أخر الاخبار

 

ظهير أيسر وادي دجلة لـ «اخبار الزمالك»: هذه حقيقة توقيعي للزمالك

16 ديسمبر 2018 الساعة 8:01 مساء
ظهير أيسر وادي دجلة لـ «اخبار الزمالك»: هذه حقيقة توقيعي للزمالك


◄ مضيت له من قبل مرة واحدة..وانتظر عرض رسمي الآن
◄ طريقة لعب وادي دجلة تتشابه مع تشيلسي..ولابد لجماهير الأهلي أن تصبر على محمد محمود
◄ محمد عبد الشافي أفضل ظهير أيسر في مصر..والزمالك الأقرب للفوز ببطولة الدوري
◄ من ينتقدني بسبب كبر سني عليهم أن ينظروا لدور وليد سليمان وأحمد فتحي مع الأهلي



هاني عصام
يعتبر السيد سالم الظهير الأيسر لفريق وادي دجلة أن الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك حلم لأي لاعب، مشددًا على أنه يسمع بالأمر من وسائل الإعلام، نافيًا ما تردد عن توقيعه للأبيض على عقود رسمية للعب لهم بداية من يناير القادم.
«اخبار الزمالك» يحاور السيد سالم ويكشف معه تفاصيل مفاوضات الزمالك وفرصه في الانضمام للمنتخب الوطني ورده على ما يقال حوله أنه كبير السن ولن يفيد الزمالك حال إتمام الصفقة.


◄ سمعنا كلام كثير في الفترة الأخيرة عن توقيعك للزمالك، ما صحة الأمر؟
غير صحيح، لم أوقع للزمالك نهائيًا وأسمع الكلام مثلك من وسائل الإعلام لكن على أرض الواقع لا يوجد شيء نهائيًا.


◄وهل توجد مفاوضات رسمية عن طريق إدارة الزمالك؟
الكلام يأتي من وسطاء وليست المرة الأولى ولكنها تكررت كثيرًا لكن حتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي والأمر لم يحسم بشكل نهائي.


◄ بصراحة شديدة هل وقعت للزمالك من قبل؟
نعم وقعت مرة واحدة في بداية وجود رئيس نادي الزمالك الحالي عام 2014 لكن الصفقة لم تحسم بعدها والمفاوضات تجمدت وكان الأمر يرجع لإدارة الزمالك وليس بسببي أو حتى الأمور المالية.


◄ البعض ينتقد الصفقة بسبب كبر سنك وعدم قدرتك على العطاء لفترة طويلة، ما ردك؟
ردي عليهم أن أحمد فتحي ووليد سليمان لازالا من العناصر الأساسية بين صفوف الأهلي في الوقت الحالي والاعتماد عليهما بشكل ثابت والفريق يتأثر حال غيابهما بما يعني أن الأمر لا علاقة له بالسن وطالما أنك قادر على العطاء فلا مشكلة في الأمر والأهم هو مستواك داخل المستطيل الأخضر فقط بغض النظر عن أي شيء آخر.


◄ تجربة الجبهة اليسرى والصفقات التي أبرمها الزمالك في هذا المركز كانت فاشلة في السنوات الماضية، الأمر يقلقك؟
ربما الظروف وسوء التوفيق لم يساعدهم مع الزمالك ورحلوا بشكل سريع لكن الأمر لا يمثل قلق بالنسبة لي لأنني واثق من قدراتي وإمكانياتي ولدي ثقة أنني سأشارك وأثبت نفسي مع الفريق حال إتمام الصفقة لذلك لا أشغل نفسي نهائيًا بهذا الكلام.


◄ هل توجد مفاوضات من الأهلي حاليًا؟
مفاوضات الأهلي كانت وقت توقيعي للزمالك وكان أمامي العرضين واخترت الأهلي وحدثت اتصالات أيضًا بعدها من قبل الأهلي لكن الصفقة لم تكتمل.


◄ هل كنت متردد من اللعب للأهلي لتواجد التونسي علي معلول؟
لا نهائيًا ، بالعكس الأمر كان يمثل تحدي كبير بالنسبة لي وأن أشارك على حساب علي معلول الظهير الأيسر الأساسي للمنتخب التونسي ومن أفضل اللاعبين في مركزه بالكرة العربية أمر رائع ويضيف لي كثيرًا، وأنا بطبيعتي أعشق التحدي بشكل كبير.


◄ برأيك من هو أفضل ظهير أيسر في مصر؟
محمد عبد الشافي لاعب فريق أهلي جدة السعودي طبعًا هو الأفضل في مصر، عبد الشافي لاعب من الصعب أن يتكرر هو لاعب نموذجي يستطيع القيام بأكثر من دور داخل الملعب كما أن خبراته عالية وتحتاجه في الوقت المناسب ويستطيع أن يوجه زملائه بالشكل الأمثل داخل الملعب،لعبت معه من قبل في صفوف غزل المحلة وكانت تجربة رائعة جدا واستفدت منه.


◄ متى ينتهي عقدك مع وادي دجلة؟
ينتهي بنهاية الموسم الجاري بما يعني أحقيتي في التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.


◄وهل من الممكن أن يعارض مسئولي دجلة فكرة رحيلك خلال شهر يناير؟
لا، أبلغتهم بقراري بشكل رسمي وعدم التجديد وتقبلوا الأمر بشكل إحترافي، وأعتقد أن مصلحتهم في بيعي والاستفادة مني ماديًا في يناير بدلًا من الرحيل بالمجان مع نهاية الموسم الجاري وحال وصول عرض مناسب لي فلن يرفضوا بيعي.


◄ هل تمتلك عروض أخرى في الوقت الحالي؟
هناك عدة عروض من المقاصة وسموحة والاتحاد والمصري وإنبي وجميعهم يفاوضوني.


◄ الأولوية لديك هل للزمالك أو أيًا من تلك الأندية؟
بكل تأكيد الأولوية للزمالك والانضمام إلى الفريق الأبيض وعدم عدم نجاح الصفقة سأعيد التفكير في كل العروض الموجودة واختيار العرض الأفضل لي.


◄ كيف ترى المنافسة على بطولة الدوري في الموسم الجاري؟
المنافسة صعبة للغاية، الزمالك والأهلي وبيراميدز ومصر للمقاصة حجزوا مكانهم في المربع الذهبي وأعتقد سيظلوا متواجدين في المقدمة لنهاية الموسم.


◄ من ترشحه للفوز بالدوري؟
الزمالك إذا ما استمر بهذا الشكل سيكون هو الأقرب للفوز بالدوري ومن بعده بيراميدز ، وأرى أن الأهلي وحالة الاحلال والتجديد له وابرام صفقات جديدة في يناير سيؤجل منافسته، الصفقات الجديدة ربما تحتاج إلى وقت للانسجام وهو ما لا تقبله الجماهير التي ترغب في رؤية لاعبين جاهزين فورًا وضرورة حصد الانتصارات.


◄ لعبت بجوار محمود علاء، ما تقييمك لمستواه في الموسم الجاري؟
محمود علاء يقدم أفضل مواسمه على الإطلاق مع الزمالك، ومندهش من قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني بعدم ضمه لكن في النهاية وجهة نظرهم وواثق أنه حال حصوله على فرصته مع المكسيكي خافيير أجيري سيثبت نفسه ويحجز مقعده في التشكيلة الأساسية لانه لاعب صاحب خبرات وإضافة في أي مكان، وما يميزه عن كثير من المدافعين الآخرين هو قدرته على التسجيل بضربات الرأس وضربات الجزاء وهو ما يجعله مكسب فني لأي فريق.


◄هل تحدث معك محمود علاء وفاوضك للانضمام إلى الزمالك؟
أتحدث معه بشكل مستمر وهو صديقي لكن لم يتطرق الحديث بيننا نهائيًا للانتقال إلى الزمالك أو ما شابه ذلك.


◄ هل تتوقع نجاح محمد محمود زميلك السابق في دجلة مع الأهلي؟
بكل تأكيد، محمد محمود لاعب مميز لديه كنترول رائع على الكرة وثقة في النفس، لكن الأهم هو عدم الضغط عليه من قبل الجماهير وحصوله على فرصته والوقت الكافي للتأقلم وأتوقع له مستقبل واعد.


◄ ما سبب استبعادك من صفوف المنتخب الوطني؟
الجهاز الفني له وجهة نظر أخرى، وهناك لاعبين آخرين عليهم

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد