أخر الاخبار

 

فان بيرسي : لا وجود اخلافات مع المدرب فينجر

24 يناير 2012 الساعة 2:02 مساء
اخبار الزمالك - فان بيرسي : لا وجود اخلافات مع المدرب فينجر


نفى روبن فان بيرسي قائد أرسنال المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وجود أي خلاف مع أرسين فينجر رغم اعتراضه فيما يبدو على قرار للمدرب الفرنسي خلال مباراة خسرها فريقه على أرضه 2-1 أمام مانشستر يونايتد يوم الاحد.

ونفث المهاجم الهولندي الذي سجل هدف التعادل لارسنال قبل ان يخسر فريقه عن غضبه على ما يبدو ضد قرار فينجر باخراج اللاعب الشاب اليكس اوكسليد شامبرلين البالغ من العمر 18 عاما الذي ربما كان أفضل لاعبي ارسنال في المباراة ليحل محله الروسي اندريه ارشافين الذي لم يعد منذ فترة محبوبا لدى جمهور ارسنال.

وقال فان بيرسي الذي احرز 19 هدفا هذا الموسم ليتصدر قائمة هدافي الدوري وهي اللقطة الايجابية الوحيدة لارسنال حتى الان هذا الموسم لصحيفة الصن "العلاقة بيني وبين المدرب على خير ما يرام وكذلك مع النادي."

واضاف "لا توجد اي مشكلة. لا توجد ازمة او اي شيء يثير الجدل. لم يصدر عني اي شيء ضد المدرب يوم الاحد .. كنت فقط حزينا لمشاهدة اليكس يغادر الملعب بعدما قدم التمريرة الحاسمة للهدف الوحيد الذي سجلناه."

وتابع "لم اكن اعترض على قرار فينجر. اعلم انه ليس من شأني الاعتراض على القرارات التي تصدر عن ارسين فينجر فهو المدرب. انه الشخص الذي يتخذ القرارات. هذا كل ما في الموضوع وانتهت القصة."

وقال فان بيرسي انه لم يكن يعلم ان اللاعب الصاعد اوكسليد شامبرلين يحمل اصابة في ربلة الساق قبيل قرار فينجر بتغييره.

واوضح "لم نكن نعرف لكن المدرب كان يعلم بذلك ودفع باندريه ارشافين بدلا منه."

ورغم الخسارة الثامنة لارسنال هذا الموسم ليتأخر بخمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع قال فان بيرسي ان الامر ليس سيئا لهذه الدرجة وان الفريق يمكنه انهاء الموسم بين الاربعة الاوائل.

وقال "الخسارة امام مانشستر يونايتد مثلت انتكاسة. لكنها ليست ضربة قوية. اي شخص يستبعد فرصنا يكون قد ارتكب خطأ. هذا الموسم يمكن ان يحمل الخير لنا. امامنا كأس الاتحاد الانجليزي ودوري ابطال اوروبا."

وسيتقابل أرسنال مع ميلان في دور الستة عشر لدوري ابطال اوروبا.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد