انت هنا | الصفحة الرئيسية >

أمير الزمالك يرد على مدرب الاهلي: ركز مع فريقك

5 ديسمبر 2018 الساعة 7:13 مساء

أمير الزمالك يرد على مدرب الاهلي: ركز مع فريقك

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام ، على فريق الكرة بنادي الزمالك ، أن ناديه لن يهتز او يتأثر على الاطلاق بالتصريحات الغريبة التي ادلى بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ، ضد القلعة البيضاء ولجنة الحكام ، مؤكدا بأن تلك النوعية من التصريحات أصبحت قديمة وعفى عليها الزمن ، ولن تقف عائقا أو حائلا لهدف ناديه في التتويج ببطولة الدوري العام .


وأشار المشرف العام ، بأن مثل تلك التصريحات لا نركز معها ولا نهتم بها ، لأن الهدف منها معروف خلال هذا التوقيت ، في ظل مسيرة انتصارات الزمالك على الصعيد المحلي والحفاظ على قمة بطولة الدوري العام .

 

وطلب أمير مرتضى ، من سيد عبد الحفيظ التركيز مع فريقه وليس مع الزمالك وانتصاراته التى يحققها ، مشيرا بان عندما كان مذيعا كان يخرج ب 3 ساعات للهجوم على الحكام والقلعة البيضاء ، وليس من المعقول بعد أن أصبح مديرا للكرة أن يستمر في انتهاج سياسية تلك التصريحات ، التى تزيد الاحتقان والتعصب بين الجماهير .

 

وأضح المشرف العام على الزمالك ، هناك العديد من المشاكل والازمات داخل الاهلي ، ولم يخرج مسئولا من ناديه للحديث على الخلافات بين محمد فضل وحسام غالى مع هيثم عرابي ، والازمات بين محمود الخطيب ونائبه العامرى فاروق ، وعدم وجود مدير فنى حالى للفريق .






أخبار أخرى

أيمن منصور يتحدث عن إسلوب جروس والفارق بين خالد بوطيب وعمر السعيد والاستهتار ضيع الزمالك فى الكونفدرالية18 فبراير 2019 الساعة 3:25 مساء

أيمن منصور يتحدث عن إسلوب جروس والفارق بين خالد بوطيب وعمر السعيد

الليلة نهائي مبكر فى كأس انجلترا 18 فبراير 2019 الساعة 11:45 صباحا

الليلة

الغندور يكشف فضائح الإعلام الأهلاوي: "بوطيب رد على المشككين وحسين الشحات راح الأهلي عشان جون الترجي"18 فبراير 2019 الساعة 11:11 صباحا

الغندور يكشف فضائح الإعلام الأهلاوي: "بوطيب رد على المشككين وحسين الشحات راح الأهلي عشان جون الترجي"

أيمن منصور: هذا ما ينقص محمود علاء.. وهدف كهربا في إنبي يعيد الثقة وربنا ستر مع زيزو 18 فبراير 2019 الساعة 4:04 صباحا

أيمن منصور: هذا ما ينقص محمود علاء.. وهدف كهربا في إنبي يعيد الثقة وربنا ستر مع زيزو

مرتضى منصور يرد علي قرار لجنة الجبلاية بايقافه 18 فبراير 2019 الساعة 2:22 صباحا

مرتضى منصور

جروس يصدر قرارين بعد الفوز على إنبي 17 فبراير 2019 الساعة 11:19 مساء

جروس

Powered by