أخر الاخبار

 

الأهرام: موسم انتقالات هادئ فى الزمالك.. وهذا الثنائي يخطفان إعجاب جروس

20 نوفمبر 2018 الساعة 9:00 صباحا
الأهرام: موسم انتقالات هادئ فى الزمالك.. وهذا الثنائي  يخطفان إعجاب جروس


تغيير المراكز وسيلة المدرب للتدوير.. وحفنى وعماد السيد يخطفان الإعجاب

يبدو أن فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مقبل على فترة هادئة خلال الانتقالات الشتوية، خاصة أن الفريق من الناحية النظرية مكتمل ولا يوجد به نواقص، وقد يكون الدعم فى أضيق الحدود من خلال تعويض لاعب مصاب أو مركز يحتاج لمواصفات أعلى وأفضل من التى يمتلكها الفريق، وقد يبدو مركزا الظهير الأيسر وقلب الدفاع أهم ما يحتاجه الفريق للتدعيم.

وأكد المشرف على قطاع الكرة، أن الفريق لا يحتاج تدعيمات بالصورة المفهومة، لكن قد تكون هناك صفقة أو اثنتان على أقصى تقدير، خاصة بعدما رفض السويسرى جروس رحيل أى من لاعبى الفريق وأعلن تمسكه بهم جميعا، حتى من لا يشارك من بداية الموسم، معتبرهم مخزونا استراتيجيا للفريق وفرصة كل منهم ستأتى فى الوقت المناسب.

ورغم حالة الغموض التى تسيطر على موقف الثنائى حميد أحداد ومصطفى فتحي، وعدم مشاركتهما مع الفريق بشكل يعكس أهميتهما، إلا أن جروس رفض رحيلهما وأكد حاجته لهما الفترة المقبلة، بينما رفض أحمد مدبولى الحديث من قريب أو بعيد عن مصيره مع الفريق رغم أنه لم يشارك أيضا مع الفريق هذا الموسم.

وطلب جروس الحفاظ على قوام الفريق وعدم التفريط فى أى لاعب حفاظا على حالة الاستقرار، والنجاح الذى يحصده الفريق من مباراة لأخري.

وأصبحت عودة باسم مرسى لهجوم الفريق مستحيلة خاصة بعد الجلسة التى عقدها مع رئيس النادى ونقل خلالها الأخير صعوبة عودة اللاعب، لكنه وعده باستمرار إعارته على أن يعود مع بداية الموسم المقبل.

وفنيا.. يضع الجهاز الفنى كل تركيزه مع لاعبيه على مواجهة الخميس القادم أمام الداخلية، ويضع برنامجا بدنيا قويا لرفع معدلات الأداء لدى الجميع لتعويض فترة الراحة السلبية، ورغم شكوى أكثر من لاعب من الأحمال البدنية العالية، إلا أن المدرب أوضح للاعبيه أن نجاح أى لاعب يبدأ من امتلاكه لياقة بدنية على أعلى مستوي.

وفى الوقت الذى أشاد فيه جروس بإمكانات أيمن حفنى ووصفه باللاعب الخارق، أصبحت أسهم اللاعب فى ارتفاع مستمر للحصول على فرصة أكبر خلال الفترة المقبلة، وربما تكون مباراة الداخلية بداية لتواجد اللاعب فى مساحة زمنية أكبر، ونفس الأمر بالنسبة للحارس عماد السيد الذى أشاد به جروس كثيرا خاصة بعد الأداء القوى الذى قدمه أمام أهلى بنى غازى فى اللقاء الودى الأخير، حتى إن جروس أكد أن نظافة شباك الفريق بسبب وجود حارس صاحب شخصية وخبرات كبيرة، هذه الإشادة دفعت الحارس إلى المطالبة بشكل واضح وصريح بالحصول على فرصة المشاركة فى الدورى والدخول فى دائرة الاهتمامات، بعد أن أصبح «جنش» هو الحارس الأساسي.

وقد تشهد مباراة الداخلية تعديلا فى بعض مراكز اللاعبين والدفع بوجوه جديدة، خاصة فى ظل غياب الثلاثى كاسونجو والنقاز وفرجانى بسبب تواجدهم مع منتخبات بلادهم ،وعودتهم للفريق ستكون غدا أى قبل مواجهة الداخلية بيوم واحد، وارتفعت أسهم عمر السعيد وحازم إمام ومحمود عبد العزيز لتعويض غياب الثلاثي، بينما قد يظهر عبد الله جمعة من جديد فى مركز الظهير الأيسر ليكون حلا مثاليا فى حالة غياب بهاء مجدي، ومازال يفاضل جروس بين أكثر من بديل لشغل مركز قلب الدفاع بجوار محمود علاء، لغياب الونش للإصابة وعبد الغنى للإيقاف.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد