أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما

18 نوفمبر 2018 الساعة 4:45 مساء
الأهرام المسائي: جروس يرفض رحيل هذا الثلاثي .. والزمالك يرحب برحيل فتحي وهيما


في محاولة لغلق الباب بشكل تام أمام رحيل أي عنصر من التشكيلة الأساسية داخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك‏,‏ أصدر كريستيان جروس المدير الفني فرمانا صريحا لنجومه مضمونة رفضه بيع أي لاعب منهم في يناير المقبل مهما كانت الإغراءات المالية أو العروض الاحترافية المقدمة لهم بحثا عن حسم ألقاب الموسم الاستثنائي وإحراز ألقاب الدوري الممتاز وكأس مصر والبطولة العربية للأندية الأبطال وكأس الكونفيدرالية الإفريقية‏.‏

وجاء قرار جروس في أول رد فعل من جانبه علي تسريبات وجود عرض لشراء حمدي النقاز الظهير الأيمن من اتحاد جدة السعودي, وتفكير محمود عبدالمنعم كهربا الجناح الايسر في الرحيل حال عدم الحصول علي ترضية مالية وفرجاني ساسي قلب الوسط المدافع التونسي الذي أنهالت عليه عروض احترافية أوروبية ومحمود علاء الدين قلب الدفاع والمتألق بشكل لافت هذا الموسم.
واتفق جروس مع إدارة الزمالك علي اغلاق الباب تماما أمام رحيل أي لاعب وبقائهم في التشكيلة حتي نهاية الموسم الحالي متوقعا أن يحصل الزمالك علي عائد مالي أكبر مما قد يحصده في يناير المقبل إذا ما فاز بالألقاب مع هذه المجموعة.
وفي ضوء طلب جروس, بدأت إدارة الزمالك بالتونسي حمدي النقاز وأصدرت بيانا أكدت خلاله عدم وصول عروض من اتحاد جدة السعودي لشراء اللاعب في أعقاب تسريب خطاب يفيد طلب الاتحاد شراء اللاعب مقابل3 ملايين دولار في الميركاتو الشتوي المقبل.
في الوقت نفسه جري الاتفاق داخل القلعة البيضاء علي بدء مفاوضات مع محمود علاء الدين والضغط في الوقت نفسه علي كهربا من أجل توقيع عقد جديد مع رفع قيمة الراتب السنوي لهما بشكل مختلف لإغرائهما بالاستمرار والبقاء في التشكيلة البيضاء أطول فترة ممكنة وسط توقعات بأن يصل قيمة العقد المالي المنتظر لكهربا إلي10 ملايين جنيه في ظل كثرة الأنباء المتداولة عن وجود عرض من الأهلي لاستقدامه مستقبلا.
وبرز اسم يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم ومحمود عبدالرحيم جنش حارس المرمي واللذان تألقا بشكل لافت في الفريق منذ بداية الموسم للدخول في دائرة الترضيات المالية ورفع الراتب السنوي لهما.

محاولات لتخفيض تسعيرة مرعي
محاولات مكثفة يجريها مسئولو نادي الزمالك حاليا مع إدارة النجم الساحلي التونسي لتخفيض الشروط المالية الخاصة بالموافقة علي بيع عمرو مرعي رأس الحربة إلي مليون دولار بدلا من مليوني دولار أملا في ضم اللاعب إلي ميت عقبة في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

بهاء يعود.. الونش غياب
تلقي كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك تأكيدات تفيد سلامة بهاء مجدي ظهيره الأيسر من الإصابة التي عاني منها أخيرا وقدرته علي التواجد في التشكيلة الأساسية المقرر لها أمام الداخلية في الجولة15.
في الوقت نفسه, لاتزال فرص مشاركة محمود الونش قلب الدفاع صعبة.

.. وانقسام حول محمد إبراهيم في ميركاتو الشتاء
بات مستقبل محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك محل خلاف كبير وإنقساما داخل القلعة البيضاء في الساعات القليلة الماضية سواء بالبقاء والاستمرار حتي نهاية الموسم أو الرحيل في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
ويقود كريستيان جروس المدير الفني حاليا الجبهة الرافضة لرحيل إبراهيم26 عاما في الميركاتو الشتوي ويصر علي بقائه بحجة أنه البديل الأول في تشكيلة الفريق حاليا لأكثر من عنصر مثل يوسف أوباما لاعب الوسط المهاجم, أو فرجاني ساسي محور الارتكاز أيضا ويشارك في المباريات بمعدل جيد ويقدم مردودا رقميا ينال إعجاب وقبول الجهاز الفني وفقا للتقارير التي يحصل عليها الخواجة السويسري من شركة تقييم الأداء.
في المقابل, يسود الزمالك علي مستوي مجلس الإدارة جبهة أخري تدعو إلي فتح باب الرحيل أمام اللاعب في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة عبر ورقة الإعارة لأحد الأندية المحلية من أجل إكسابه حساسية اللعب بشكل أساسي وبشكل منتظم أكبر يساعد اللاعب علي استعادة مستواه القديم المعروف لدي الجماهير خاصة في ظل رغبة أندية في التعاقد معه ومنها الإسماعيلي بترشيح من البرازيلي جورفان فييرا والمصري البورسعيدي وكلاهما طلب استعارته حتي نهاية الموسم الحالي علي الأقل.
في الوقت نفسه, لايزال محمد إبراهيم يتمسك من جانبه بالبقاء في الزمالك علي أمل الحصول علي فرصة أكبر في اللعب أساسيا مع كريستيان جروس خاصة مع ضغط المباريات المرتقب سعيا وراء تحقيق حلمه بإحراز لقب بطل الدوري الممتاز برفقة الزمالك وهو اللقب الذي لم يحققه مع الفريق كلاعب مقيد في القائمة من قبل, ويأمل في إحرازه هذا الموسم خاصة في ظل تصدر الفريق الأبيض حاليا قمة جدول ترتيب المسابقة.

الإعارة شرط رحيل مصطفي فتحي
تتجه النية لدي إدارة نادي الزمالك للموافقة علي رحيل مصطفي فتحي الجناح الأيمن عبر الإعارة لمدة ستة أشهر دون السماح له بالرحيل النهائي في ميركاتو الشتاء المقبل خوفا من انتقاله للأهلي في المستقبل, في ظل المخاوف التي سيطرت علي الزمالك من تفاوض الأحمر مع لاعبيه.

باسم مرسي يبحث عن الحل
نال باسم مرسي مهاجم فريق لاريسا اليوناني المنتظر فسخه لعقد إعارته هناك الضوء الأخضر من مسئولي القلعة البيضاء بالبحث عن عرض مصري أو عربي للرحيل لمدة ستة أشهر اعتبارا من يناير المقبل علي سبيل الإعارة مرة أخري في ظل صعوبة عودته مجددا للفريق.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد