أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يفتح أبوابه أمام المهاجم

4 ديسمبر 2018 الساعة 6:52 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يفتح أبوابه أمام المهاجم


بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك تلقي العديد من السير الذاتية لمهاجمين أجانب خلال الساعات الماضية من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بمهاجم آخر بجوار الكونغولي كابونجو كاسونجو‏,‏ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق‏.‏

وشهدت الساعات الماضية تلقي النادي سيرة ذاتية لمهاجم منتخب الكونغو جونيور مابوكو والذي سبق وأن خاض فترة احتراف في نادي وادي دجلة, والذي يدافع الآن عن الألوان نادي شيازوانج أحد أندية الدرجة الأولي بالصين, فضلا عن المهاجم النيجيري أوتشي بافور مهاجم الشبيبة الجزائري الذي قام بترشيحه أحد أعضاء مجلس الإدارة للتعاقد معه في ظل اعجابه بقدراته الفنية والبدنية.

كما ضمت قائمة المرشحين التونسي فراس شطاط مهاجم فريق الصفاقسي, كما ضمت قائمة المرشحين ايضا الكولومبي موريللو مهاجم ديبورتيفو كالي الذي كان قريبا من الانضمام إلي الزمالك الصيف الماضي, لكن فشلت المفاوضات في اللحظات الأخيرة وتم وقتها ضم حميدو أحداد.
ويحاول مجلس إدارة نادي الزمالك حسم هذا الملف سريعا بعد تعذر الحصول علي خدمات المهاجم الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة الذي فشلت جميع المفاوضات للحصول علي خدماته, في ظل وجود شرط في العقد المبرم بين النادي الفيومي والنادي الأهلي عند حسم الصفقة بشكل رسمي يقضي بسداد مسئولي المقاصة500 ألف دولار للقلعة الحمراء حال بيع اللاعب لأي فريق داخل مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لكن لن يتم سداد المبلغ حال انتقاله لناد مصري مطلع الموسم المقبل.
يأتي هذا في الوقت الذي شهدت الساعات الماضية قيام إدارة النادي بنقل بعض الرسائل إلي الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس بالرغم من تأجيل الجلسة التي كان من المنتظر أن يعقدها مجلس الإدارة مع المدير الفني للاطلاع علي أسباب خروج الفريق من البطولة العربية بالرغم من توفير جميع الطلبات التي حددها الجهاز الفني مسبقا, بعد عودة أمير مرتضي المشرف العام علي الفريق من سويسرا.
وتسعي إدارة النادي لاستغلال خروج الفريق من أجل الضغط علي المدير الفني لاشراك مجموعة العناصر البديلة خلال الفترة المقبلة وعلي رأسهم أيمن حفني في مركز صانع الألعاب فضلا عن ضرورة إشراك مصطفي فتحي علي حساب إبراهيم حسن البعيد عن مستواه, فضلا عن إشراك المغربي حميدو أحداد وحصوله علي فرصة كاملة في ظل تذبذب مستوي الثنائي عمر السعيد وكابونجو كاسونجو.

تعليمات خاصة لفرجاني
عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق, حرص خلالها علي إعطائه العديد من التعليمات الخاصة بالتحرك بالكرة وبدون قبل أن يقوم المدير الفني بتوجيه اللاعب كثيرا في المران الجماعي, في الوقت الذي عاد محمود عبد العاطي دونجا لاعب وسط بعد غيابه بإذن من الجهاز الفني للمرض حيث كان ملازما للفراش بتعليمات من الدكتور محمد أسامة.

جلسة مع أيمن وأمير
عقد مسئولو نادي الزمالك جلسة مع الثنائي أيمن عبد العزيز وأمير عزمي مجاهد الثنائي المساعد للسويسري كريستيان جروس المدير الفني, الذي غاب عن الاجتماع قاما خلالها الثنائي بتوضيح العديد من الأمور الخاصة باختيارات المدرب الأجنبي لتشكيلة الفريق خلال المباريات الأخيرة, فضلا عن الاطلاع علي اسباب خروج الفريق من البطولة العربية امام الاتحاد السكندري بركلات الجزاء الترجيحية.
جاء ذلك بعد أن قام مجلس الإدارة بتأجيل الجلوس مع المدير الفني لحين عودة أمير مرتضي المشرف العام علي الفريق, والانتهاء من مواجهة المصري المقرر لها بعد غد الخميس.

محاولات لرفع العقوبات المالية
حالة من الغضب الشديد تسيطر علي لاعبي الزمالك وسط ترقب لرفع العقوبة التي أعلن عنها مجلس الإدارة والخاصة بخصم50 % من مستحقات اللاعبين خلال الموسم الحالي علي خلفية الخروج من البطولة العربية امام الاتحاد السكندري بركلات الجزاء الترجيحية, والاكتفاء بتطبيق اللائحة بخصم مقابل مالي لا يزيد علي50 ألف جنيه من اللاعبين.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد