انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام: رئيس الزمالك يحدد صفقات الشتاء .. ويفاوض هذا الثنائي ويفسد صفقتي الأهلي

9 ديسمبر 2018 الساعة 10:06 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك يحدد صفقات الشتاء .. ويفاوض هذا الثنائي ويفسد صفقتي الأهلي

 نجاح فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فى الحفاظ على صدارة مسابقة الدورى برصيد 35 نقطة، وحالة الهدوء التى يتمتع بها الفريق مع الجهاز الفني، لم يمنع إدارة النادى من الرغبة فى عقد جلسة مع السويسرى كريستيان جروس المدير الفني، لمناقشة مستقبل الفريق واحتياجات الجهاز الفنى الفترة المقبلة، فليس معنى النجاح والبقاء على الصدارة، أن يتم التغاضى عن تدعيم الفريق بلاعبين جدد لمزيد من النجاح والحفاظ على التفوق.

ويقود رئيس نادى الزمالك جلسة رباعية بحضور جروس فى وجود إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، وأمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة، لمناقشة عدة نقاط محورية، أهمها التعرف على طلبات المدير الفنى فى تدعيمات يناير التى تنحصر حتى الآن فى ثلاث صفقات، كما ألمح من قبل المشرف على الكرة، تضمنت مدافعا وظهيرا أيسر ورأس حربة، وهى طلبات مشروعة ويوجد نقص واضح بها. وبطبيعة الحالة طلب رئيس الزمالك تفسيرا من المدير الفنى حول أسباب استبعاد العديد من العناصر بالفريق، وعدم حصول أى منهم على الفرصة، أمثال مدبولي، حفني، عنتر، أحداد، دونجا، حتى يخرج قرار نهائى بشأن بقاء البعض ورحيل البعض الآخر ، حتى ولو على سبيل الإعارة، لأن الإدارة ترفض مبدأ الاستغناء النهائى عن أى لاعب، واستغل رئيس النادى الاجتماع للتعرف من جروس على رؤيته الفنية للفريق الفترة المقبلة ، وأسباب الخسارة العربية ووداع بطولة كانت هى الأهم لدى المجلس بسبب قيمة جوائزها الضخمة، وحتى لا يتكرر الموقف مرة أخرى والفريق مقبل على بداية المشوار الافريقى بمواجهة القطن التشادى الجمعة القادم ، فى ذهاب دور الـ32 بالكونفيدرالية.

وربما أهم ما يميز الزمالك هذا الموسم ، هو أن الإدارة وتحديداً رئيس النادى منح الصلاحيات الكاملة للجهاز الفنى ، والمشرف على الكرة، على أن يكون الحساب فى نهاية الموسم وأحياناً على فترات، لاستيضاح الأمور ومناقشة الجهاز الفنى فى تطور الفريق ومستقبله، مع توفير كافة الإمكانات التى يحتاجها أى جهاز فنى من أجل النجاح.

ويبدو أن إدارة النادى فى طريقها لإفساد بعض صفقات المنافس الأول فريق الأهلي، بعد أن دخلت فى مفاوضات شبه جادة مع مسئولى نادى الرجاء المغربى ، للحصول على خدمات محمود بنحليب مهاجم الفريق، فى صفقة تبادلية مع المغربى حميد أحداد ودفع مقابل مادي، إضافة لإغراء النادى المغربي، وفى نفس الوقت يسعى الأهلى للحصول على خدمات المهاجم المغربي، كما فتح مسئولو الزمالك باب المفاوضات مع عمرو طارق مدافع أورلاندو سيتى الأمريكي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وقطع الطريق على الأهلى أيضاً، الذى يتفاوض مع اللاعب للانضمام إلى صفوفه.

وفى نفس الإطار تلقت إدارة النادى عرضا من نادى الجونة للحصول على خدمات ثنائى الفريق محمود دونجا لاعب الوسط، وأحمد مدبولى صانع الألعاب على سبيل الإعارة، وستعلن الإدارة موقفها من العرض بناء على تقرير جروس حول المستبعدين من الفريق خلال يناير.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟20 يناير 2019 الساعة 9:46 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور19 يناير 2019 الساعة 10:56 صباحا

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك18 يناير 2019 الساعة 6:23 مساء

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات18 يناير 2019 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر 18 يناير 2019 الساعة 10:04 صباحا

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر

Powered by