أخر الاخبار

 

عاجل .. الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع محمد زيدان

24 يناير 2012 الساعة 2:22 مساء
اخبار الزمالك - عاجل .. الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع محمد زيدان


نفى نادي الزمالك الدخول فى مفاوضات رسمية مع محمد زيدان ، المحترف فى صفوف فريق بروسيا دورتموند الألماني ، لضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية .
 
وأكد إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك لموقع"كووورة" ، أن الجهاز الفني لم يطلب التعاقد مع زيدان ، ولم تكن هناك أى مفاوضات من جانب الجهاز الفني ، أو عن طريق وكيل أعمال اللاعب فى مصر .
 
وأضاف يوسف: محمد زيدان لاعب كبير للغاية ، وأى فريق يتمنى تواجده معه ، وقد نضعه فى الحسابات فى نهاية الموسم، بعد أن ندرس الوضع الحالي للفريق ، ونقيم أداء مهاجمي الفريق الأبيض بعد نهاية الموسم الجاري .
 
وتابع إسماعيل يوسف : فوجئت بتصريحات محمد زيدان التى أشار فيها بأن الزمالك يفاوضه خلال الفترة الماضية ، وهو ما لم يحدث نهائيا ، ويجب على اللاعب أن يتوخى الحذر فى التصريحات التى يدلي بها . قد يكون هناك مفاوضات سابقه من جانب مجلس إدارة الزمالك السابق ، ولكن المجلس الحالي والجهاز الفني لم يطلب ضم محمد زيدان نهائيا ، وحرصنا على توضيح موقفنا حتى لا يزج بإسم الزمالك في جميع التصريحات .
 
وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت تصريحات من محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري المحترف فى صفوف بروسيا دورتموند الألماني ، أكد خلالها أنه لن يرحل عن دورتموند خلال الفترة الحالية ، وسينتظر حتى نهاية الموسم من أجل أن يرحل مجانا عن الفريق .
 
وأضاف زيدان خلال التصريحات ، أمتلك عروض من الأهلي والزمالك ، وبعض الأندية العربية ، وسأحسم موقفى بعد نهاية الموسم الجاري ، حتى أكون لاعبا حرا لتحديد مصيري القادم .

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد