انت هنا | الصفحة الرئيسية >

تدريب الزمالك اليوم | 4 رسائل وهدية من أمير وجروس للاعبي الزمالك .. وتأهيل الثنائي .. وبرنامج خاص للبدلاء

7 ديسمبر 2018 الساعة 4:01 مساء

تدريب الزمالك اليوم | 4 رسائل وهدية من أمير وجروس للاعبي الزمالك .. وتأهيل الثنائي .. وبرنامج خاص للبدلاء

تدريب الزمالك

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية على ملعبه بميت عقبة ، تحت قيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، استعدادًا لمواجهة القطن بطل تشاد في ذهاب دور الـ 32 بالبطولة الكونفدرالية.
 

وشهد تدريب الزمالك اليوم قبل انطلاقه بدقائق، حرص أمير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة بنادي الزمالك علي الاجتماع مع لاعبي الفريق، من أجل تحفيزهم للمرحلة المقبلة خاصة مع افتتاح مشوار الفريق فى بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية الجمعة المقبل وكذلك مواصلة مسيرة الانتصارات وتصدر الدوري الممتاز.

وأكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك أن الإدارة لن تتأخر عن تلبية مطالبهم المالية والحصول على المستحقات في مواعيدها ولكن بشرط تحقيق الانتصارات.

 

وأوضح أمير على هامش جلسته مع اللاعبين اليوم على ضرورة عدم التفكير فيما يقال بوسائل الإعلام حول رحيل بعضهم والاستغناء عنهم وتأجيل الأمر في الفترة الحالية بسبب ضغط المباريات على كافة المستويات.

 

وواصل المشرف على فريق الكرة في حديثه مع اللاعبين "يجب أن تتعلموا من أخطاء مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة، التفريط في أي بطولة أمر مرفوض بشكل نهائي في الفترة القادمة والجماهير لن تقبل إلا بالإنتصارات فقط.

 

وحضر اجتماع أمير مرتضى مع اللاعبين، الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

وشهد تدريب الزمالك اليوم ، بدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ، بتوضيح بعض الملاحظات بخصوص اداء الفريق امس امام المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز، الى جانب حرصه على تحفيز اللاعبين بضرورة مواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة.

 

كان الزمالك قد فاز على المصري أمس بهدفين دون رد وواصل تصدر الدوري الممتاز.

 

وبدأ لاعبو الزمالك الاساسيون الذين شاركوا في مباراة الامس المران بأداء تدريبات استشفائية في الجيمانزيوم بعد الجلسة مع امير مرتضي وجروس، بينما قام محمد عنتر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بأداء تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق .

وجاء خوض عنتر للتأهيل في ظل شعوره بالإرهاق  عضلي حيث قام بالجري حول الملعب. واشرف  الدكتور محمد  اسامة طبيب الفريق والدكتور عمرو المطراوى ، علي تأهيل عنتر.

كما واصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، البرنامج التأهيلي في جيمانزيوم النادي في ظل تجهيزه بعد الاصابة في العضلة الضامة بمعسكر المنتخب الوطني.

 

بينما خضع لاعبو  الفريق البدلاء والمستبعدين في مباراة امس امام المصري في الدوري الممتاز لبرنامجا خاصا اشتمل علي تدريبات بدنية وجمل فنيه بالكرة تحت إشراف  اندريه شورمان المدرب العام بالجهاز الفنى لنادي الزمالك.

 

في المقابل، ادي ثلاثي حراس الزمالك عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبد المنصف تدريبات خاصة تحت اشراف مدرب الحراس جروتز اشتملت علي مران خاص لزيادة سرعة رد الفعل لهم في المواقف التي يتعرضون لها في المباريات

 

ويستعد الزمالك لمواجهة القطن التشادي الجمعة المقبل فى ذهاب دور الـ 32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفني، منح لاعبي الفريق راحة من مران غدٍ السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته عصر الاحد المقبل.






أخبار أخرى

أيمن منصور يتحدث عن إسلوب جروس والفارق بين خالد بوطيب وعمر السعيد والاستهتار ضيع الزمالك فى الكونفدرالية18 فبراير 2019 الساعة 3:25 مساء

أيمن منصور يتحدث عن إسلوب جروس والفارق بين خالد بوطيب وعمر السعيد

الليلة نهائي مبكر فى كأس انجلترا 18 فبراير 2019 الساعة 11:45 صباحا

الليلة

الغندور يكشف فضائح الإعلام الأهلاوي: "بوطيب رد على المشككين وحسين الشحات راح الأهلي عشان جون الترجي"18 فبراير 2019 الساعة 11:11 صباحا

الغندور يكشف فضائح الإعلام الأهلاوي: "بوطيب رد على المشككين وحسين الشحات راح الأهلي عشان جون الترجي"

أيمن منصور: هذا ما ينقص محمود علاء.. وهدف كهربا في إنبي يعيد الثقة وربنا ستر مع زيزو 18 فبراير 2019 الساعة 4:04 صباحا

أيمن منصور: هذا ما ينقص محمود علاء.. وهدف كهربا في إنبي يعيد الثقة وربنا ستر مع زيزو

مرتضى منصور يرد علي قرار لجنة الجبلاية بايقافه 18 فبراير 2019 الساعة 2:22 صباحا

مرتضى منصور

جروس يصدر قرارين بعد الفوز على إنبي 17 فبراير 2019 الساعة 11:19 مساء

جروس

Powered by