تعرف على موعد مواجهة الزمالك والإسماعيلي بمؤجلات الدورى

13 ديسمبر 2018 الساعة 5:39 مساء
تعرف على موعد مواجهة الزمالك والإسماعيلي بمؤجلات الدورى

أعلنت لجنة المسابقات فى اتحاد الكرة برئاسة المهندس عامر حسين إقامة مباراة الزمالك والإسماعيلي يوم 1 يناير المقبل فى إطار مؤجلات الدورى الممتاز.

ويتصدر الفارس الأبيض بقيادة السويسرى كريستيان جروس ترتيب جدول الدورى المحلى برصيد 35 نقطة.

يذكر أن لجنة المسابقات حددت يومى 4 و8 يناير المقبل لاقامة لقاء الأهلى امام بيراميدز وسموحة فى إطار مؤجلات المسابقة المحلية.
 
بينما قرر اتحاد الكرة المصري، تحديد استاد الإسماعيلية لإقامة مباريات المصري البورسعيدي، في المواجهات المحلية بالدوري العام، عقب رفض الجهات الأمنية اللعب في استاد بورسعيد.

وحدد اتحاد الكرة موعد مباراة المصري أمام سموحة والمؤجلة من الجولة التاسعة وتقام يوم الأحد 30 ديسمبر الحالي على ملعب برج العرب، بينما يواجه الجونة في الجولة الـ18، يوم الخميس 3 يناير المقبل.

كما تحدد يوم الثلاثاء 8 يناير موعدا لمباراة المصري وبيراميدز والمؤجلة من الجولة الـ13، على استاد الإسماعيلية، وأيضا على نفس الملعب يلعب الفريق البورسعيدي مباراته أمام المقاولون العرب والمؤجلة من الجولة العاشرة يوم 24 يناير المقبل، بينما يواجه بتروجت في الجولة الـ20 يوم الثلاثاء 29 يناير على استاد الإسماعيلية.
 

 
 

اخبار الزمالك

صدمة جديدة لمهاجم الزمالك في أمم أفريقيا

صدمة جديدة لمهاجم الزمالك في أمم أفريقيا

مهاب ممدوح   تأكد غياب الدولي المغربي خالد بوطيب عن مواجهة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار الجمعة المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2019. وتجددت آلام بوطيب على مستوى الركبة خلال تدريبات أسود الأطلس، الأمر الذي جعل الجهاز الطبي للمنتخب المغربي يجهز له برنامجا علاجيا خاصا أملا في التعافي سريعا من تلك الإصابة. وتشير التقارير إلى أن بوطيب سيغيب عن مران اليوم، الأربعاء، وكذلك غدا مما يعني ابتعاده رسميا عن مواجهة المغرب وكوت ديفوار المقرر لها الجمعة. كان منتخب المغرب فاز على نامييبيا بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

إنبي يرفض هذا اللاعب ويطلب ثنائي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

إنبي يرفض هذا اللاعب ويطلب ثنائي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

هاني عصام   يرغب نادي إنبي في تجديد إعارة كل من أحمد رفعت ومحمد أشرف "روقة" لاعبا فريق الزمالك خلال الموسم المقبل والإبقاء عليهما بعد إنتهاء فترة الإعارة. ورفض مسئولو إنبي التقدم بعرض لتمديد إعارة عماد فتحي بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق بسبب عدم قناعته باللاعب وعدم الحاجة إليه من الأساس. وينتظر مسئولو إنبي رد إدارة الزمالك في الساعات المقبلة لحسم الأمر بشكل رسمي والإبقاء على الثنائي في الموسم المقبل بناء على رغبة علي ماهر لقناعته الكاملة بقدراتهما. وكان فتحي وروقة قد انضما إلى صفوف إنبي على سبيل الإعارة بداية الموسم الجاري في الوقت الذي انتقل رفعت في يناير الماضي. وتتجه النية لدى إدارة الزمالك بعدم إعادة أيًا من الثلاثي في الموسم المقبل لعدم القناعة بهما والأولوية للصفقات الجديدة من خارج النادي لتدعيم صفوف الفريق. ويرغب إيهاب جلال المدير الفني للمصري في إستعارة عماد فتحي من الزمالك حيث يضع ثقة كبيرة على اللاعب وسبق وضمه من صفوف مصر للمقاصة عندما تولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض في وقت سابق.

مفاجأة | اخبار  الزمالك يكشف  رفض  عودة البلدوزر الصغير مصطفى محمد

مفاجأة | اخبار الزمالك يكشف رفض عودة البلدوزر الصغير مصطفى محمد

هاني عصام   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك اليوم ، عن مفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بمصطفى محمد مهاجم الزمالك الشاب الملقب بالبلدوزر ، بعد إنتهاء إعارته لصفوف طلائع الجيش وعودته من جديد إلى الزمالك في الموسم المقبل. وأكد المصدر أن أمير مرتضى ، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك لا يرغب في عودة مصطفى محمد ، خلال الفترة الحالية وأجل الأمر لحين إشعار آخر بسبب الرغبة في تدعيم الصفوف ببعض المهاجمين الآخرين. وأشار إلى أن أمير مرتضى غير مقتنع بمصطفى محمد ، ويرى أنه غير مجدي مع الفريق والأفضل التعاقد مع مهاجم جديد في الموسم المقبل والأفضل لمصطفى محمد ، البقاء على قائمة الإعارة. ويمتلك مصطفى محمد في جعبته عدد كبير من العروض لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي حتى الآن ويأتي على رأسها من صفوف طلائع الجيش الذي يريد الإبقاء عليه. وتخلف مصطفى محمد  عن الحضور لجلسة الإدارة مع المعارين في الساعات الماضية وبدون تقديم إذن إلى الإدارة وهو ما يعكس نواياه هو الآخر في عدم العودة إلى الفريق. الزمالك يضم بين صفوفه حاليًا على مستوى الهجوم كل من عمر السعيد وكاسونجو ورزاق سيسيه وخالد بوطيب وحميد أحداد وتعتبر أسهم رحيل سيسيه وبوطيب وأحداد كبيرة عن الفريق. وقدم مصطفى محمد ، مستوى مميز مع طلائع الجيش في الموسم الماضي ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير ومن ثم الانضمام إلى المنتخب الوطني في المعسكرات السابقة مع المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية المشاركة في أمم افريقيا 2019. مصطفى محمد ، يشترط  حال عودته إلى الزمالك المشاركة في التشكيلة الأساسية ويرفض الاستبعاد من المباريات وهو ما يجعله يفكر جيدًا ويعيد الحسابات قبل العودة إلى الفريق خاصة أنه يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية بالأندية الأخرى والمشاركة بصورة مستمرة مع الفريق. وكشف المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، ان خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك ، طلب عودة مصطفى محمد مؤكدا حاجة الفريق الى جهوده .

أخبار الزمالك يكشف مطالب  لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

أخبار الزمالك يكشف مطالب لاعبي الزمالك داخل معسكر أكتوبر وفرمان جديد لجلال

سارة عبد الباقي   حرص  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مطالبة الجهاز الفني، بضرورة توفير شاشة عرض كبيرة في معسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر. ويرغب لاعبو الزمالك في مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام الكونغو و المقرر لها في العاشرة مساء اليوم الأربعاء بالجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا. وكان الجهاز الفني للزمالك وضع برنامج تدريبي خاص لحمدي النقاز ظهير أيمن  الفريق لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر من أجل الجاهزية بشكل أكبر للفترة المقبلة بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها. ويخوض النقاز تدريبات إضافية بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران من أجل تجهيزه بالشكل المطلوب. وحرص خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك  ، علي تخصيص تدريبات بدنيه قوية للاعبين علي هامش معسكر الفريق بالسادس من أكتوبر.  وخاض اللاعبون  تدريبات بدنيه صباح اليوم الاربعاء ،  تحت إشراف انطونيس مدرب الأحمال بالفريق ، وباقي أعضاء الجهاز المعاون.  وقام الجهاز الفني برفع  الحمل البدني للاعبين ، من أجل تجهيزيهم ، وذلك ضمن برنامج تم وضعه ينفذ علي مراحل خلال المعسكر. ومن المقرر  أن يؤدي الفريق الجزء التكتيكي والفني خلال المران المسائي اليوم.

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

اخبار الزمالك اليوم ..يكشف قرار جديد يتعلق جديد بمحمود علاء

هاني عصام   كشف مصدر موثوق  به داخل نادي الزمالك اليوم ، ان  مسئولو نادي الزمالك ، حددو  المقابل المادي المطلوب للإستغناء عن محمود علاء مدافع الفريق حال رحيله خلال الموسم المقبل وسط اهتمام أكثر من نادي في ضمه. وتلقى  محمود علاء ، بعض العروض العربية والأوروبية في الفترة الأخيرة لكن علاء ، لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن. وطلب مسئولو الزمالك الحصول على مبلغ 10 مليون دولار نظير التفريط في محمود علاء ، سواء محليًا أو أوروبيًا واستغلال تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة أمم افريقيا 2019. وحصل علاء ، على لقب أفضل لاعب في مباراة مصر أمام زيمبابوي بالجولة الأولى من دور المجموعات لأمم افريقيا وحجز مكانه في التشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة للفريق. واشترط مسئولو الزمالك الحصول على 10 مليون دولار بإعتبار أن اللاعب أحد الأعمدة الأساسية بين صفوف المنتخب الوطني بجانب مواكبة أسعار نجوم العرب في مختلف المنتخبات من وجهة نظرهم.