أخر الاخبار

 

مورينيو: صافرات الاستهجان لا تمثل مشكلة ولست أنا من طلب تدريب الريال

23 يناير 2012 الساعة 11:36 صباحا
مورينيو: صافرات الاستهجان لا تمثل مشكلة ولست أنا من طلب تدريب الريال

قال المدير الفني البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو أن صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير الريال ضده خلال مباراة أثلتيك بلباو المؤجلة بالدوري الإسباني مساء الأحد لا تمثل مشكلة بالنسبة له.


وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء، الذي انتهى لصالح الريال 4-1 "زيدان تعرض لصافرات استهجان في البرنابيو ورونالدو وكريستيانو، وكلاهما توجا بالكرة الذهبية".


وأضاف المدرب "زيدان رد بكرة القدم ورونالدو وكريستيانو قاما بنفس الشيء، ربما سأرد عليهم في يوم من الأيام أنا أيضا وسيشعرون حينها بالحزن".


وأكمل المدرب "لا توجد مشكلة، فهناك دائما المرة الأولى لكل شيء، هذا الأمر لم أتعرض له من قبل، ولكن أكررها لا توجد مشكلة".


ونفى مورينيو أن يكون أثر الهزيمة التي تعرض لها الأسبوع الماضي في كأس الملك أمام برشلونة 2-1 قاسيا عليه.


وتسائل المدرب "لماذا ستكون هذه الهزيمة قاسية؟ لقد فزت بعدها بمباراة اليوم"، رافضا التعليق على ما نشرته صحيفة ماركا بخصوص النقاش المحتدم الذي دار في مران الفريق يوم السبت مع كل من سرخيو راموس وإيكر كاسياس على خلفية موقعة الكلاسيكو.


واكتفى مورينيو بقوله "لا أقرأ جريدة ماركا ولا أعرف ما الذي تنشره، وبالأخص حينما تكون هناك مباراة أو معسكر للفريق".


وأضاف المدرب "كل نادي له ثقافته وتاريخه، أنا لم أولد مدريديا، بل أنا مدرب محترف يرغب في الدفاع عن ناديه بالامكانيات التي يتمتع بها، أنا لم أطلب تدريب الريال بل هو الذي دعاني، العلاقة التي تجمعني برئيس النادي رائعة والادارة تعرف أنه لن توجد مشاكل بيننا".


واكمل مورينيو "لا يجب علي أن أبرر قراراتي وبالأخص للصحافة ووسائل الاعلام، فالهزيمة لها أب واحد والنصر له آباء كثيرون، ولهذا اليوم عقب مباراة أثلتيك يوجد الكثير من الآباء".


وأضاف المدرب "عقب المباريات التي أفوز بها أحيانا لا أحضر المؤتمرات الصحفية، ولكن حينما أخسر دائما أحضر"، نافيا بشدة أن تكون هذه أسوأ لحظة يمر بها مع ريال مدريد.


وأردف المدير الفني "لم أتصدر من قبل بفارق خمس نقاط، وما زال هناك مباراة عودة في كأس الملك، واذا ما تمت الاطاحة بنا سأقول حسنا، فالبرسا ليس ألكوركون، بالاضافة إلى ذلك لازلنا في دوري الأبطال، لا أمر بلحظة صعبة، لست أنا.. بل ربما المدير الاعلامي للنادي الذي فقد والده منذ أيام قليلة".

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

تناول موقع «أخبار الزمالك» على مدار الساعة العديد من الاخبار الرياضية التي تخص النادي الزمالك، وجماهيره

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

قال حسين زكي ،  المدير الفني الجديد لفريق كرة اليد بنادي الزمالك و المعروف باسم الكونكورد ، إنه سعيد للغاية بتوليه منصب المدير الفني لفريق هو الأفضل في إفريقيا من وجهة نظره.   وكان مجلس الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، أعلن رحيل باسم السبكي والتعاقد مع حسين زكي الذي

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك

اخبار الزمالك اليوم .. كارتيرون يطلب عودة الثنائى إلى الزمالك

هاني عصام كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك اليوم ، تفاصيل الجلسة التى عقدها  الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، مع أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة يوم الأربعاء الماضي عقب جلسة مجلس الإدارة في منزل المستشار مرتضى 

اخبار الزمالك اليوم .لاعبو الزمالك يخضعون لإجراء مسحة كورونا اليوم

اخبار الزمالك اليوم .لاعبو الزمالك يخضعون لإجراء مسحة كورونا اليوم

خضع لاعبو الزمالك والجهاز الفني لإجراء مسحة كورونا ،  تحت إشراف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، وذلك ضمن الاجراءات الاحترازية التي تطبقها الحكومة المصرية من أجل عودة النشاط الرياضي.   وكان مجلس الزمالك قد أصدر عدة قرارات عقب الانتهاء من اجتماعه لحسم مصير العديد من

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل
المزيد