انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما

18 نوفمبر 2018 الساعة 4:45 مساء

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما

في محاولة لغلق الباب بشكل تام أمام رحيل أي عنصر من التشكيلة الأساسية داخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك‏,‏ أصدر كريستيان جروس المدير الفني فرمانا صريحا لنجومه مضمونة رفضه بيع أي لاعب منهم في يناير المقبل مهما كانت الإغراءات المالية أو العروض الاحترافية المقدمة لهم بحثا عن حسم ألقاب الموسم الاستثنائي وإحراز ألقاب الدوري الممتاز وكأس مصر والبطولة العربية للأندية الأبطال وكأس الكونفيدرالية الإفريقية‏.‏

وجاء قرار جروس في أول رد فعل من جانبه علي تسريبات وجود عرض لشراء حمدي النقاز الظهير الأيمن من اتحاد جدة السعودي, وتفكير محمود عبدالمنعم كهربا الجناح الايسر في الرحيل حال عدم الحصول علي ترضية مالية وفرجاني ساسي قلب الوسط المدافع التونسي الذي أنهالت عليه عروض احترافية أوروبية ومحمود علاء الدين قلب الدفاع والمتألق بشكل لافت هذا الموسم.
واتفق جروس مع إدارة الزمالك علي اغلاق الباب تماما أمام رحيل أي لاعب وبقائهم في التشكيلة حتي نهاية الموسم الحالي متوقعا أن يحصل الزمالك علي عائد مالي أكبر مما قد يحصده في يناير المقبل إذا ما فاز بالألقاب مع هذه المجموعة.
وفي ضوء طلب جروس, بدأت إدارة الزمالك بالتونسي حمدي النقاز وأصدرت بيانا أكدت خلاله عدم وصول عروض من اتحاد جدة السعودي لشراء اللاعب في أعقاب تسريب خطاب يفيد طلب الاتحاد شراء اللاعب مقابل3 ملايين دولار في الميركاتو الشتوي المقبل.
في الوقت نفسه جري الاتفاق داخل القلعة البيضاء علي بدء مفاوضات مع محمود علاء الدين والضغط في الوقت نفسه علي كهربا من أجل توقيع عقد جديد مع رفع قيمة الراتب السنوي لهما بشكل مختلف لإغرائهما بالاستمرار والبقاء في التشكيلة البيضاء أطول فترة ممكنة وسط توقعات بأن يصل قيمة العقد المالي المنتظر لكهربا إلي10 ملايين جنيه في ظل كثرة الأنباء المتداولة عن وجود عرض من الأهلي لاستقدامه مستقبلا.
وبرز اسم يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم ومحمود عبدالرحيم جنش حارس المرمي واللذان تألقا بشكل لافت في الفريق منذ بداية الموسم للدخول في دائرة الترضيات المالية ورفع الراتب السنوي لهما.

محاولات لتخفيض تسعيرة مرعي
محاولات مكثفة يجريها مسئولو نادي الزمالك حاليا مع إدارة النجم الساحلي التونسي لتخفيض الشروط المالية الخاصة بالموافقة علي بيع عمرو مرعي رأس الحربة إلي مليون دولار بدلا من مليوني دولار أملا في ضم اللاعب إلي ميت عقبة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

بهاء يعود.. الونش غياب
تلقي كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك تأكيدات تفيد سلامة بهاء مجدي ظهيره الأيسر من الإصابة التي عاني منها أخيرا وقدرته علي التواجد في التشكيلة الأساسية المقرر لها أمام الداخلية في الجولة15.
في الوقت نفسه, لاتزال فرص مشاركة محمود الونش قلب الدفاع صعبة.

.. وانقسام حول محمد إبراهيم في ميركاتو الشتاء
بات مستقبل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محل خلاف كبير وإنقساما داخل القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية سواء بالبقاء والاستمرار حتي نهاية الموسم أو الرحيل في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويقود كريستيان جروس المدير الفني حاليا الجبهة الرافضة لرحيل إبراهيم26 عاما في الميركاتو الشتوي ويصر علي بقائه بحجة أنه البديل الأول في تشكيلة الفريق حاليا لأكثر من عنصر مثل يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم, أو فرجاني ساسي محور الارتكاز أيضا ويشارك في المباريات بمعدل جيد ويقدم مردودا رقميا ينال إعجاب وقبول الجهاز الفني وفقا للتقارير التي يحصل عليها الخواجة السويسري من شركة تقييم الأداء.
في المقابل, يسود الزمالك علي مستوي مجلس الإدارة جبهة أخري تدعو إلي فتح باب الرحيل أمام اللاعب في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عبر ورقة الإعارة لأحد الأندية المحلية من أجل إكسابه حساسية اللعب بشكل أساسي وبشكل منتظم أكبر يساعد اللاعب علي استعادة مستواه القديم المعروف لدي الجماهير خاصة في ظل رغبة أندية في التعاقد معه ومنها الإسماعيلي بترشيح من البرازيلي جورفان فييرا والمصري البورسعيدي وكلاهما طلب استعارته حتي نهاية الموسم الحالي علي الأقل.
في الوقت نفسه, لايزال محمد إبراهيم يتمسك من جانبه بالبقاء في الزمالك علي أمل الحصول علي فرصة أكبر في اللعب أساسيا مع كريستيان جروس خاصة مع ضغط المباريات المرتقب سعيا وراء تحقيق حلمه بإحراز لقب بطل الدوري الممتاز برفقة الزمالك وهو اللقب الذي لم يحققه مع الفريق كلاعب مقيد في القائمة من قبل, ويأمل في إحرازه هذا الموسم خاصة في ظل تصدر الفريق الأبيض حاليا قمة جدول ترتيب المسابقة.

الإعارة شرط رحيل مصطفي فتحي
تتجه النية لدي إدارة نادي الزمالك للموافقة علي رحيل مصطفي فتحي الجناح الأيمن عبر الإعارة لمدة ستة أشهر دون السماح له بالرحيل النهائي في ميركاتو الشتاء المقبل خوفا من انتقاله للأهلي في المستقبل, في ظل المخاوف التي سيطرت علي الزمالك من تفاوض الأحمر مع لاعبيه.

باسم مرسي يبحث عن الحل
نال باسم مرسي مهاجم فريق لاريسا اليوناني المنتظر فسخه لعقد إعارته هناك الضوء الأخضر من مسئولي القلعة البيضاء بالبحث عن عرض مصري أو عربي للرحيل لمدة ستة أشهر اعتبارا من يناير المقبل علي سبيل الإعارة مرة أخري في ظل صعوبة عودته مجددا للفريق.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء18 ديسمبر 2018 الساعة 5:06 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء

الوطن: «دونجا» يطلب الخلع.. إغلاق ملف رحيل «زيزو».. و«سيسيه» مرشح للعودة18 ديسمبر 2018 الساعة 10:52 صباحا

الوطن: «دونجا» يطلب الخلع.. إغلاق ملف رحيل «زيزو».. و«سيسيه» مرشح للعودة

الأهرام: جروس يحذر الزمالك من هذا الخطأ ويكشف أهم مميزات الفريق18 ديسمبر 2018 الساعة 10:32 صباحا

الأهرام: جروس يحذر الزمالك من هذا الخطأ ويكشف أهم مميزات الفريق

الأهرام المسائي: الزمالك ينصب السيرك16 ديسمبر 2018 الساعة 7:08 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك ينصب السيرك

الوطن: تقرير «جروس» يكشف انتقالات الزمالك في يناير .. واللاعبين الراحلين16 ديسمبر 2018 الساعة 10:24 صباحا

الوطن: تقرير «جروس» يكشف انتقالات الزمالك في يناير .. واللاعبين الراحلين

ماذا قالت صحيفة الاهرام بعد سباعية الزمالك الأفريقية؟16 ديسمبر 2018 الساعة 9:59 صباحا

ماذا قالت صحيفة الاهرام بعد سباعية الزمالك الأفريقية؟

الوطن: الزمالك يطارد شبح الكونفيدرالية أمام القطن التشادي15 ديسمبر 2018 الساعة 12:01 مساء

الوطن: الزمالك يطارد شبح الكونفيدرالية أمام القطن التشادي

الأهرام: الزمالك يبدأ مشوار الكونفيدرالية أمام القطن التشادى فى بتروسبورت 15 ديسمبر 2018 الساعة 9:59 صباحا

الأهرام: الزمالك يبدأ مشوار الكونفيدرالية أمام القطن التشادى فى بتروسبورت

Powered by