أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: كهربا قنبلة موقوتة في الزمالك .. ويفتح باب العودة أمام هذا اللاعب

28 نوفمبر 2018 الساعة 5:41 مساء
الأهرام المسائي: كهربا قنبلة موقوتة في الزمالك .. ويفتح باب العودة أمام هذا


تتجه النية لدي مجلس إدارة نادي الزمالك للاكتفاء بتوقيع عقوبة مالية علي محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم علي خلفية اعتراضه غير اللائق علي قرار الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس باستبداله باللاعب مصطفي فتحي مع منح الجهاز الفني حرية استبعاد اللاعب من المباريات خلال الجولات المقبلة علي الرغم من عدم تحديد مصير اللاعب من مواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الجمعة المقبلة في اياب دور الـ‏16‏ للبطولة العربية للأندية علي ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية‏.‏

وكان المدير الفني أبدي غضبه الشديد من التصرف الذي أقدم عليه اللاعب خاصة بعد أن دعمه كثيرا في الفترة الأخيرة خاصة عندما دخل كهربا في صدام قوي مع الإدارة أدي الي ايقافه لفترة في بداية الموسم الجاري بجانب تدعيمه فنيا عندما تراجع مستواه وواصل الدفع به في المباريات حتي استعاد الكثير من بريقه في الفترة الأخيرة.

وكلف المدير الفني مساعده أيمن عبدالعزيز بالتواصل مع اللاعب ومعرفة أسباب هذا الاعتراض غير المبرر في اللقاء الأخير.

وترددت أنباء قوية عن تعمد كهربا24 عاما إثارة المشكلات والدخول في صدام مع جروس أملا في تخلي الأخير عن تمسكه ببقائه في صفوف الفريق حتي نهاية الموسم الجاري ودفعه لفتح باب الاحتراف الخارجي له في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل حصوله علي عرضين أحدهما عربي والآخر أوروبي بجانب اعتراض كهربا علي فكرة مساواته ماليا مع طارق حامد لاعب الوسط المدافع والحصول علي قرابة7 ملايين جنيه خالصة الضرائب في الموسم الواحد بعد توثيق عقده.

.. ويفتح باب العودة أمام رزاق في يناير

وافق السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك علي عودة رزاق سيسيه المعار للاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد المستويات الجيدة التي ظهر عليها اللاعب منذ بداية الموسم مع ناديه وعدم الانتظار لنهاية الموسم عقب انتهاء فترة الإعارة.

و علم محرر الأهرام المسائي ان جروس وافق بشكل كبير علي عودة سيسيه في حالة تلقي الكونغولي كابونجو كاسونجو عرضا ماليا مناسبا للرحيل بناء علي طلب اللاعب الذي يرغب في الرحيل للاحتراف عربيا. جاء قرار الجهاز الفني في ظل المستوي المتذبذب له مؤخرا.

و رفض جروس أيضا عودة أي لاعب من المعارين خاصة بعد أن شاهد مقاطع مصورة لكل اللاعبين المعارين وأكد أنهم لن يفيدوا الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة مع وجود بدائل قوية إلا أنه أبدي موافقته علي عودة المحترف الإيفواري التي جاءت بسبب رغبته في التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي.

و في ذات السياق وافق المدير الفني علي رحيل المغربي حميد احداد مهاجم الفريق بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة بعد ان أكد أنه لن يفيد الفريق, بالرغم من دخول اللاعب حسابات المدير الفني.

الراحة مرفوضة بسبب البطولة العربية
رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك حصول اللاعبين علي راحة سلبية عقب الفوز علي الجونة بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما ليبدأ الفريق استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الجمعة المقبلة في إياب دور الـ16 للبطولة العربية.

وحرص المدير الفني علي الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران قام خلاله بشرح الأخطاء الفنية التي ارتكبها اللاعبون في الشوط الأول و التي ادت إلي تأخر الفوز, في الوقت ذاته خضعت المجموعة الأساسية من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة لتدريبات تأهيلية بصالة الجمانزيوم في الوقت الذي أدت العناصر البديلة تدريبات فنية و بدنية.

وعقد جروس جلسة مع الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق قبل انطلاق المران, حرص خلال المدير الفني علي رفع الروح المعنوية للاعب بعد المستوي الضعيف الذي ظهر عليه اللاعب خلال مواجهة الجونة الأخيرة, و فشل اللاعب في استغلال الفرص التي أتيحت قبل استبداله باللاعب عمر السعيد, ثم ركز علي تصحيح أخطائه في المران.

في سياق متصل, استقر الجهاز الفني علي الدفع باللاعب محمد عبد الغني علي حساب محمد عبد السلام بسبب قلة خبرة الأخير و تسببه في ركلة جزاء في المباراة الأخيرة امام الجونة, ليكون بجوار محمود علاء.

إشادة جنش
إشادة كبيرة تلقاها محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي فريق الزمالك بعد المستوي المميز الذي ظهر عليه الحارس الدولي خلال المباراة الأخيرة امام الجونة و نجاحه في الحفاظ علي نظافة شباكه بعد احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء تصدي لها وطالب المدير الفني الحارس بالحفاظ علي مستواه خلال الفترة المقبلة.

مصير دونجا
طلب مجلس إدارة نادي الزمالك من أمير مرتضي المشرف العام علي الفريق حسم مصير محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتلقي اللاعب أكثر من عرض, أبرزها من جانب مصر المقاصة وسموحة الذي يرغب في ضم اللاعب إلي صفوفه هو الآخر.

برنامج تأهيلي
وضع الجهاز الطبي لفريق الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة, برنامجا تأهيليا للثنائي محمد إبراهيم وحازم إمام لاعبي الفريق لتجهيزهما لمباراة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية والمقرر لها يوم الجمعة المقبلة, وغاب محمد إبراهيم وحازم إمام عن تشكيلة الزمالك في لقائه الأخير أمام الجونة في الجولة16 من عمر الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

وشه حلو على الفرق المصرية ..تعرف على الحكم التشادي الذى سيدير مباراة الزمالك ودريمز فى غانا ..موقف عمر جابر من لقاء العودة

  الكاف يخطر الزمالك بطاقم حكام مباراة الزمالك ودريمز أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» مسؤولي نادي الزمالك بطاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة دريمز في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، المقرر لها يوم الأحد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد