أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الدكة تنتفض في الزمالك

10 ديسمبر 2018 الساعة 4:45 مساء
الأهرام المسائي: الدكة تنتفض في الزمالك


حفني وعنتر وحسن وفتوح يطلبون الرحيل في يناير

 
في تطور جديد لملف الراحلين في الميركاتو الشتوي خلال يناير المقبل‏,‏ بات الضغط هو سلاح أكثر من لاعب من نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك علي الإدارة لانتزاع قرار الموافقة علي الرحيل‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة, تطورات مثيرة كان أولها إصرار أيمن حفني33 عاما صانع الألعاب علي اتخاذ خطوة الرحيل مؤقتا عبر الإعارة رافضا فكرة الانتظار لفترة أخري يحصل فيها علي فرصته من جانب كريستيان جروس المدير الفني وأكد لأكثر من مسئول أنه تحمل الكثير وكان رائعا في المباريات التي شارك فيها قبل شهرين وبدأ يستعيد بريقه ثم فوجيء بالجلوس المستمر في منزله بعد استبعاده من قائمة معسكرات الزمالك الأخيرة في أكثر من مباراة بعد التوقف مشددا علي استعداده إحضار عروض للزمالك لاستعارته من فرق داخل وخارج مصر.
نفس السيناريو بدأ يتجه له محمد عنتر صانع الألعاب الثاني الذي تلقي أكثر من عرض في الفترة الأخيرة أبرزها من سموحة وبتروجت وانبي بخلاف فرق شعبية وجماهيرية, ونقل لمسئولي النادي رغبته في حسم الجهاز الفني لموقفه الأخير في الشهر الجاري وشدد علي أنه لم يثر أي مشكلات طيلة الفترة الماضية ويرغب فقط في الهروب من شبح الدكة خاصة وأنه في سن صغيرة25 عاما ويبحث عن حلم اللعب برفقة المنتخب الوطني مستقبلا.
ويبرز لاعب ثالث بات يمثل صداعا كبيرا لدي الإدارة وهو محمد حسن لاعب الوسط المدافع, الوافد من وادي دجلة قبل بداية الموسم الجاري والذي كبد النادي قرابة10 ملايين جنيه ويسعي للخروج معارا بعدما تأكد له عدم وجود نية لدي جروس في الرهان عليه خلال الفترة المقبلة, مع وجود الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز في منطقة محور الارتكاز, كما برز في الصورة أحمد فتوح الظهير الايسر الذي نقل لمسئولين هو الآخر رغبته في الرحيل معارا لناد آخر في يناير المقبل بعد إعلان الجهاز الفني نواياه في التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الميركاتو.

.. وجروس يخشي مقالب القطن
طوارئ حقيقية فرضها كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الساعات الأخيرة مع اقتراب موعد لقائه مع القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية بحثا عن فوز كبير ومريح يقترب من بلوغ الدور المقبل ويتجنب تكرار سيناريو ولايتا ديتشا في النسخة الماضية قبل توليه المسئولية.
وعقد جروس جلسة مطولة أمس مع لاعبي الزمالك شدد فيها علي ضرورة التعامل بجدية والحذر من المنافس التشادي, وتجنب التعالي والغرور خشية إهدار فوز جيد يواصل به الزمالك مصالحة الجماهير بعد نكبة الخروج من دور الستة عشر للبطولة العربية.
واستخدم المدير الفني بعض المقاطع المصورة الخاصة بفريقه من أجل الوقوف علي الأخطاء التي شهدتها المباريات السابقة والتي تلخصت معظمها في التباطؤ في نقل الفريق من الحالة الدفاعية إلي الهجومية عن طريق الأطراف وخاصة من الجبهة اليمني التي يدافع عنها التونسي حمدي النقاز, وطالبه جروس بضرورة استخدام السرعة في الهجمات المرتدة من أجل استغلال اندفاع لاعبي المنافس.
وأكد المدير الفني خلال الجلسة أنه ينوي خلال المباراة المقبلة تكثيف الهجمات وعدم الاكتفاء بتسجيل هدف أو اثنين مؤكدا أنه يجب حسم الصعود خلال لقاء بتروسبورت وعدم الانتظار مباراة العودة والتي ستكون صعبة بشكل كبير خاصة وأن المنافس سيلعب علي الدفاع فقط ويهاجم خلال اللقاء الثاني من أجل تسجيل هدف علي أرضه ووسط جماهيره التي من المنتظر أن تشكل ضغطا كبيرا علي الأبيض خلال اللقاء الثاني.
وأكد المدير الفني أنه يفكر بشكل كبير بالدفع بـ4 لاعبين في الجانب الهجومي من أجل عمل حالة من الضغط علي دفاعات القطن خلال اللقاء وهم محمود عبد المنعم كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ويبقي حسم اسم رأس الحربة الصريح ليحدده المدير الفني خلال اليومين المقبلين.
كما عرض المدير الفني مقاطع مصورة خاصة بالفريق الضيف من أجل شرح كيفية السيطرة علي نقاط القوة والتي جاءت في منطقة وسط الملعب بالإضافة إلي إعتماد المدير الفني للقطن علي الكرات العرضية مستغلا طول قامة لاعبيه و قوتهم البدنية.
وعقب انتهاء الجلسة خاض الفريق تدريبا قويا ركز خلاله المدير الفني علي علاج أخطاء مدافعيه ونال الثنائي محمد عبدالغني ومحمود علاء الدين قلبا الدفاع تركيزا خاصا في ظل كثرة الأخطاء المرتبكة من الدفاع في المباريات الأخيرة إلي جانب التسديد من خارج منطقة الجزاء.

بهاء في الصورة
وضع كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ظهيره الأيسر بهاء مجدي في مقدمة الحسابات للبدء به في لقاء الزمالك مع القطن التشادي في حالة عدم اكتمال تعافي عبدالله جمعة من الإصابة التي عاني منها مؤخرا.

إذن لمحمود جنش
منح الجهاز الفني لفريق الزمالك الإذن لمحمود جنش حارس مرمي الفريق بالغياب عن المران بسبب استقباله مولوده الجديد, فيما حرص لاعبو الفريق علي الاتصال هاتفيا بزميلهم وتوجيه التهنئة له.

مباراة مع الشباب
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك علي خوض لقاء ودي مع فريق الشباب بالنادي اليوم يكون بروفة لتجهيز أكثر من عنصر ينوي الرهان عليه في لقائه المرتقب مع القطن التشادي في الكونفيدرالية.

آخر كلام للنقاز
تلقي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك تأكيدات من جانب كريستيان جروس المدير الفني مضمونها عدم الموافقة له علي الرحيل مهما كانت الإغراءات المالية المعروضة من أندية أخري في يناير المقبل.

تجهيز كهربا وأوباما
جرعة تدريبية خاصة حاز عليها محمود عبدالمنعم كهربا ويوسف أوباما لاعبا وسط الزمالك من جانب الجهاز الفني علي التسديد من خارج منطقة الجزاء أملا في هز الشباك كما فعلا في لقاء الزمالك مع المصري ـ

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد