انت هنا | الصفحة الرئيسية >

اليوم . لقائين فى الدورى بالجولة 17 أبرزها ديربى الاسكندرية وتأجيل القمة

12 ديسمبر 2018 الساعة 11:23 صباحا

اليوم . لقائين فى الدورى بالجولة 17 أبرزها ديربى الاسكندرية وتأجيل القمة

تتواصل  اليوم مباريات الجولة  الـ17 للدورى الممتاز فى يومه الثالث بإقامة مباراتين الأولى بين سموحة والاتحاد السكندرى فى ديربى ساحلى بالإسكندرية فى الخامسة مساء والثانية بين إنبى والنجوم باستاد بتروسبورت فى السابعة والنصف مساء.

على ان تختتم فعليا منافسات هذا الأسبوع غدا بمباراة طلائع الجيش مع مصر المقاصة مع تأجيل لقاءى الزمالك مع الأهلى والإسماعيلى مع الجونة للارتباط بمباريات فى البطولات الإفريقية.

ديربى الاسكندرية سيكون له مذاق خاص .. ليس لأنه يجمع بين فريقين من المحافظة نفسها ولكن لان سموحة يحتل المركز السادس برصيد 20 نقطة يليه مباشرة الاتحاد فى المركز السابع برصيد 19 نقطة ..مما يعنى انه لقاء يساوى 6 نقاط.

سموحة رغم ادائه الجيد فى المباريات الأخيرة الا انه تعرض لهزة بعد رحيل على ماهر عنه وخسر آخر لقاء له امام بتروجت بهدف مقابل لا شيء لذلك يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد على حساب الاتحاد السكندرى الذى يسعى هو الآخر للهدف نفسه بعد التعادل الاخير امام طلائع الجيش 1/1 .

الامر نفسه ينطبق على المباراة الثانية فالفارق بين طرفيها نقطة واحدة ومركز واحد مما يجعلها ايضا مباراة تساوى 6 نقاط .. الفريق البترولى تعرض لهزة كبيرة على المستوى الفنى وضعته فى المركز الـ17 برصيد 14 نقطة وهو مكان لا يليق بصاحب الجولات فى الدورى فى المواسم السابقة وان كان قد قدم مباراة كبيرة فى الاسبوع الماضى رغم خسارته 3/4 امام مصر المقاصة ولكن العودة لذاكرة الانتصارات هو ما يسعى اليه على ماهر المدير الفنى الجديد من خلال لقاء اليوم. أما النجوم الذى لم يثبت حتى الآن أحقيته فى الوجود بين الكبار فقد خسر فى لقائه الاخير امام بيراميدز صفر /2 ولم يقدم ما يشفع له حتى الآن ولكن احمد سامى المدير الفنى للفريق يسعى للفوز بالنقاط الثلاث من أجل القفز عدة مراكز للامام والتخلى عن المركز الـ13 الذى يحتله حاليا برصيد 16 نقطة.. فكلا الفريقين خائفان من الانفلات فى القاع مبكرا وحصد النقاط على حساب الآخر هو الحل.






أخبار أخرى

رسالة نارية من زعيم الجبلاية الاسبق لابو ريدة 21 يناير 2019 الساعة 10:48 صباحا

رسالة

بتروجت يضم جوكر الزمالك السابق من بيراميدز مع عفيفي وصيام باوامر سليمان 21 يناير 2019 الساعة 9:43 صباحا

بتروجت يضم جوكر الزمالك السابق

مؤمن صفا: قلبي محروق بعد خسارة منتخب اليد أمام النرويج21 يناير 2019 الساعة 7:31 صباحا

مؤمن صفا: قلبي محروق بعد خسارة منتخب اليد أمام النرويج

بالصورة ..الغضبان يزور ستاد بورسعيد فى حضور حلبية 20 يناير 2019 الساعة 10:00 مساء

بالصورة

رسميًا | الزمالك يحسم مصير شيكابالا بهذا القرار20 يناير 2019 الساعة 7:37 مساء

رسميًا | الزمالك يحسم مصير شيكابالا بهذا القرار

لجنة المسابقات تصدر قرار جديد بشأن مباراة المقاولون والمصري20 يناير 2019 الساعة 6:56 مساء

لجنة المسابقات تصدر قرار جديد بشأن مباراة المقاولون والمصري

Powered by