اليوم السابع ..لائحة الزمالك الجديدة تذبح هذا الثلاثى وهدية المجلس للاعبين

12 نوفمبر 2018 الساعة 9:49 مساء
اليوم السابع ..لائحة الزمالك الجديدة تذبح هذا الثلاثى وهدية المجلس للاعبين

احمد توفيق 

شهد الموسم الحالى استحداث مسئولي نادى الزمالك بعض العقوبات الجديدة بهدف ردع اللاعبين عن الوقوع فى أخطاء وزيادة الحماس سواء داخل الملعب أو خارجه بضرورة الالتزام والسير على طريق واحد لتحقيق الهدف المنشود وهو حصد كل البطولات والظهور بقوة بشكل دائم على الصعيد الداخلى والخارجى.

ويعد أبرز العقوبات المستحدثة داخل الزمالك، هى الحصول على بطاقات ملونة بدءًا من الإنذار العادى وصولاً للطرد وكان أبرز ضحايا هذه العقوبات الثلاثى فرجانى ساسى وحمدى النقاز ومحمد عبد الغنى .

 

وحصل الثنائى التونسى ساسى والنقاز على بطاقة صفراء خلال مواجهة حرس الحدود بالدورى وهى الثالثة فى مسيرة كل لاعب ليغيب اللاعبان عن مباراة الإنتاج الحربى أمس ويقرر مسئولو الأبيض فرض عقوبة عليهم.

كما حصل محمد عبد الغنى على بطاقة حمراء مباشرة فى مباراة الإنتاج الحربى ليتأكد غيابه عن الزمالك مباراتين ويتم فرض غرامة مالية تجاه لكنه ستفوق الغرامة المفروضة على الثنائى التونسى.

فيما تضمن عقوبات الزمالك كذلك عدم منح اللاعبين مكافآت إلا حال تصدر مسابقة الدورى وهو ما أتى بثماره حيث يتصدر الأبيض البطولة خلال الوقت الحالى ونجح فى توسيع الفارق مع منافسيه بالفوز على الإنتاج ليصل للنقطة 26 بجدول ترتيب المسابقة.

 
 
من ناحية  اخرى  صرف مسئولو نادى الزمالك مكافآت الفوز المتأخرة للاعبى الفريق الكروى خلال الساعات القليلة الماضية.
ولم يتبق سوى تقاضى لاعبى الزمالك مكافأة الفوز على الإنتاج الحربى فى الجولة الـ 14 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وبذلك يحصل اللاعبون على كل المكافآت.
ويسدد مسئولو الزمالك مكافآت الفوز بشكل منتظم فى ظل تصدر الفريق الأبيض جدول ترتيب الدورى الممتاز برصيد 26 نقطة رغم وجود 3 مباريات مؤجلة .
وحصل لاعبو الزمالك على إجازة بدءًا من اليوم الاثنين لمدة 4 أيام حيث يستأنف الفريق تدريباته يوم الجمعة المقبل استعدادًا لمواجهة الداخلية يوم 22 نوفمبر الجارى بالدورى.

اخبار الزمالك

فضيحة | بالصورة  وجبات تركي آل الشيخ تورط جماهير الأهلي قبل السوبر

فضيحة | بالصورة وجبات تركي آل الشيخ تورط جماهير الأهلي قبل السوبر

مهاب ممدوح حرص تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي على توزيع وجبات خاصة على جماهير الفريق قبل مواجهة السوبر المقرر إقامته أمام الزمالك اليوم بالإمارات. جماهير الأهلي غادرت المدرجات واتجهت لساحة الملعب من أجل الحصول على الوجبات الخاصة، الأمر الذي أثار سخرية

رسالة الإمارات | جماهير الزمالك تستقبل اللاعبين بـ"أبطال أفريقيا أهم" واستقبال حار لجنش وهجوم أحمر على الحارس

رسالة الإمارات | جماهير الزمالك تستقبل اللاعبين بـ"أبطال أفريقيا أهم" واستقبال حار لجنش وهجوم أحمر على الحارس

هاني عصام وسارة عبد الباقي   وصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملعب محمد بن زايد الذي سيستضيف مباراة الفريق الأبيض أمام الأهلي في السوبر المحلي المقرر لها في السابعة مساء اليوم. وقام لاعبو الفريق الأبيض بتفقد أرضية الملعب فور الوصول مباشرة قبل الدخول

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية نحو ملعب محمد بن زايد اليوم الخميس وذلك استعدادًا للمواجهة القوية والمرتقبة بين قطبي الكرة المصرية  الأهلي والزمالك فى كلاسيكو العرب على كأس السوبر المصري .ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت

عاااجل . .بشرة خير سعد محمد يغادر المستشفى لمؤازرة الزمالك فى السوبر المصري بالإمارات

عاااجل . .بشرة خير سعد محمد يغادر المستشفى لمؤازرة الزمالك فى السوبر المصري بالإمارات

غادر سعد محمد ناشئى الزمالك المرافق لبعثة فريق الزمالك ،مستشفى خليفة الدولى فى أبوظبي بالإمارات ، بعد تحسن حالته الصحية عقب إرتفاع درجة حرارته التى ادت الى نقله إلى المستشفى قبل عودته إلى الفندق لمتابعة مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر المصري الذي سيقام في السابعة

رسالة الإمارات | تعليمات أخيرة من كاتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

رسالة الإمارات | تعليمات أخيرة من كاتيرون للاعبي الزمالك قبل السوبر

سارة عبد الباقي   حرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي كارتيرون عل منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية الأخيرة للاعبين قبل مواجهة الأهلي مساء اليوم في السوبر المحلي.. وطالب كارتيرون من اللاعبين عدم الاحتفاظ كثيرًا بالكرة والإعتماد على

الزمالك في الصحف

صدمة لمالك باريس سان جيرمان ناصر الخليفى
فوز لايبزج فى إنجلترا واتلانتا يكتسح فالنسيا الإسباني
صدمة جديدة لصن داونز قبل مواجهة الأهلي
ميدو يروى موقف صادم له مع إبراهيموفيتش ويؤكد: السوشيال ميديا كانت هتوديني في داهية
المزيد