انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: انتقال «كهربا» للأهلى يربك الزمالك.. وخطأ إدارى سبب الأزمة

17 نوفمبر 2018 الساعة 10:17 صباحا

الأهرام: انتقال «كهربا» للأهلى يربك الزمالك..  وخطأ إدارى سبب الأزمة

 خطأ إدارى سبب الأزمة.. وجروس يحفز لاعبيه بعد العودة

قطع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك حالة الهدوء والاستقرار التى يعيشها الفريق، بعد انتشار شائعة توقيعه للنادى الأهلى والانتقال إلى القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل، معتمداً على أحقيته فى التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل دون قيد أو شرط من الزمالك.

ورغم نفى اللاعب جملة وتفصيلاً لإدارة ناديه قيامه بالتوقيع للأهلي، إلا أن هناك شواهد تؤكد أن كهربا جلس مع مسئولى الأهلى وربما أتفق على كل شيء تمهيداً للرحيل، أهم تلك الشواهد هو تسريبه لموقفه من الزمالك بأن عقده ينتهى مع نهاية الموسم الحالي، بعد أن أنتهت المهلة القانونية التى يحق للنادى فيها توثيق عقود التجديد الذى سبق وقام بالتوقيع عليها قبل الرحيل لاتحاد جدة السعودي، وأصبحت تلك العقود غير رسمية، وهذا ما أكده كهربا للمقربين منه وقام بتسريبه وكيل اعماله.

ولأن إدارة الزمالك تعلم قيمة وأهمية كهربا فى الفريق، فتسعى جاهدة لغلق هذا الملف بتجديد عقد اللاعب وعدم السماح له بالرحيل، خاصة وأن جروس المدير الفنى يعتبر اللاعب هو أهم من فى الفريق ووجوده لا غنى عنه. والأمر هنا لا يتوقف على اللاعب وحده، فهناك خطأ جسيم وقع فيه الجهاز الإدارى لفريق الكرة عندما تقاعس عن توثيق عقود تجديد اللاعب مع الزمالك، وأوهم إدارة النادى بأن عدم التوثيق يوفر نفقات مالية كبيرة وبدلاً من دفع 10% لاتحاد الكرة، فتوفيرها أفضل خاصة أن اللاعب أصبح معارا وقام بالتجديد، ولم يكن يعلم الجهاز الإدارى الذى تسبب فى ورطة كبيرة حالياً لإدارة النادى أنه يصدر المشكلات، لأنه ليس هناك ضمان لموقف لاعب مهما كان انتماؤه وسط سوق الانتقالات الذى أصبحت الملايين فيه هى لغة عادية وارقام طبيعية.

وقد شهد يوم أمس عودة الفريق الأول إلى التدريب مرة اخرى بعد الراحة السلبية وعودة الجهاز الفنى من الخارج، وبدأ جروس المران بجلسة مطولة مع لاعبيه لشرح أهمية الفترة الحالية وضرورة التركيز فى التدريبات والتعامل بمنتهى الجدية مع المباريات القبلة حتى يحافظ الفريق على مسيرته الناجحة، وصدارته لجدول ترتيب الدوري.

وتحدث جروس للاعبيه فى غياب الدوليين والمحترفين المتواجدين أيضاً مع منتخبات بلادهم باستثناء المغربى أحداد، وطالبهم باستغلال فرصة غياب بعض العناصر المؤثرة للتأكيد على أحقيتهم هم أيضاً فى المشاركة واللعب، وخص بالحديث حازم إمام ومحمود عبد العزيز وعمر السعيد وهم مرشحون بقوة للمشاركة أمام الداخلية فى ظل غياب متوقع للثلاثى حمدى النقاز وفرجانى ساسى وكاسونجو لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم وعودتهم للفريق ستكون قبل مواجهة الداخلية بيوم واحد.

ويستعد الفريق لمواجهة الداخلية الخميس القادم، وطلب جروس من بوزيان مخطط الأحمال رفع معدلات التدريب لتعويض فترة الغياب وإعداد البدلاء بشكل جيد لتعويض المحترفين فى هذه المباراة التى تعتبر نقطة انطلاقة جديدة نحو المنافسة على لقب الدوري.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء18 ديسمبر 2018 الساعة 5:06 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء

الوطن: «دونجا» يطلب الخلع.. إغلاق ملف رحيل «زيزو».. و«سيسيه» مرشح للعودة18 ديسمبر 2018 الساعة 10:52 صباحا

الوطن: «دونجا» يطلب الخلع.. إغلاق ملف رحيل «زيزو».. و«سيسيه» مرشح للعودة

الأهرام: جروس يحذر الزمالك من هذا الخطأ ويكشف أهم مميزات الفريق18 ديسمبر 2018 الساعة 10:32 صباحا

الأهرام: جروس يحذر الزمالك من هذا الخطأ ويكشف أهم مميزات الفريق

الأهرام المسائي: الزمالك ينصب السيرك16 ديسمبر 2018 الساعة 7:08 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك ينصب السيرك

الوطن: تقرير «جروس» يكشف انتقالات الزمالك في يناير .. واللاعبين الراحلين16 ديسمبر 2018 الساعة 10:24 صباحا

الوطن: تقرير «جروس» يكشف انتقالات الزمالك في يناير .. واللاعبين الراحلين

ماذا قالت صحيفة الاهرام بعد سباعية الزمالك الأفريقية؟16 ديسمبر 2018 الساعة 9:59 صباحا

ماذا قالت صحيفة الاهرام بعد سباعية الزمالك الأفريقية؟

الوطن: الزمالك يطارد شبح الكونفيدرالية أمام القطن التشادي15 ديسمبر 2018 الساعة 12:01 مساء

الوطن: الزمالك يطارد شبح الكونفيدرالية أمام القطن التشادي

الأهرام: الزمالك يبدأ مشوار الكونفيدرالية أمام القطن التشادى فى بتروسبورت 15 ديسمبر 2018 الساعة 9:59 صباحا

الأهرام: الزمالك يبدأ مشوار الكونفيدرالية أمام القطن التشادى فى بتروسبورت

Powered by