انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الدكة تنتفض في الزمالك

10 ديسمبر 2018 الساعة 4:45 مساء

الأهرام المسائي: الدكة تنتفض في الزمالك

حفني وعنتر وحسن وفتوح يطلبون الرحيل في يناير

 
في تطور جديد لملف الراحلين في الميركاتو الشتوي خلال يناير المقبل‏,‏ بات الضغط هو سلاح أكثر من لاعب من نجوم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك علي الإدارة لانتزاع قرار الموافقة علي الرحيل‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة, تطورات مثيرة كان أولها إصرار أيمن حفني33 عاما صانع الألعاب علي اتخاذ خطوة الرحيل مؤقتا عبر الإعارة رافضا فكرة الانتظار لفترة أخري يحصل فيها علي فرصته من جانب كريستيان جروس المدير الفني وأكد لأكثر من مسئول أنه تحمل الكثير وكان رائعا في المباريات التي شارك فيها قبل شهرين وبدأ يستعيد بريقه ثم فوجيء بالجلوس المستمر في منزله بعد استبعاده من قائمة معسكرات الزمالك الأخيرة في أكثر من مباراة بعد التوقف مشددا علي استعداده إحضار عروض للزمالك لاستعارته من فرق داخل وخارج مصر.

نفس السيناريو بدأ يتجه له محمد عنتر صانع الألعاب الثاني الذي تلقي أكثر من عرض في الفترة الأخيرة أبرزها من سموحة وبتروجت وانبي بخلاف فرق شعبية وجماهيرية, ونقل لمسئولي النادي رغبته في حسم الجهاز الفني لموقفه الأخير في الشهر الجاري وشدد علي أنه لم يثر أي مشكلات طيلة الفترة الماضية ويرغب فقط في الهروب من شبح الدكة خاصة وأنه في سن صغيرة25 عاما ويبحث عن حلم اللعب برفقة المنتخب الوطني مستقبلا.
ويبرز لاعب ثالث بات يمثل صداعا كبيرا لدي الإدارة وهو محمد حسن لاعب الوسط المدافع, الوافد من وادي دجلة قبل بداية الموسم الجاري والذي كبد النادي قرابة10 ملايين جنيه ويسعي للخروج معارا بعدما تأكد له عدم وجود نية لدي جروس في الرهان عليه خلال الفترة المقبلة, مع وجود الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز في منطقة محور الارتكاز, كما برز في الصورة أحمد فتوح الظهير الايسر الذي نقل لمسئولين هو الآخر رغبته في الرحيل معارا لناد آخر في يناير المقبل بعد إعلان الجهاز الفني نواياه في التعاقد مع ظهير أيسر جديد في الميركاتو.

.. وجروس يخشي مقالب القطن
طوارئ حقيقية فرضها كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الساعات الأخيرة مع اقتراب موعد لقائه مع القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية بحثا عن فوز كبير ومريح يقترب من بلوغ الدور المقبل ويتجنب تكرار سيناريو ولايتا ديتشا في النسخة الماضية قبل توليه المسئولية.
وعقد جروس جلسة مطولة أمس مع لاعبي الزمالك شدد فيها علي ضرورة التعامل بجدية والحذر من المنافس التشادي, وتجنب التعالي والغرور خشية إهدار فوز جيد يواصل به الزمالك مصالحة الجماهير بعد نكبة الخروج من دور الستة عشر للبطولة العربية.
واستخدم المدير الفني بعض المقاطع المصورة الخاصة بفريقه من أجل الوقوف علي الأخطاء التي شهدتها المباريات السابقة والتي تلخصت معظمها في التباطؤ في نقل الفريق من الحالة الدفاعية إلي الهجومية عن طريق الأطراف وخاصة من الجبهة اليمني التي يدافع عنها التونسي حمدي النقاز, وطالبه جروس بضرورة استخدام السرعة في الهجمات المرتدة من أجل استغلال اندفاع لاعبي المنافس.
وأكد المدير الفني خلال الجلسة أنه ينوي خلال المباراة المقبلة تكثيف الهجمات وعدم الاكتفاء بتسجيل هدف أو اثنين مؤكدا أنه يجب حسم الصعود خلال لقاء بتروسبورت وعدم الانتظار مباراة العودة والتي ستكون صعبة بشكل كبير خاصة وأن المنافس سيلعب علي الدفاع فقط ويهاجم خلال اللقاء الثاني من أجل تسجيل هدف علي أرضه ووسط جماهيره التي من المنتظر أن تشكل ضغطا كبيرا علي الأبيض خلال اللقاء الثاني.
وأكد المدير الفني أنه يفكر بشكل كبير بالدفع بـ4 لاعبين في الجانب الهجومي من أجل عمل حالة من الضغط علي دفاعات القطن خلال اللقاء وهم محمود عبد المنعم كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن ويبقي حسم اسم رأس الحربة الصريح ليحدده المدير الفني خلال اليومين المقبلين.
كما عرض المدير الفني مقاطع مصورة خاصة بالفريق الضيف من أجل شرح كيفية السيطرة علي نقاط القوة والتي جاءت في منطقة وسط الملعب بالإضافة إلي إعتماد المدير الفني للقطن علي الكرات العرضية مستغلا طول قامة لاعبيه و قوتهم البدنية.
وعقب انتهاء الجلسة خاض الفريق تدريبا قويا ركز خلاله المدير الفني علي علاج أخطاء مدافعيه ونال الثنائي محمد عبدالغني ومحمود علاء الدين قلبا الدفاع تركيزا خاصا في ظل كثرة الأخطاء المرتبكة من الدفاع في المباريات الأخيرة إلي جانب التسديد من خارج منطقة الجزاء.

بهاء في الصورة
وضع كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك ظهيره الأيسر بهاء مجدي في مقدمة الحسابات للبدء به في لقاء الزمالك مع القطن التشادي في حالة عدم اكتمال تعافي عبدالله جمعة من الإصابة التي عاني منها مؤخرا.

إذن لمحمود جنش
منح الجهاز الفني لفريق الزمالك الإذن لمحمود جنش حارس مرمي الفريق بالغياب عن المران بسبب استقباله مولوده الجديد, فيما حرص لاعبو الفريق علي الاتصال هاتفيا بزميلهم وتوجيه التهنئة له.

مباراة مع الشباب
استقر الجهاز الفني لفريق الزمالك علي خوض لقاء ودي مع فريق الشباب بالنادي اليوم يكون بروفة لتجهيز أكثر من عنصر ينوي الرهان عليه في لقائه المرتقب مع القطن التشادي في الكونفيدرالية.

آخر كلام للنقاز
تلقي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق الزمالك تأكيدات من جانب كريستيان جروس المدير الفني مضمونها عدم الموافقة له علي الرحيل مهما كانت الإغراءات المالية المعروضة من أندية أخري في يناير المقبل.

تجهيز كهربا وأوباما
جرعة تدريبية خاصة حاز عليها محمود عبدالمنعم كهربا ويوسف أوباما لاعبا وسط الزمالك من جانب الجهاز الفني علي التسديد من خارج منطقة الجزاء أملا في هز الشباك كما فعلا في لقاء الزمالك مع المصري ـ






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟20 يناير 2019 الساعة 9:46 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور19 يناير 2019 الساعة 10:56 صباحا

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك18 يناير 2019 الساعة 6:23 مساء

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات18 يناير 2019 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر 18 يناير 2019 الساعة 10:04 صباحا

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر

Powered by