أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يشتعل .. ويلاحق نجم الاهلي

2 ديسمبر 2018 الساعة 5:03 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يشتعل .. ويلاحق نجم الاهلي


من سيء إلي أسوأ سارت علاقة السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع مجلس الإدارة في أعقاب الخسارة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري وفقدان أول بطولات الموسم الحالي‏2018-2019‏ البطولة العربية‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة رفض جروس لأي عقوبات مالية سيجري توقيعها علي الجهاز الفني بعد معرفته بقرار خصم راتب شهر للجهاز الفني بالكامل بسبب الخروج العربي, بالاضافة إلي أي عقوبات لا يحددها هو وبرفقته أمير مرتضي المشرف علي الكرة علي اللاعبين.

وأكد المدير الفني في أول مواجهة له مع إسماعيل يوسف عضو المجلس أنه لن يرضخ لعقوبات الإدارة الخاصة بالجهاز الفني واللاعبين مشيرا إلي أنه يتعامل باحترافية منذ وجوده علي رأس الجهاز الفني حيث انه من المفترض ان يلقي نفس التعامل من الإدارة له والحساب في نهاية الموسم.
وأضاف المدير الفني خلال حديثه مع إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة أنه لن يقبل أن يتدخل احد في عمله والذي يندرج تحته فرض عقوبات مالية علي اللاعبين أو اعضاء الجهاز الفني مطالبا يوسف بإبلاغ الإدارة برفع جميع العقوبات التي اعلنت عقب خسارة الاتحاد.
وحمل جروس مسئولية الخسارة إلي الإصابات والغيابات التي عاني منها في الدفاع والوسط خلال اللقاء وتحديدا محمود الونش وطارق حامد مشددا علي انه سبق وطلب التعاقد مع5 صفقات جديدة في يناير المقبل.
وفي سياق متصل, لوح جروس لمقربين له بإمكانية تفكيره في الرحيل عن الزمالك في حالة التدخل في صلاحياته الفنية والإدارية داخل الفريق مشددا علي انه ليس لاعبا لكي يجري معاقبته ماليا من جانب الإدارة وهو أمر غير مقبول بالنسبة له ولن ينصاع أمام أية عقوبات ضده أو علي اللاعبين.
وكان المدير الفني قد توعد لاعبي الفريق الأبيض بعقوبات في الغرف المغلقة رغم حمايته لهم من العقوبات المالية ودفاعه عنهم لدي ادارة الزمالك في الساعات الأخيرة مشددا علي انه يدافع عن صلاحياته وفي الوقت نفسه لن يتقبل بتكرار سيناريو السقوط الكبير الأخير مرة أخري.
.. والضغوط تتصاعد بسبب حفني وعنتر وأحداد
ضغوط كبيرة يمارسها مسئولو نادي الزمالك في الساعات الأخيرة علي كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول من أجل التراجع عن فرمانه السابق بتجميد أكثر من لاعب خارج حساباته في التشكيل الأساسي.
تعرض جروس لضغوط من وسطاء في النادي بينه وبين الإدارة طالبوه باحتواء ثورة الغضب التي أنفجرت ضده بسبب خسارة الاتحاد السكندري عبر الدفع بلاعبين في لقاء المصري البورسعيدي المقبل في الدوري وتحديدا أيمن حفني صانع الألعاب المخضرم ومحمد عنتر علي حساب الثنائي يوسف أوباما وابراهيم حسن اللذين تراجع أدائهما في الفترة الأخيرة مع إشراك المغربي حميدو أحداد رأس الحربة الذي لم يظهر مطلقا أساسيا في التشكيلة علي حساب كاسونجو كابونجو بعد صيام الأخير تهديفيا.
وكان مسئولو نادي الزمالك طالبوا ضمن قرارات غاضبة عقب الخسارة أمام الاتحاد مطالبة جروس بإجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية له واعادة لاعبين خرجوا من حساباته في الفترة الأخيرة من بينهم حميدو أحداد وأيمن حفني ومحمد عنتر وبهاء مجدي وأحمد مدبولي وهي المجموعة التي يسعي جروس منذ فترة لعرضها للبيع والإعارة في يناير المقبل خلال فترة الإنتقالات الشتوية لعدم الحاجة لها في المرحلة المقبلة.

الأبيض يلاحق عبدالله السعيد
في تطور سريع للأحداث, تحول التعاقد مع عبدالله السعيد صانع ألعاب فريق أهلي جدة السعودي من حلم في صيف2019 إلي رغبة جامحة داخل ادارة نادي الزمالك لإتمامها في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية
وعلم محرر الأهرام المسائي طرح ملف التعاقد مع عبدالله السعيد33 عاما في يناير المقبل بأي شكل في ظل الأنباء التي ترددت عن امكانية رحيله عن فريقه السعودي في حالة شراء الأخير للبرازيلي سيلفا الذي يلعب في نفس مركزه بنادي الوحدة الإماراتي حاليا في ظل حاجة الفريق الأبيض إلي لاعبين أصحاب شخصية قيادية تتيح له تخطي المواجهات الصعبة بعد ضربة الاتحاد السكندري الأخيرة وضياع لقب بطل العرب.
إدارة الزمالك في طريقها لفتح قنوات اتصال مع النجم الكبير في الساعات القليلة المقبلة وعرض استقدامه مقابل25 مليون جنيه لمدة موسمين مقبلين بخلاف النصف الثاني من الموسم الحالي أملا في حسم الصفقة اذا ما قرر الأهلي بيعه في يناير المقبل.
في الوقت نفسه, شهد ملف التعاقدات الجديدة داخل الزمالك تطورات جديدة أبرزها اتفاق مسئولي القلعة البيضاء الدخول في مزايدة مالية خلال الأيام المقبلة علي صفقة محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة المطلوب في الأهلي بالاضافة إلي محمد محمود لاعب وسط وادي دجلة لدعم المركزين بخلاف التفاوض مع ادارة سموحة لحسم صفقة شراء ياسر ابراهيم قلب الدفاع مقابل10 ملايين جنيه بالاضافة إلي التخلي عن محمود عبدالعاطي دونجا وأحمد مدبولي لاعبي الوسط مع اعارة باسم مرسي رأس الحربة للنادي السكندري لمدة ستة أشهر قابلة للتمديد في المستقبل.

جلسات حازم
عقد حازم إمام الصغير كابتن فريق الزمالك عدة جلسات مع زملائه اللاعبين في الساعات الأخيرة طالب فيها التحلي بالروح القتالية وطي صفحة الاتحاد من أجل استعادة الانتصارات عند استئناف الدوري.

تسجيلات بورسعيد
طلب كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك من طاقمه الإداري توفير تسجيلات لمباريات فريق المصري في الفترة الأخيرة للوقوف علي مواطن القوة والضعف لديه قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين بالدوري.

أزمات حميدو
تلقي حميدو أحداد رأس حربة فريق الزمالك تعليمات مشددة من مسئولي النادي بتجنب إثارة اية مشكلات في المرحلة المقبلة والتركيز فقط في التدريبات خاصة بعد تزايد إحتمالات الدفع به في اللقاء بشكل أساسي.
توبيخ كاسونجو
وصلة توبيخ تعرض لها كاسونجو كابونجو مهاجم فريق الزمالك من الجهاز الفني بسبب تراجع مستواه بشكل لافت منذ عودته من الكونغو وتركيزه فقط في العروض الاوروبية التي تلقاها للرحيل في يناير المقبل.
تجهيز الونش
كثف الطاقم الطبي لفريق الزمالك جرعات البرنامج العلاجي لمحمود حمدي الونش قلب الدفاع من أجل سرعة تجهيزه تمهيدا للعودة مرة أخري إلي التشكيلة الأساسية في لقاء الزمالك المرتقب مع المصري.

اخبار الزمالك

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع

وفاة سعيد الشيشينى نجم المقاولون العرب. تعليق مرتضى منصور بعد منعه من تشجيع المنصورة.الإسماعيلى يحل اهم أزماته مع الفيفا

  تعرف على موعد ومكان  عزاء سعيد الشيشينى  أعلن نادي المقاولون العرب، وفاة الكابتن سعيد الشيشينى، رئيس لجنة البراعم ونجم نادى المقاولون العرب وقائده فى جيل الثمانينات الحاصل معه على بطولة الدوري موسم 1982 / 1983 وبطولة إفريقيا للأندية أبطال

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي  ..تعرف على موعد نهائي دوري أ

يوكوهاما الياباني يصعد لمواجهة العين الإماراتي ..تعرف على موعد نهائي دوري أبطال آسيا بين العين الإماراتي ويوكوها

  يوكاها اليابانى يصعد لمواجهة العين الإماراتي  احمد عادل  الشريف  فاز فريق يوكوهاما مارينوس، على حساب نظيره أولسان هيونداي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا عن منطقة الشرق، بركلات الترجيح (5-4)، ليضرب موعدا مع العين الإماراتي في نهائي

عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك

رسميًا .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالكسارة عبد الباقي أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادى الزمالك انه تم إيقاف القيد للنادى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب خالد بوطيب لاعب الفريق السابق.وقال المتحدث الرسمي أن القيد سيتم فتحه خلال يوليو أو

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآ

فرمان عاجل من جوزيه جوميز قبل سفر بعثة الزمالك إلى غانا .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للاعبين حال التأهل لنهائي الكونفدرالية

جوزيه جوميز يفرض السرية على تدريبات الزمالك قبل السفر إلى غانا سارة عبد الباقي قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض حالة من السرية على تدريبات الأبيض الأخيرة في الفترة الحالية قبل السفر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
المزيد