حملة توقيعات لسحب الثقة من لجنة الحكام والإطاحة بعبد الفتاح

13 ديسمبر 2018 الساعة 10:05 صباحا
حملة توقيعات لسحب الثقة من لجنة الحكام والإطاحة بعبد الفتاح

 تزايدت حمله الانتقادات على التحكيم ولجنة الحكام الرئيسية فى الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدورى العام بعد أن اشتدت المنافسة، خاصة بعد أداء العديد من المباريات المؤجلة وبدا جدول الدورى العام ما بين صاعد وهابط للأندية.

مستوى التحكيم اقل من المتوسط وهناك مباريات كان للتحكيم دور فى نتائجها بدون عمد طبقا لمبدأ حسن النية، ولكن الأجهزة الفنية للأندية لا تعترف بمبدأ خطأ بحسن نية خاصة ان بقاءها فى أماكنها مرتبط بالنتائج.

أندية القمة خاصة الزمالك وبيراميدز والأهلى بدأت حملة انتقادات واسعة للحكام والضغط عليهم والضحية فى النهاية هو الحكم المصري.

سياسة لجنة الحكام برئاسة عصام عبدالفتاح فجرت صيحات غضب بين العديد من الحكام المغضوب عليهم والذين لم تسند لهم اى مباريات بالدورى لأنهم لا يقدمون فروض الولاء و الطاعة. فقد قام حكمان من منطقة شمال سيناء بجمع توقيعات من حكام المناطق لسحب الثقة من عصام عبدالفتاح ولجنته لعدم إسناد اى مباراة لهم بالدوري، وتهميش حكام أغلب المناطق وكان رد عبدالفتاح على هذه الحملة بإسناد مباراة الاتحاد وسموحة فى الكأس لمحمد معروف ومعه الحكم الرابع من منطقة شمال سيناء من اجل شق صف حكام المناطق وإرسال رسالة بأنه معهم و الواقع عكس ذلك.

وقد انتقلت موجة الاحتجاجات من الدورى العام الى القسم الثانى الأكثر سخونة فى مجموعاته الثلاث حيث أنقذ الأمن الحكم محمود بسيونى الذى أفسد مباراة الزرقا مع كوكاكولا بقراراته العكسية فاحتج عليه الجهاز الفنى للزرقا بقيادة احمد سند فطرده هو وسمير موسى رئيس النادى ومعهما المدرب العام ولكن الثلاثى رفض الامتثال لقرار الحكم فألغى المباراة بعد 20 دقيقة وكوكاكولا متقدم بهدف ولم ينقذه سوى رجال الآمن من أيدى الجماهير.

المباراة الثانية كان بطلها الحكم الدولى امين عمر وكانت بين البلدية و المنصورة وبدأت أحداث الشغب قبل نهايتها بثلاث دقائق عندما احتسب هدفا للبلدية احتج عليه اداريو المنصورة بحجة لمسة يد على مهاجم البلدية واندلعت الأحداث وحدثت اشتباكات بين الفريقين على دكة البدلاء وتوقفت المباراة 8 دقائق ليعود أمين عمر ويستأنف المباراة وينهيها بعد دقيقة واحدة ويخرج فى حراسة الأمن.

وتشير الإحصاءات الخاصة بعدد المباريات التى أدارها حكام الدورى العام للأهلى والزمالك حتى الآن إلى الآتي:

> جهاد جريشة الحكم الأول فى القائمة الدولية أدار للزمالك مباراة واحدة مع النجوم وخسرها بهدف لصلاح أمين وأدار للأهلى مباراتين الأولى مع الاسماعيلى وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما والثانية أمام المقاولون وخسرها الأهلي.

> إبراهيم نور الدين أدار للأهلى مباراة الإنتاج ولم يحتسب هدفا صحيحا وركلة جزاء للأهلى وانتهت المباراة بالتعادل فى الوقت الذى أدار للزمالك مباراتين مع الاتحاد و الجونة.

> محمود البنا ادار للأهلى مباراتيه أمام المصرى وبتروجت ولم يدر أى مباراة للزمالك.

> أمين عمر لم يدر أى مباراة للأهلى وأدار للزمالك مباراتين أمام بتروجت والمقاولون..

> أحمد الغندور لم يدر أى لقاء للأهلى وأدار للزمالك مباراته مع المصري.

> محمد الصباحى لم يدر أى مباراة للأهلى وأدار للزمالك مباراته مع سموحه.

> الحنفى ادار مباراتين للزمالك أمام الجيش والداخلية ومثلهما للأهلى أمام دجلة والجيش.

> محمود بسيونى لم يدر اى مباراة للقطبين بعد خروجه من القائمة الدولية ومعه محمود وطنى ومحمد يوسف ومحمود نادى ومحمد سلامة وصبحى الغمراوى وسعيد حمزة واحمد العدوي.

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

أخبار الزمالك يكشف محاولات هذا النادى لحسم صفقة شيكابالا قبل انتقاله إلى المقاصة

هاني عصام   كشف حمد إبراهيم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن موقفهم بشأن ضم محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك في الموسم المقبل. وقال حمد في تصريحات خاصة "لم نحسم بعد قائمة الراحلين والصفقات الجديدة في الفريق وبالتأكيد شيكابالا لاعب مهم ويمتلك خبرات عالية". وأضاف "كان لدينا رغبة في ضم شيكابالا خلال يناير الماضي لكن الصفقة لم يُكتب لها النجاح بسبب عدم الاتفاق على الأمور المالية". وشدد على أن شيكابالا لاعب مهم وحال وجود مرونة مالية من إدارة الزمالك فباب النادي المصري مفتوح أمامه للحصول على خدماته. وواصل "سيتم حسم قائمة الراحلين والصفقات الجديدة للفريق خلال الساعات المقبلة بشكل نهائي". يذكر أن احمد حسام ميدو ، المدير الفنى الجديد لفريق مصر المقاصة ، يرغب فى انتقال شيكابالا الى النادى الفيومى على سبيل الإعارة من الزمالك .

أخبار محلية

كريم شحاتة يكشف ازمة المتخب ويؤكد صلاح هو المايسترو
بالصور ..السيسى يزور ستاد القاهرة وشاهد الملعب الجديد
المزيد

اخبار عالمية

كافانى  يقود أورجواي لاغراق الاكوادور
منتخب العنابى يحرج بارجواى بريمونتادا تاريخية
المزيد

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد