أخر الاخبار

 

الجمهورية: لاعبو الزمالك جاهزون لمصالحة الجماهير أمام المصري

5 ديسمبر 2018 الساعة 12:52 مساء
الجمهورية: لاعبو الزمالك جاهزون لمصالحة الجماهير أمام المصري


تعاهد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي مصالحة الجماهير واستعادة ذاكرة الانتصارات مجددا علي أن تكون البداية الحقيقية أمام المصري البورسعيدي يوم غد في لقاء مؤجل بالدوري العام.
رفع لاعبو الأبيض راية التحدي وأكدوا جاهزيتهم لعبور عقبة المصري بعد الخروج من البطولة العربية للأندية علي يد الاتحاد السكندري في إياب ثمن النهائي.
وعد اللاعبون الجماهير باستكمال الانتصارات في الدوري وبقية البطولات حيث انهم أكدوا أن ما تعرضوا له خلال لقاء الاتحاد السكندري عربيا بمثابة كبوة لن تتكرر وسيكون التركيز منصبا علي الحفاظ علي قمة ترتيب الدوري وعدم التفريط فيه بأي شكل من الأشكال ومحو آثار الخروج العربي.
حرص لاعبو الفريق علي توقيع موافقتهم علي اللائحة المالية التي تم إعدادها واعتمادها من قبل مجلس إدارة النادي وذلك فيما يتعلق بالبطولات التي يخوضها الفريق في الموسم الحالي في بطولات الدوري وكأس مصر والكونفدرالية.
من ناحية أخري قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني غلق الحديث في ملف الصفقات الجديدة أو ملف الراحلين عن الفريق إلي ما بعد مباراة المصري.
جاء ذلك من أجل التركيز في لقاء المصري وعدم تشتيت أذهان اللاعبين نظرا لوجود مساحة من الوقت عقب تلك المواجهة لحسم الملف بشكل هادئ.
علمت "الجمهورية" أن جروس لن يستغني عن أيمن حفني في فترة الانتقالات الشتوية ورغم انه لا يشارك في المباريات بشكل أساسي الا انه ليس ببعيد عن حسابات الخواجة خاصة وأنه مقتنع بامكانياته وقدراته في تغيير شكل المباراة هذا بالإضافة إلي أن مجلس الإدارة لا يرغب في رحيل اللاعب لذا فإن جروس يحاول إرضاء المجلس بأي شكل من الأشكال.
ويؤدي الفريق تدريبه الأخير اليوم استعدادا لمباراة المصري حيث يضع جروس ورفاقه اللمسات الأخيرة والجمل التكتيكية التي سيتم تطبيقها خلال المباراة خاصة وأن الجهاز الفني حرص علي دراسة مجموعة من شرائط الفيديو للتعرف علي نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس واللعب عليها.
ويسعي جروس لاستغلال الروح المعنوية المنخفضة لدي لاعبي المصري بعد الهزيمة من جزيرة مطروح والخروج علي إثرها من مسابقة كأس مصر.

اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد