أخر الاخبار

 

اليوم السابع: قائمة الراحلين من الزمالك بالاسماء .. وترشيح زميل «ميسي» لارتداء القميص الأبيض

4 ديسمبر 2018 الساعة 11:33 صباحا
اليوم السابع: قائمة الراحلين من الزمالك بالاسماء .. وترشيح زميل «ميسي» لارتد


الزمالك بدأ منذ بداية شهر ديسمبر الحالى التحضير لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير القادم بصورة هادئة دون الإعلان عن التحركات الخاصة بالصفقات التى سيبرمها النادى أو اللاعبين المرشحين للرحيل عن قلعة ميت عقبة، حيث يرى مسئولو النادى بالاتفاق مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس أن الزمالك ليس فى حاجة إلا لـ3 صفقات لتدعيم مركز المهاجم والظهير الأيسر، ونستعرض فى التقرير التالى أبرز الأمور الخاصة بميركاتو الشتاء فى النادى الأبيض.

 

دونجا ومدبولى يتمسكان بالإعارة فى يناير

يتمسك الثنائى محمود عبد العاطى "دونجا" لاعب وسط الزمالك بالخروج على سبيل الإعارة فى يناير، حيث تلقى عرضاً من بتروجت لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير المقبل، بعدما ابتعد عن المشاركة كأساسى مع الفريق الأبيض، ويمتلك دونجا أيضاً عرضا من نادى سموحة، إلا أنه حتى الآن لم يتوصل النادى السكندرى مع الزمالك لاتفاق نهائى حول الصفقة، ودخل بتروجت فى الصورة لحسم ضمه خلال الفترة الجارية.

مجلس إدارة الزمالك رفض رحيل دونجا فى بداية الموسم الحالى بداعى الحاجة الفنية إلى خدماته، إلا أنه لا يشارك بشكل أساسى مع السويسرى كريستيان جروس، لذا يفضل الرحيل على سبيل الإعارة فى يناير.
 
أما مدبولى فبعض الوكلاء قد تحدثوا معه عن تسويقه فى السعودية خاصة فى نادى الشعلة الذى يقوده حاليا خالد جلال المدير الفنى السابق للزمالك أو الكوكب الذى يقوده حاليا أسامة نبيه فيما تلقى اللاعب عروضا من بعض الأندية المحلية ويدرس كل العروض حاليا، خاصة أنه لا يدخل قوائم المباريات مع جروس منذ توليه قيادة الفريق.
 

 
محمد حسن خارج دائرة المهددين بالزمالك
 
فيما برر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس، لمحمد حسن لاعب وسط الفريق، سر استبعاده من قائمة الفريق الأفريقية بسبب عدم قدرته على السفر مع الزمالك للمباريات الخارجية بسبب ظروف التجنيد، وهو ما دفع النادي لاستبعاده من القائمة التي تم قيد 26 لاعبا فيها وجاء محمد حسن أبرز المستبعدين من قائمة الزمالك فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وجاء السبب بسبب ظروف التجنيد، حيث لم يتمكن اللاعب من قبل من السفر مع الزمالك فى مباراتى القادسية الكويتى بالبطولة العربية والهلال السعودى فى السوبر المصرى السعودى.
 
 
وكان محمد حسن انضم للزمالك فى بداية الموسم الحالى قادما من وادى دجلة ولكنه لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق الأبيض فى المباريات، إلا أن مسئولى الزمالك قد أوضحوا للاعب إنه خارج دائرة المهددين بالرحيل عن قلعة ميت عقبة، وأن القرار لأسباب عدم قدرته على السفر فقط وليست مسألة فنية وإنه أحد العناصر التى يحتاجها الفريق الأبيض.
 
فيما رفض السويسري جروس، المدير الفنى للزمالك، فكرة رحيل محمد أحمد كماتشو ظهير أيمن الفريق الصاعد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى شهر يناير المقبل على سبيل الإعارة.
 
وطلب كماتشو من مسئولى نادى الزمالك الرحيل على سبيل الإعارة للمشاركة مع أي ناد آخر بصورة أساسية في ظل صعوبة حصوله على فرصة للمشاركة فى المباريات لتواجد الثنائى حمدى النقاز وحازم إمام فى مركزه مع عدم قيده فى قائمة الكونفدرالية، وتلقى كماتشو إخطارا بأن جروس يتمسك به ويؤكد أنه سيكون له دور مع الفريق في الفترة المقبلة ومن الصعب رحيله خاصة إنه يعتمد عليه سواء كبديلا فى الجانب الأيمن أو مركز المدافع.

من ناحية أخرى، عرض أحد وكلاء اللاعبين على شريف إسلام مدير التعاقدات بالزمالك، السيرة الذاتية وفيديوهات اللاعب عمر العرعير الذى يلعب ضمن صفوف اتحاد الشجاعية الفلسطينى فى مركز صانع الألعاب، وهو زميل محمود السلمى الملقب بميسى غزة والذى وقع للأهلى؛ حيث ستتم معاملته كلاعب محلى حسب لوائح الاتحاد المصرى بالتعامل مع اللاعبين الفلسطينيين كمحليين وهو من مواليد 94، إلا أنه حتى الآن لم يحسم مسئولو الزمالك مدى إمكانية ضمه من عدمه.
 
ونقل شريف إسلام الفيديوهات التى تلقاها بشأن اللاعب وسيرته الذاتية إلى أمير مرتضى المشرف على الكرة بالزمالك، لمعرفة مدى إمكانية ضمه من عدمه، حيث يتم عرض كل الأمور الخاصة بقطاع الكرة من خلال المشرف على الكرة الذى ينقلها إلى السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق لمعرفة رأيه أو مدى حاجة النادى لأى لاعب يتم عرضه من عدمه.

 


اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد