اخبار الزمالك فى الصحف اليوم ..الأرجنتيني اروابارينا على الرادار ..وضع بديل فيريرا ..إعتذار كارينو

تنوعت اخبار الزمالك اليوم ، الأثنين فى الصحف والمواقع الإلكترونية ، التى يرصدها لكم موقع اخبار الزمالك   اليوم السابع..مدرب ارجنتيني على رادار الزمالك ومحاولة اخيرة مع فيريرا  عرض  أحد الوكلاء خدمات الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، المدير

ترند مصر اليوم الاثنين ..عفو رئاسي عن المساجين ..سمير غانم ..مخالفات البناء ..اعداد كورونا . انخفاض أسعار الذهب

ترند مصر اليوم الاثنين ..عفو رئاسي عن المساجين ..سمير غانم ..مخالفات البناء ..اعداد كورونا . انخفاض أسعار الذهب

ترند مصر اليوم الاثنين ، 21 سبتمبر 2020 ، خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:سمير غانم      علق الفنان  سمير غانم بشأن ما تردد عن بعض الأخبار المنتشرة على مواقع التواصل

طلائع الجيش يصطاد غزلان وادى دجلة   ..سموحة يسقط المصري

طلائع الجيش يصطاد غزلان وادى دجلة ..سموحة يسقط المصري

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزا غاليا على وادي دجلة، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الأسبوع ال28 من مسابقة الدوري الممتاز.وجاء هدف طلائع الجيش،

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل العرض التركي لمصطفى محمد .وتعليق مثير من مرتضى منصور  ورحيل طارق يحيى

اخبار الزمالك يكشف تفاصيل العرض التركي لمصطفى محمد .وتعليق مثير من مرتضى منصور ورحيل طارق يحيى

مرتضى منصور : تلقينا عرضين لاحتراف مصطفى محمد بالدوري التركي    كشف مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، عن تلقي النادي عرضيين من ناديين بالدوري التركي للتعاقد مع مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وقال رئيس النادي في تصريحات للاعلامي أحمد جمال

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة الزمالك في خطر .. كهربا يهدد المدرب الجديد .. شروط فيريرا .. صدمة فايلر .. عودة ميتشو .. بشرى سارة
رئيس اتحاد اليد يزف خبر سار للزملكاوية
اخبار الزمالك اليوم الأحد في الصحف | طلبات فيريرا .. 4 أزمات .. ومهلة أخيرة لصفقة الزمالك الجديدة
اخبار الزمالك اليوم السبت  فى الصحف
المزيد