أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك

15 نوفمبر 2018 الساعة 5:00 مساء
الأهرام المسائي: أزمـة كهـربا تتصاعد في الزمالك


تصاعدت أزمة محمود عبد المنعم كهربا‏,‏ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك‏,‏ ومجلس الإدارة علي خلفية رفض اللاعب تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري‏,‏ وإصرار مجلس الإدارة علي توقيعه عقودا جديدة‏,‏ بعد أن رفض اتحاد الكرة توثيق العقود التي وقعها قبل فترة‏,‏ ولم يتم توثيقها بالرغم من سداد النسبة المقررة‏,‏ وبذلك يحق اللاعب الرحيل بنهاية الموسم الجاري في حالة عدم الاتفاق مع إدارة النادي علي تفاصيل توقيعه علي العقود الجديدة‏.‏

وكانت الساعات الماضية قد شهدت مرونة كبيرة من جانب مجلس الإدارة خلال الجلسات التي حضرها اللاعب للتفاوض علي راتبه المقترح, بالرغم من رفض الإدارة في بداية الموسم تعديل عقد اللاعب.

يأتي هذا في الوقت الذي طلب فيه اللاعب من مجلس إدارة النادي, خلال الجلسة الأخيرة, إبعاد والده عن تفاصيل التفاوض نهائيا وعدم اقحام اسم والده مرة أخري في وسائل الإعلام حينما حدثت أزمة بشأن عقد اللاعب قبل بداية الموسم, كان بطلها والده عند ذهابه لمقر اتحاد الكرة.

ويأمل مجلس الإدارة في إنهاء ملف تجديد عقد اللاعب بشكل نهائي مع تأكيد السماح له بالرحيل علي سبيل الإعارة بنهاية الموسم خاصة أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني يرفض رحيله في الانتقالات الشتوية من أجل المنافسة علي لقب بطل الدوري الممتاز.

ويتسلح اللاعب خلال مفاوضاته مع إدارة النادي بالعروض الخارجية التي تلقاها في الأيام الماضية, وتحديدا بعد مواجهة الهلال السعودي وتقديم اللاعب مستويات جيدة خلالها أعاد بها انتباه العديد من الأندية السعودية و العربية ورغبتها في الحصول علي خدمات اللاعب بخلاف إمكان دخول الأهلي مفاوضات معه مستقبلا لو ثبتت أحقيته في الرحيل عن الزمالك ووافق اللاعب علي بند التفاوض.

في الوقت نفسه, أكد أمير مرتضي المشرف العام علي الفريق لأكثر من مسئول في النادي أن المفاوضات تأتي من باب العدالة فقط, وليس خوفا من رحيل اللاعب أو انتقاله إلي أحد الأندية المنافسة, مشيرا إلي أن عقد اللاعب لم يتم تعديله منذ انتقاله من صفوف إنبي, ومن ثم تشهد الساعات الجارية مفاوضات مع اللاعب من أجل الوصول إلي نقطة تلاقي بين الطرفين, مؤكدا أن كهربا من العناصر التي يسعي النادي إلي الإبقاء عليها.

.. وأحداد يطلب الرحيل رسميا

رفض المغربي حميد أحداد, لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك, فكرة البقاء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل قاطع, مطالبا إدارة النادي بالموافقة علي رحيله بشكل نهائي إلي أحد الأندية الذي طلبت التعاقد معه, ومن المتوقع أن تشهد الساعات الجارية إحضار وكيله بعض العروض معظمها من أندية خليجية بالرغم من تلقيه وعدا بالحصول علي فرصة حقيقية من أجل إظهار مستواه الحقيقي.

وقد علم محرر الأهرام المسائي أن اللاعب المغربي اجتمع مع وكيله خلال أيام الراحة السلبية التي حصل عليها لاعبو الفريق من أجل دراسة العروض التي تلقاها, رافضا البقاء في النادي, خاصة بعد أن علم أن المدير الفني السويسري كريستيان جروس طالب بالتعاقد مع مهاجم آخر.

وعقد احداد جلسة مع أمير مرتضي, المشرف العام علي الفريق, من أجل حسم أمره, مشيرا خلال الجلسة إلي أنه حين تعاقد مع النادي كان هداف بطولة دوري أبطال إفريقيا و تربع علي عرش هدافيها بالرغم من عدم مشاركته في الأدوار النهائية إلا أنه تفاجئ بالخروج من حسابات الجهاز الفني.

و أضاف أحداد أنه في أثناء توقيع عقد انتقاله للزمالك تلقي وعدا من مجلس الإدارة بالمشاركة بصفة مستمرة من أجل مساعدته في الدفاع عن ألوان منتخب بلاده أساسيا إلا أنه فوجئ بأنه غير مرحب به ووجد نفسه ضمن قائمة التوصية بالرحيل التي أعدها المدير الفني للفريق منذ توليه المسئولية.

ومن المنتظر أن تحسم إدارة الزمالك أمر اللاعب فور استئناف الفريق تدريباته وعقد جلسة مع المدير الفني من أجل الوقوف علي طلباته قبل فتح باب الانتقالات الشتوية, لحسم امر المعارين والمستبعدين الذين ستتم الاطاحة بهم و الصفقات التي يرغب في ابرامها.

كاسونجو في الكونغو
غادر الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للانضمام لمعسكر منتخب بلاده, استعدادا لمواجهة الكونغو برازافيل في تصفيات أمم إفريقيا2019, المقرر إقامتها الأحد المقبل.

وشدد الجهاز الفني علي اللاعب بالعودة إلي القاهرة فور انتهاء مباراة منتخب بلاده بالتصفيات الإفريقية لينضم الي التدريبات الجماعية للفريق, استعدادا لمواجهة الداخلية22 نوفمبر الجاري.

محاولات لتجهيز بهاء
يخضع بهاء مجدي, الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم, لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بداية من غد, أملا في سرعة تجهيزه بدنيا. ويسعي الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس لتجهيز اللاعب من أجل إشراكه في المباراة المقبلة امام الداخلية بعد شفائه من الإصابة, لعدم وجود بديل له في الوقت الحالي بالجبهة اليسري.

عنتر ينتظر الفرصة
يترقب محمد عنتر صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة تنفيذ كريستيان جروس المدير الفني وعوده له التي منحها له في وقت سابق بالمشاركة في المباريات بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة عند استئناف منافسات بطولة الدوري الممتاز. وأعرب عنتر ـ25 عاما ـ لأكثر من زميل له في الفريق عن أمله في منحه فرصة كاملة, خاصة في ظل التزامه بالتعليمات وعدم إثارة أي مشكلات.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد