انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الزمالك يدخل مزاد جيرالدو

13 ديسمبر 2018 الساعة 6:10 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يدخل مزاد جيرالدو

علي الرغم من إستقرار نادي الزمالك علي ضم لاعب أجنبي وحيد والدخول في مفاوضات مكثفة مع إدارة الرجاء المغربي لشراء محمود بنحليب رأس الحربة وكذلك ترقب موافقة الهلال السعودي علي إعارة هدافه السوري عمر خربين إلا أن الساعات الأخيرة شهدت دخول مسئولي القلعة البيضاء في مفاوضات مكثفة مع نادي أول أغسطس الأنجولي من أجل الحصول علي خدمات جيرالدو كوستا صاحب الأصول البرازيلية الذي تألق بشكل لافت للنظر خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا الماضية والمطلوب من جانب الأهلي بخلاف الترجي التونسي‏.‏

و قامت قيام إدارة النادي بإرسال مسئول إلي انجولا في سرية تامة من أجل التفاوض مع مهاجم أول أغسطس ووكيل أعماله وناديه لتحديد الأمور المالية من أجل الحصول علي توقيعه لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية والذي يعاني بشدة في ظل انخفاض مستوي المحترف الكونغولي كابونجو كاسونجو فضلا عن عدم وجود بديل أجنبي للاعب بعد فشل المغربي حميدو أحداد المقرر رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي, بعد فشله في إثبات وجوده ورفض السويسري كريستيان جروس الابقاء علية ضمن صفوف الفريق الفترة المقبلة.

ويضغط جروس بقوة علي إدارة ناديه من أجل حسم صفقة استعارة عمر خربين هداف الهلال السعودي خلال الساعات المقبلة والتي رصد لها النادي ميزانية تصل إلي500 ألف دولار بالاضافة إلي مهاجم إفريقي صاحب قدرة جيدة علي التسجيل من أنصاف الفرص وتحديدا محمود بنحليب هداف الرجاء ومتصدر لائحة هدافي الكونفدرالية الإفريقية.

.. والأبيض ينتظر مصير كاسونجو
حالة من الترقب تفرض نفسها بقوة علي الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة كريستيان جروس المدير الفني لمصير كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأساسي من المشاركة في مواجهة القطن التشاد المقرر لها السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها علي إستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية,

حيث وشهدت الساعات الأخيرة قيام اللاعب بالخضوع لفحوصات طبية, وأشعة علي قدمه بعد الشكوي المتعددة من الألأم في العضلة الخلفية, ويسعي الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة لتجهيز كاسونجو للحاق بالمباراة المقبلة خاصة وأنه من العناصر الأساسية بالفريق الأبيض التي يعتمد عليها جروس في خط علي حساب عمر السعيد, ولم تكن إصابة المحترف الكونغولي الصدمة الوحيدة التي ضربت الجهاز الفني خلال الساعات الماضية, بعد أن اشتكي يوسف إبراهيم أوباما صانع الألعاب بوجود الآلام في الظهر ليرفض الجهاز الطبي والفني الدفع به في التدريبات الفنية قبل خضوعه لبعض الأشعة والفحوصات خوفا من تفاقم الإصابة, فيما واصل أيمن حفني تنفيذ برامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بعد شعوره, بإجهاد بعد مشاركته في إحدي مباريات فريق الشباب بجوار المغربي حميدو إحداد, ويواصل محمود حمدي الونش تنفيذ برنامجه التأهيلي بعد شفاءه من إصابة مزق في العضلة الضامة ابعدته عن المباريات قرابه شهر أو أكثر.

ويدرس الجهاز الفني بشكل كبير إمكانية الاستعانة بالمغربي حميدو إحداد ليكون بديلا للكونغولي كابونجو كاسونجو في حالة تعذر لحاقه بمواجهة السبت, أو الاستعانة به علي دكة البدلاء أو الدفع به بجوار عمر السعيد.

فتحي تحت الدراسة
يدرس الجهاز الفني لفريق الزمالك استمرار مصطفي فتحي الجناح الأيمن ضمن التشكيل الأساسي, خلال لقائه المرتقب امام القطن التشادي علي أن يبقي ابراهيم حسن بديلا له في ظل المستوي الجيد للاعب أخيرا.

مهمة فرجاني ومحمود علاء
منح الجهاز الفني لفريق الزمالك فرجاني ساسي لاعب الوسط المدافع مهمة تنفيذ أية ركلات جزاء يحتسبها الحكم في لقاء القطن التشادي علي أن يكون بديله محمود علاء الدين قلب الدفاع الذي أهدر ركلة في لقاء الاتحاد.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟20 يناير 2019 الساعة 9:46 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور19 يناير 2019 الساعة 10:56 صباحا

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك18 يناير 2019 الساعة 6:23 مساء

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات18 يناير 2019 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر 18 يناير 2019 الساعة 10:04 صباحا

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر

Powered by