انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير

18 نوفمبر 2018 الساعة 9:49 صباحا

الأهرام: الزمالك يضم «كهربا» للفئة الأولى .. وترضية خاصة لهذا الثلاثي .. وفتحي يرحل في يناير

 تلقى محمود عبد المنعم كهربا صانع العاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، وعدا صريحا من رئيس النادى بضمه إلى لاعبى الفئة الأولى فى الفريق والتى تحصل على أعلى رواتب، تقديرا لجهوده مع الفريق والدور المهم الذى يقوم به، بالإضافة إلى قطع الطريق أمام المنافسين للتفاوض مع اللاعب أو محاولة ضمه فى نهاية الموسم خاصة وأن اللاعب يحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل ثم الرحيل دون قيد أو شرط من إدارة النادي.

وعقد رئيس الزمالك جلسة مع اللاعب لم تستغرق وقتا طويلا خاصة وأنه لا توجد مشكلة محورية، سوى طلب اللاعب تقديره ماديا وضمه للاعبى الفئة الأولى وأن يكون صاحب الأعلى راتب فى الفريق، وهى طلبات يستطيع النادى تلبيتها للاعب خاصة وانه أحد الأعمدة الأساسية، كما تمت الموافقة له على الرحيل للاحتراف الخارجى فى حال تلقيه عرضا يستحق الدراسة. وأكد له رئيس النادى أن الإدارة لن تقف أمام مستقبله الاحترافى فى المستقبل، بعد تجديد تعاقده والبقاء مع الفريق.

وانهى رئيس الزمالك أزمة كادت أن تؤرق الجهاز الفنى للفريق خاصة وأن السويسرى جروس يعتبر كهربا أحد أهم لاعبيه على الإطلاق ولا غنى عنه فى الفريق.

وهناك اتجاه قوى داخل مجلس الإدارة لتطبيق الأمر ذاته على الثلاثى محمود عبد الرحيم جنش ومحمود علاء ويوسف أوباما، لتألقهم اللافت مع الفريق منذ بداية الموسم وتقديمهم أداء راقيا وقويا، منح الفريق بريقا وجعله يتصدر مسابقة الدوري، وترضية اللاعبين ماليا سيساعد على تحفيزهم لمزيد من التألق والعطاء مع الفريق.

وفنيا خاض الفريق مباراة ودية مع أهلى بنى غازى أمس لتجهيز اللاعبين لمواجهة الداخلية الخميس المقبل فى إطار مباريات الجولة 15 للدوري، والتى يعتبرها الجهاز الفنى مباراة صعبة خاصة وأنها تأتى بعد فترة راحة سلبية طويلة وابتعاد عن المباريات الرسمية، لذلك طالب لاعبيه بالتركيز وضرورة الفوز فى هذا اللقاء. ووضع الجهاز الفنى برنامجا خاصا للثلاثى محمود علاء ومحمود كهربا ومحمود عبدالعزيز، لرفع معدلات اللياقة، خاصة وأن الأخير بعيد عن المشاركات منذ فترة وسيكون هو بديل فرجانى ساسى فى لقاء الداخلية لتواجد اللاعب التونسى مع منتخب بلاده بصحبة حمدى النقاز، وهناك صعوبة بمشاركة الثنائى لوصولهما قبل المباراة بيوم واحد فقط. كما حرص المدير الفنى على وضع حمل بدنى متدرج للاعبين بالتنسيق مع شيخ بوزيان مدرب الأحمال، مراعاة لفترة الراحة التى حصل عليها اللاعبون.

وفى شأن مختلف، فتح أحمد يحيى وكيل مصطفى فتحى قنوات اتصال مع مسئولى الزمالك، لحسم موقف اللاعب فى ظل تجاهل الجهاز الفنى له وعدم مشاركته فى المباريات أو حتى دخول قوائم المباريات، وأكد الوكيل للإدارة أن اللاعب يرغب فى الرحيل خلال يناير المقبل على سبيل الإعارة والعودة بعد ذلك عند الحاجة اليه.

وفيما يخص مشاكل مستحقات اللاعبين، أجرى هانى زادة عضو المجلس اتصالا هاتفيا بحسين ياسر المحمدى من سويسرا، أكد خلالها للاعب أن الأزمة ستنتهى خلال أيام، ويحصل اللاعب على كامل مستحقاته البالغة 800 ألف جنيه، وأن سبب التأخير هو بطء الإجراءات. وقد أمهل الاتحاد الدولى مهلة للزمالك حتى 23 نوفمبر الجارى لسداد مستحقات اللاعبين قبل تنفيذ عقوبة خصم النقاط.

اللاعب سبق وأكد انه ابن النادى ولم يكن يتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد، خاصة وأنه سبق وتنازل عن ثلاثة ملايين جنيه، وما يتبقى له مبلغ بسيط ويطلب فقط سرعة سداده.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي:المقاولون يذبح الزمالك21 مارس 2019 الساعة 4:33 مساء

الأهرام المسائي:المقاولون يذبح الزمالك

الوطن: الزمالك يرفع عقد «كهربا» .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل 21 مارس 2019 الساعة 11:41 صباحا

الوطن: الزمالك يرفع عقد «كهربا» .. وهذا اللاعب يطلب الرحيل

الأهرام: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب 2 - 2 فى مباراة مثيرة21 مارس 2019 الساعة 10:40 صباحا

الأهرام: الزمالك يتعادل مع المقاولون العرب 2/2 فى مباراة مثيرة

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب20 مارس 2019 الساعة 4:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يلجأ إلى «نجوم الدكة» .. والأبيض يرقص مع الذئاب

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون20 مارس 2019 الساعة 11:45 صباحا

الجمهورية: الزمالك يلعب بالمضمون

الأهرام: المقاولون يواجه الزمالك فى مباراة تساوى أكثر من ست نقاط 20 مارس 2019 الساعة 10:01 صباحا

الأهرام: المقاولون يواجه الزمالك فى مباراة تساوى أكثر من ست نقاط

الأهرام المسائي: الزمالك يقاوم .. وجروس حيران .. والثنائي ينتظران19 مارس 2019 الساعة 4:33 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يقاوم .. وجروس حيران .. والثنائي ينتظران

الجمهورية: مكافآت استثنائية في الزمالك .. وجروس يفكر في ذئاب الجبل19 مارس 2019 الساعة 1:06 مساء

الجمهورية: مكافآت استثنائية في الزمالك .. وجروس يفكر في ذئاب الجبل

الوطن: «جروس» يدافع عن نفسه .. والزمالك يستعد للمقاولون19 مارس 2019 الساعة 10:57 صباحا

الوطن: «جروس» يدافع عن نفسه .. والزمالك يستعد للمقاولون

الأهرام: أفراح الزمالك عرض مستمر19 مارس 2019 الساعة 10:14 صباحا

الأهرام: أفراح الزمالك عرض مستمر

الاهرام المسائي .. الزمالك خلصها بشياكة 18 مارس 2019 الساعة 5:23 مساء

الاهرام المسائي

Powered by