انت هنا | الصفحة الرئيسية >

تدريب الزمالك اليوم | تعليمات صارمة من جروس للاعبين .. وانتظام النجم الأسمر في مران شاق

13 ديسمبر 2018 الساعة 4:13 مساء

تدريب الزمالك اليوم | تعليمات صارمة من جروس للاعبين .. وانتظام النجم الأسمر في مران شاق

هاني عصام وسارة عبد الباقي

 

واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة السويسري كريستيان جورس المدير الفني، استعدادًا لمواجهة القطن بطل تشاد في ذهاب دور الـ 32 بالكونفدرالية والمحدد لها مساء السبت على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وحرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على عقد جلسه سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حالياً بملعب النادي.

وجاءت جلسة جروس واللاعبين فنية بحتة، تم خلالها توجيه بعض الامور الفنيه للاعبين، وكذلك بعض المهام الخاصه والامور التكتيكية تمهيداً لتنفيذها خلال المران اليوم لتطبيقها خلال اللقاء القادم امام بطل تشاد بالبطولة الإفريقية.

ووضع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، برنامجا بدنيا خاصا للاعبين علي هامش المران المقام حالياً بملعب النادي.


وشهد تدريب الزماكل اليوم انتظام الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات عقب تعافي كاسونجو من الآلام العضليه التي كانت تلاحقه خلال الوقت السابق، وكان يؤدي علي أثرها تدريبات تأهيلية.

ويؤدي لاعبو الزمالك كمجموعه واحده تدريبات بدنيه وتأهيلية عبارة عن تخطى حواجز بارتفاعات منخفضة.. بالإضافة الي بعض الأمور التأهيلية الاخري، تحت قيادة شيخ بوزيان مدرب الأحمال ،وذلك باشراف من المدير الفني للفريق.

فيما واصل ثنائي الزمالك يوسف أوباما وأيمن حفني الغياب عن التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، قبل مباراة القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 للكونفدرالية المقرر لها يوم السبت المقبل ببرج العرب بسبب الإصابة.

ولم يشارك الثنائي في التدريبات الجماعية وأدى اللاعبان تدريبات تأهيلية اليوم في الجيم، ويعاني أوباما من إصابة في الظهر في حين يعاني حفني من شد عضلي في حين واصل محمود حمدي الونش أداء تدريبات تأهيلية لإصابته في العضلة الضامة.

 

بينما حصل يوسف أوباما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك علي راحه من التدريبات المقامه حالياً بملعب النادي.

وتواجد اوباما بملعب النادي بصحبة الجهاز الطبي، حيث سمح له الجهاز الفني بالراحه اليوم حيث غادر بعد ذلك لاستكمال الفحوصات والبرنامج العلاجي بسبب ألم الظهر التي يعاني منها .

وينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق غدا الجمعة ببرج العرب على أن يخوض الفريق تدريبه الأخير غدا استعدادا للمباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قام الجهاز الفني لفريق الزمالك، باخطار اللاعبين، على هامش تدريب  اليوم، بالتجمع فى العاشرة من صباح الغد من أجل السفر إلى الإسكندرية، استعدادا لمواجهة القطن التشادى فى المباراة التى ستقام بعد غد السبت بين الفريقين، فى ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بالرغم من وجود  أزمة فى ملعب المباراة  حيث رفض الفريق التشادى نقل المباراة إلى برج العرب بعد إخطارهم فى البداية أن اللقاء سيقام فى القاهرة بملعب بتروسبورت ويحاول الزمالك حل الأزمة فى الفترة الحالية.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة حسم امر  ملعب المواجهة المنتظرة بين الزمالك والقطن التشادى

ويستعد الزمالك لخوض أولى مواجهاته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام القطن التشادي مساء السبت المقبل بذهاب دور الـ 32 للبطولة.






أخبار أخرى

لأخبار الزمالك .امير مرتضى منصور يكشف موعد حسم الصفقة الثانية للزمالك واحضار بطاقة بوطيب 22 يناير 2019 الساعة 3:53 صباحا

لأخبار الزمالك امير مرتضى يكشف موعد حسم الصفقة الثانية للزمالك

القيصر حسنى عبد ربه يخرج عن الصمت ويطلق النيران فى كل الاتجاهات 21 يناير 2019 الساعة 8:36 مساء

القيصر حسنى عبد ربه

مدرب الزمالك يتحدث عن اصعب المواجهات فى دور المجموعات 21 يناير 2019 الساعة 5:47 مساء

مدرب الزمالك

بالصورة .. تركي آل الشيخ يقلب تويتر : "هشجع الزمالك يوم الخميس"21 يناير 2019 الساعة 5:25 مساء

تركي آل الشيخ يقلب تويتر : "هشجع الزمالك يوم الخميس"

اخبار الزمالك يكشف ..انفراجة فى صفقة بوطيب قبل مباراة بيراميدز21 يناير 2019 الساعة 4:50 مساء

اخبار الزمالك اليوم يكشف عن انفراجة

تدريب الزمالك اليوم قبل مباراة بيراميدز غياب الثنائى 21 يناير 2019 الساعة 3:19 مساء

تدريب الزمالك اليوم

Powered by