الوطن: الزمالك على صفيح ساخن .. وجروس يُحذر اللاعبين .. و«دونجا» يتجاهل الجونة.. وأنجويم يقترب

9 ديسمبر 2018 الساعة 11:49 صباحا
الوطن: الزمالك على صفيح ساخن .. وجروس يُحذر اللاعبين .. و«دونجا» يتجاهل الجونة.. وأنجويم يقترب

علمت «الوطن» أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، أبلغ الجهاز المعاون له أنه يرفض استمرار أحمد مدبولى مع الفريق فى الفترة المقبلة وأن رحيله قرار نهائى وسيكتب ذلك فى تقريره الذى سيقدمه للإدارة قريباً.

ورفض «جروس»، منذ فترة، مشاركة «مدبولى» فى التقسيمة خلال التدريبات الجماعية، وهو الأمر الذى أغضب اللاعب بشدة خلال حديثه مع أحد أفراد الجهاز المعاون، واتهم المدرب بالظلم وأنه لم يعامله مثل أكثر من لاعب، فما كان من عضو الجهاز الفنى إلا أن رد عليه قائلاً: «فيه حاجة غلط الراجل مش مقتنع بيك ورحيلك هيفيدك أكتر».

فى السياق ذاته، رفض محمود عبدالعاطى «دونجا»، لاعب وسط الفريق، الرحيل إلى فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على سبيل الإعارة، وأكد خلال حديثه مع أحد المقربين منه أنه يحترم الجونة ومجلس إدارته ولكنه لم يحسم قراره حتى الآن وينتظر موقفه مع القلعة البيضاء سواء بالاستمرار أو الرحيل.

فى شأن آخر، عقد «جروس» جلسة مع اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية وحذرهم من العصبية الزائدة داخل الملعب والتى تدفعهم أحياناً إلى الدخول فى أزمات فيما بينهم، وأن ذلك ظهر فى أكثر من مباراة مؤخراً، وطالبهم باحترام بعضهم البعض داخل الملعب، رافضاً أن ينفعل لاعب على زميله مهما كانت الأسباب، ومن سيكرر ذلك سيتم توقيع عقوبة عليه.

وعلى صعيد الصفقات الجديدة، وضع مسئولو القلعة البيضاء بعض الشروط الخاصة بخصوص ملف المهاجم الأفريقى الجديد المنتظر ضمه فى شهر يناير المقبل، حيث اشترط مسئولو الأبيض أن يكون المهاجم الجديد يشارك بشكل أساسى مع منتخب بلده وعلى الأقل يكون شارك فى 20 مباراة دولية مع منتخبه ويكون معدل تسجيله للأهداف مناسباً لطموحات الجماهير، وهو الأمر الذى عطل المفاوضات مع أى مهاجم حتى الآن لعدم وجود لاعب مطابق للمواصفات، خصوصاً أن رئيس النادى كان قد وصف تلك الصفقة أنها «ستهز مصر».

وفى الإطار نفسه، تواصل إدارة الكرة بالقلعة البيضاء المباحثات للتعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب النقص العددى الشديد فى ذلك المركز، والبحث عن لاعب يمتلك مهارات وقوة بدنية، فى ظل عدم قناعة «جروس» ببهاء مجدى وأحمد أبوالفتوح، وتزايدت خلال الساعات القليلة الماضية أسهم السيد سالم، لاعب وادى دجلة، ويعد حتى الآن هو الأقرب للعب للأبيض فى ظل ترحيب اللاعب، رغم أن إدارة الكرة بالنادى والسويسرى «جروس»، المدير الفنى للفريق، يرغبون فى ضم الكاميرونى جوزيف أنجويم، الظهير الأيسر لفريق الجونة، للحصول على خدماته فى ميركاتو الشتاء بعد متابعته فى أكثر من مباراة مع فريقه الساحلى، إلا أن وجود أربعة لاعبين أجانب داخل الفريق عطل الصفقة، ويترقب مسئولو نادى الزمالك قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة النهائى بخصوص معاملة لاعبى دول شمال أفريقيا كمصريين عند القيد فى قوائم الأندية خلال الفترة المقبلة لما سيترتب عليه من قرارات فنية عديدة داخل القلعة البيضاء، وحال تطبيق قرار اتحاد الكرة بشكل رسمى ستصبح القائمة البيضاء تضم لاعباً أفريقياً واحداً فقط حالياً وهو «كاسونجو».

يأتى ذلك فى الوقت الذى يعود فيه الفريق إلى تدريباته الجماعية اليوم على ملعب النادى بميت عقبة بعد الراحة التى منحها «جروس» للاعبين أمس بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لبطولة الدورى، حيث يستعد الفريق لمواجهة القطن التشادى فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية فى القاهرة يوم 15 ديسمبر الحالى، على أن يقام لقاء الإياب فى تشاد أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من الشهر ذاته.

ويعقد اليوم المدير الفنى جلسة مع محمد عبدالغنى، مدافع الفريق، من أجل تهيئته نفسياً، خاصة أنه سيعود للتشكيل الأساسى فى مباراة القطن التشادى بجوار محمود علاء فى ظل إصابة محمود حمدى «الونش» بمزق فى العضلة الضامة بخلاف غياب محمد عبدالسلام لعدم قيده بقائمة الفريق الأفريقية.

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

هاني عصام   كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن موقفهم بشأن ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في الموسم المقبل. وقال حمد في تصريحات خاصة "لم نحسم بعد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة في الفريق وبالتأكيد شيكابالا لاعب مهم ويمتلك خبرات عالية". وأضاف "كان لدينا رغبة في ضم شيكابالا خلال يناير الماضي لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية". وشدد على أن شيكابالا لاعب مهم وحال وجود مرونة مالية من إدارة الزمالك فباب النادي المصري مفتوح أمامه للحصول على خدماته. وواصل "سيتم حسم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة بشكل نهائي". يذكر أن احمد حسام ميدو ، المدير الفنى الجديد لفريق مصر المقاصة ، يرغب فى انتقال شيكابالا الى النادى الفيومى على سبيل الإعارة من الزمالك .

أخبار محلية

كريم شحاتة يكشف ازمة المتخب ويؤكد صلاح هو المايسترو
بالصور ..السيسى يزور ستاد القاهرة وشاهد الملعب الجديد
المزيد

اخبار عالمية

كافانى  يقود أورجواي لاغراق الاكوادور
منتخب العنابى يحرج بارجواى بريمونتادا تاريخية
المزيد

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد