أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين

17 نوفمبر 2018 الساعة 4:57 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يغلق أبوابه أمام 7 لاعبين


 باتت عودة المعارين في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية بالغة الصعوبة داخل نادي الزمالك في ظل اتجاه كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول لإبرام صفقات جديدة تماما في مراكز رأس الحربة والمساك والظهير الإيسر وتأجيل ملف المعارين لنهاية الموسم‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة مع عودة جروس من إجازته الأخيرة في سويسرا تأكيده لمسئولي النادي بشكل نهائي تحفظه علي عودة باسم مرسي رأس الحربة المنتهية إعارته في لاريسا اليوناني من جانب اللاعب في يناير وتأكيده عدم حاجته للاعب وتركه يرحل لناد آخر لمدة ستة أشهر جديدة لمتابعته علي الطبيعة ومعرفة مدي قدرته علي استعادة مستواه في ظل عدم تقديمه لأوراق اعتماده في النصف الأول من الموسم.

وتكرر نفس السيناريو مع حالة أخري وبطلها محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الوسط المهاجم المعار إلي أبولون اليوناني هو الآخر والذي يتردد بقوة فسخه لعقده في يناير المقبل خلال الميركاتو الشتوي في ظل كثرة اللاعبين في مركزه مثل إبراهيم حسن ومصطفي فتحي وعبدالله جمعة.
وفي نفس السياق, كرر جروس تحفظه علي عودة لاعبين آخرين من المتألقين في الأندية المحلية مثل مصطفي محمد رأس حربة طلائع الجيش وزميله أحمد كابوريا لاعب الوسط المهاجم, وكذلك حسام باولو رأس حربة الداخلية ورزاق سيسيه وأحمد داودا نجما الاتحاد.
وجدد المدرب السويسري في جلساته الأخيرة مع إدارة النادي ضرورة منح المعارين أكبر فترة زمنية في المشاركة أساسيا لتقييم أوضاعهم عند نهاية الإعارة مع فتح باب إمكانية استغلالهم ماليا من خلال عرضهم للبيع والحصول علي عائد مالي كبير في المستقبل من خلال التخلي عنهم لأندية أخري أو استخدامهم في صفقات مقايضة مع أندية أخري.
وكان ملف باسم مرسي أعيد فتحه في الزمالك خلال الساعات الماضية بعد انتظام اللاعب في تدريب منفرد بالقاهرة وتأكيده فسخه لعقد الإعارة مع لاريسا اليوناني والبحث عن ناد آخر أو العودة للزمالك في الميركاتو.

.. ويختبر بدلاء الأبيض أمام أهلي بنغازي

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل تدريبات أمس استعدادا لمباراة اليوم أمام اهلي بني غازي الودية والتي سيدفع خلالها المدير الفني بلاعبيه الاحتياطيين والمستبعدين من تشكيل الفريق خلال الفترة الماضية.
وطالب المدير الفني اللاعبين بالتركيز خلال المرحلة المقبلة واثبات قدراتهم خاصة مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية حيث انه قرر مع مجلس الإدارة أن تكون المباريات المقبلة آخر اختبار لعدد كبير من اللاعبين قبل التأكيد علي رحيلهم عن القلعة البيضاء في يناير المقبل.
وأشار المدير الفني إلي أن الزمالك يسعي خلال الفترة الماضية إلي المنافسة وحصد كل البطولات المحلية والقارية التي سيشارك فيها الأمر الذي يصعب تواجد أي لاعب دون المستوي أو يكون غير جاهز فنيا وبدنيا.
واعرب جروس خلال الاجتماع عن استيائه من مستوي الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة في آخر ثلاث مباريات والتي خرج خلالها الزمالك فائزا بشق الأنفس, مشيرا إلي ان النتيجة وتحقيق الفوز أمر مهما جدا والاداء الجيد لا يقل أهمية عن تحقيق الفوز.
وأضاف جروس أن فريقه فشل خلال الفترة الماضية في فرض شخصيته داخل الملعب والسيطرة علي المباراة منذ البداية حتي النهاية, مستشهدا ان الفريق كان من الممكن أن يخرج متعادلا خلال لقاء الإنتاج الحربي الأخير بسبب الأخطاء الدفاعية الساذجة والتعامل مع الكرة بدون روح وقتال.
وكلف المدير الفني جهازه المعاون بإعداد برنامج تأهيلي خاص بكل من عمر السعيد مهاجم الفريق من أجل إنقاص وزنه وآخر لكل من محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد إبراهيم ومصطفي فتحي وأحمد مدبولي من أجل إعادتهم لمستواهم الحقيقي قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز.

مفاضلة في الدفاع
يفاضل كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك بين محمود دونجا ومحمد عبدالسلام للدفع بأي منهما أساسيا بجانب محمود علاء الدين أساسيا في دفاعه عندما يلتقي الداخلية في لقائهما المقبل ببطولة الدوري.

سعادة بسبب فرجاني
فرض الارتياح نفسه علي الجهاز الفني لفريق الزمالك بسبب عودة فرجاني ساسي المحترف التونسي للعب أساسيا برفقة نسور قرطاج بعد فترة غياب وتوقع كريستيان جروس المدير الفني تألق اللاعب بشكل أفضل مستقبلا.

رسالة لإبراهيم حسن
تلقي إبراهيم حسن لاعب وسط فريق الزمالك تأكيدات من مسئولي القلعة البيضاء تفيد عدم وجود علاقة له بأزمة ناديه نجوم المستقبل والإسماعيلي بخصوص غرامة الـ500 ألف دولار المفروضة من جانب اتحاد الكرة.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد