أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | انتظام 7 لاعبين ومدرب .. وغياب هذا الثنائي واحتفال خاص بـ «سجدة الونش»

8 نوفمبر 2018 الساعة 5:50 مساء
تدريب الزمالك اليوم | انتظام 7 لاعبين ومدرب .. وغياب هذا الثنائي واحتفال خاص ب


سارة عبد الباقي
 
استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية تحت قيادة السويسري كريستيان جروس، استعدادًا لمواجهة الانتاج الحربي في الدوري السبت المقبل.
 
وشهد المران حصول الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك علي اذن من الجهاز الفني بالسفر الي  بلادهم تونس بشكل مبكر بسبب اختيارهم ضمن قائمه منتخب بلادهم.

ويغيب الثنائي عن لقاء الفريق القادم أمام الإنتاج الحربي بسبب حصولهم علي الانذار الثالث في لقاء حرس الحدود بالدوري الاخير.


بينما حرص كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على تخصيص فقره تاهيليه وبدنيه قويه علي هامش المران المقام حالياً بملعب النادي.

حيث انطلقت الفقره بتدريبات بدنيه عباره عن اطالات وسرعات نفذها اللاعبين تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال ، عقب ذلك خاضوا فقره تاهيليه بالكره قويه.

ويسعي الجهاز الفني للفريق الأول إلى رفع معدل اللياقة لديه الجميع بشكل قوي وخاصه في ظل ضغط المباريات.


وانتظم سداسي الزمالك محمد إبراهيم ومحمود دونجا ومصطفى فتحي ومحمد عبد السلام ومحمد أحمد كماتشو ومحمود عبد المنصف في تدريبات الفريق بعدما حصلوا على راحة من تدريب الأمس بسب مشاركتهم في مباراة فريق الشباب  أمام بيراميدز التي اقيمت يوم السبت الماضي على ملعب النادي، ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق غدا الجمعة استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق العسكري والتي ستقام على ملعب السلام.
فيما شارك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فريق الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق استعدادا لمباراة الانتاج الحربي المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري.
وكان الحارس أدى تدريبات في الجيم خلال مران الأمس ولم يشارك في التدريبات الجماعية قبل أن يعود اليوم، في حين أدى بهاء مجدي تدريبات تأهيلية في النادي.
كما أدي ثلاثي الحراس بالفريق محمود جنش وعماد السيد وعمر صلاح تدريبات قويه تحت اشراف جورتز مدرب الحراس بالفريق ، حيث قام الحراس بتنفيذ بعض التدريبات والمران علي أمور معينه.
وعاد  السويسري توماس جروتز مدرب حراس مرمي الزمالك  لقيادة  مران  حراس الفريق اليوم بعد تغيبه بالامس عن التدريبات، بسب تعرضه لنزلة معوية، و تم الاطمئنان عليه وأصبح في صحة جيدة.
 
من ناحية أخرى، أحتفل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك واللاعبين بالمدافع بمحمود حمدي الونش، حيث رزق بمولوده جديده أطلق عليها اسم سجدة.


وخلال المران حرص الجميع علي تهنئه اللاعب ومباركته علي المولوده الجديده.
 

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد