انت هنا | الصفحة الرئيسية >

حتحوت يكشف المستور فى ازمة الملف الاسود يالاهلى

19 نوفمبر 2018 الساعة 2:37 مساء

حتحوت يكشف المستور فى ازمة الملف الاسود يالاهلى


حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي المتواجد في ألمانيا على الاطمئنان من سيد عبد الحفيظ بعد عصر اليوم على موقف الثنائي حسام غالي ومحمد فضل ، واللذان يشغلان مناصب منسق قطاع الكرة ومدير التعاقدات بالنادي وما وصل اليه الموقف بعد احالته لسيد عبد الحفيظ .

وأخطر عبد الحفيظ رئيس النادي الأهلي موقف من اعتماد تجميد استقالة الثنائي من إدارة النادي وأنهما مستمران وسيتم اعتماد توصيفاتهما الجديدة في قطاع الكرة بعد الانتهاء من التشكيل الجديد.

وقال الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامجه الماتش على شاشة صدى البلد أن محمود الخطيب قد نقل ملف الثنائي والمستندات التي تقدما بها ضد هيثم عرابي الذي  تم تعيينه في إدارة التعاقدات مؤخرا لسيد عبد الحفيظ المسئول عن تشكيل إدارات قطاع الكرة في ثوبها الجديد.

وأفاد حتحوت أن عبد الحفيظ أخطر رئيس النادي بصحة موقف الثنائي من رفضهما عمل هيثم عرابي لاسيما وأن ملف الذي تسلمه بشأن هيثم عرابي سيصعب من وجوده في قطاع الكرة خلال المرحلة المقبلة خصوصا في منصب مسئول عن التعاقدات وأشار في برنامجه ان "الفايل " الذي تسلمه الخطيب من الثنائي فضل وغالي وتم احالته لعبد الحفيظ قد تضمن عدد من التسجيلات الصوتية والتوقيعات والعمولات التي تخص هيثم عرابي إبان عمله مديرا للتعاقدات تدينه في منصبه الإداري بالنادي، .

وشملت هذه التسجيلات بعضها لعدد من اللاعبين مثل  " هندريك هيكلمة ، وعمرو السولية ، عمرو جمال ، بيتر ايبي ، وتسجيلات صوتية أخرى وتوقيعات تخص البرتغالي جورفان فييرا مدرب الاسماعيلي ومثلها مع ايفونا مهاجم الأهلي السابق " .

وكان الثنائي قد حصل على فايل كامل تم تقديمه لرئيس النادي للتحقيق في كل الأمور التي تحيط بهيثم عرابي قبل توليه مهمة التعاقدات بالنادي قبل أن يتسجيب الأخير ويحيل الملف لسيد عبد الحفيظ وكانت المعلومات قد وصلت للثنائي عن طريق فلاشة أرسلتها شريكة عرابي السابقة بسبب خلافهما وفض الشراكة في وقت سابق.






أخبار أخرى

خالد لطيف بشرة خير من جلسة شرم الشيخ 18 ديسمبر 2018 الساعة 8:59 مساء

خالد

تعرف على هدية محافظ بورسعيد لفريق المصري18 ديسمبر 2018 الساعة 7:00 مساء

تعرف على هدية محافظ بورسعيد لفريق المصري

حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي18 ديسمبر 2018 الساعة 2:28 مساء

حقيقة عودة رمضان صبحي للأهلي

تامر النحاس: انتقال عواد للأهلي "مستحيل" .. ونجم الدراويش سيرحل لمن يدفع اكثر 18 ديسمبر 2018 الساعة 1:18 مساء

تامر النحاس: انتقال عواد للأهلي "مستحيل" .. ونجم الدراويش سيرحل

قرعة صادمة للاتحاد السكندري في بطولة كأس زايد 17 ديسمبر 2018 الساعة 6:14 مساء

قرعة

مجلس المصرى البورسعيدي يجتمع بجلال تعرف على التفاصيل 16 ديسمبر 2018 الساعة 10:09 مساء

مجلس المصرى البورسعيدي

رسميًا | ميدو يتعاقد مع هذا النادي16 ديسمبر 2018 الساعة 7:47 مساء

رسميًا | ميدو يتعاقد مع هذا النادي

Powered by