انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: ثنائي عالمي في حسابات الزمالك الشتوية

5 ديسمبر 2018 الساعة 10:31 صباحا

الوطن: ثنائي عالمي في حسابات الزمالك الشتوية

«أحداد» يطلب مستحقاته كاملة.. الفريق يعسكر لـ«المصرى».. و«جروس» يهدد المتقاعسين

دخل كريم حافظ لاعب باشك شهير التركى، وظهير أيسر منتخب مصر فى حسابات الجهاز الفنى للزمالك لتدعيم صفوف الفريق به خلال يناير المقبل فى ظل صعوبة ضم لاعب المقاصة محمود وحيد لتمسكه بالأهلى، ورفض إدارة الإسماعيلى التفريط فى خدمات طارق طه، وغموض موقف محمد عبدالشافى من العودة فى ظل حالة النشوة والارتياح التى يعيشها مع ناديه السعودى.

وفى نفس سياق الصفقات، عرض رئيس قطاع العلاقات العامة والتسويق بالقلعة البيضاء على الجهاز الفنى، الكولومبى ميجيل موريللو للمرة الثانية، حيث سبق عرضه فى الانتقالات الصيفية الماضية، كما عرض التونسى فراس شواط مهاجم الصفاقسى التونسى، وينتظر الجهاز الحصول على موافقة الإدارة عليهما مبدئياً لمتابعتهما بدقة خلال الفترة المقبلة قبل الدخول فى مفاوضات رسمية معهما.

فى سياق مختلف، يتمسك المغربى حميد أحداد بالرحيل عن صفوف الفريق فى حالة استمرار تجاهله من قبل المدير الفنى، ورفض اللاعب فكرة الإعارة داخل مصر، طالباً الحصول على قيمة عقده كاملة حال الرحيل بعد علمه بوجود مفاوضات مع مهاجمين أجانب للتعاقد مع أحدهما بدلاً منه، فى الوقت الذى يتمسك فيه رئيس النادى باللاعب، وطلب من الجهاز الفنى منحه فرصة المشاركة فى المباريات المقبلة.

من ناحية أخرى، ينتظم اليوم فريق الكرة بالزمالك فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى غداً الخميس ببطولة الدورى ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة فى السابعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وأظهر «جروس» العين الحمراء للاعبيه فى التدريبات الأخيرة، حيث عقد الخواجة جلسة معهم، وطالبهم بالفوز على المصرى، والتشديد على استبعاد أى لاعب من التشكيل الأساسى للفريق يثبت تقصيره وتقاعسه فى التدريبات أو خلال المباريات.

ويشاهد «جروس» مع جهازه المعاون، تسجيلات للفريق البورسعيدى للوقوف على نقاط القوة والضعف بداخله قبل مواجهة الغد، وركز «جروس» وجهازه المعاون خلال التدريبات الأخيرة على التدريبات بالكرة، وتخفيف الحمل التدريبى للاعبين خشية الإرهاق.

واستقر مسئولو القلعة البيضاء على الاجتماع بالمدير الفنى للفريق عقب الانتهاء من مباريات الدور الأول للدورى للوقوف منه على التدعيمات والصفقات التى يرغب فى التعاقد معها خلال يناير المقبل، فيما حاول نجل رئيس النادى، والمشرف العام على الكرة امتصاص غضب «جروس» من الهجوم عليه من قبل رئيس النادى بعد لقاء الاتحاد السكندرى، وطالبه بالتركيز مع الفريق والابتعاد به عن أى ضغوط خلال الفترة المقبلة.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الدكة تنتفض في الزمالك10 ديسمبر 2018 الساعة 4:45 مساء

الأهرام المسائي: الدكة تنتفض في الزمالك

الأهرام: الزمالك يرمم دفاعه قبل مواجهة «القطن» فى الكونفيدرالية 10 ديسمبر 2018 الساعة 10:02 صباحا

الزمالك يرمم دفاعه قبل مواجهة «القطن» فى الكونفيدرالية

اليوم السابع: الزمالك يخطط لضم أحمد حجازى فى الشتاء9 ديسمبر 2018 الساعة 12:29 مساء

اليوم السابع: الزمالك يخطط لضم أحمد حجازى فى الشتاء

الوطن: الزمالك على صفيح ساخن .. وجروس يُحذر اللاعبين .. و«دونجا» يتجاهل الجونة.. وأنجويم يقترب9 ديسمبر 2018 الساعة 11:49 صباحا

الوطن: الزمالك على صفيح ساخن .. وجروس يُحذر اللاعبين .. و«دونجا» يتجاهل الجونة.. وأنجويم يقترب

الأهرام: رئيس الزمالك يحدد صفقات الشتاء .. ويفاوض هذا الثنائي ويفسد صفقتي الأهلي9 ديسمبر 2018 الساعة 10:06 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك يحدد صفقات الشتاء .. ويفاوض هذا الثنائي ويفسد صفقتي الأهلي

الأهرام المسائي: الزمالك يجري وراء صفقة الأهلي8 ديسمبر 2018 الساعة 6:05 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يجري وراء صفقة الأهلي

الجمهورية: ثنائي عالمي على رادار الزمالك 8 ديسمبر 2018 الساعة 12:21 مساء

الجمهورية: ثنائي عالمي على رادار الزمالك

Powered by