اليوم .قرعة دوري أبطال أوروبا فى نيون والريدز فى خطر

17 ديسمبر 2018 الساعة 11:51 صباحا
اليوم .قرعة دوري أبطال أوروبا فى نيون والريدز فى خطر

تستضيف مدينة نيون السويسرية حيث يقع مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في الواحدة ظهر اليوم، قرعة ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا، والذي وتأهل له 16 فريقا، أصحاب المركزين الأول والثانى فى دور المجموعات الذي تكون من ثمانية مجموعات.
 
وتنص قواعد قرعة ثمن النهائي على شرطين أساسيين، الأول هو تجنب مواجهة متصدر المجموعة لوصيف المجموعة ذاتها "ولعب باريس والريدز في المجموعة الثالثة"، وينص الشرط الثاني على أنه لا يمكن أن يلتقي فريقان من نفس البلد، في دور ثمن النهائي، وبالتالي لن يلتقي ليفربول وصيف المجموعة الثالثة ضد مانشستر سيتي متصدر المجموعة السادسة، لأن الناديين من إنجلترا.
وسيتم وضع الكرة الخاصة بليفربول في الوعاء المخصص للأندية صاحبة المركز الثاني، وسيواجه واحدا من 6 فرق هم ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان، بوروسيا دورتموند أو بايرن ميونيخ الألمانيان، أو بورتو البرتغالى أو يوفنتوس الإيطالى.
ويتمنى عشاق ليفربول مواجهة بورتو البرتغالي، الذي سيكون مستواه الفني أقل مما يقدمه عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، وقطبي ألمانيا بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، ومتصدر ترتيب الدورى الإيطالى يوفنتوس.
وستلعب مباريات ذهاب دور الـ16 فى دورى أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وسيلعب أحد أيام 12، 13، 19، 20 فبراير المقبل، على أن تكون مباريات الإياب على ملعب واحد من الست فرق أحد أيام 5، 6، 12، 13 مارس القادم.
وينتظر نادي ليفربول الإنجليزي، تحديد هوية منافسه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، والذي سيتم الكشف عنه اليوم في قرعة ثمن نهائي البطولة.

وخطف ليفربول المركز الثاني في أخر جولة من منافسات المجموعة الثالثة، ليكون عليه مواجهة أحد فرق الصدارة، فيما عدا باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر سيتي الإنجليزي.


اخبار الزمالك

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

مهاجم منتخب زامبيا على أبواب الزمالك في صفقة من العيار الثقيل

سارة عبد الباقي   كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك اليوم ، قيام   أحد وكلاء اللاعبين الزامبي تشونجا ،  مهاجم  أورلاندو الجنوب افريقي ومنتخب زامبيا، على مسؤولي  نادي الزمالك، للتعاقد  معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل سعي الزمالك ، في تدعيم هجومه. وتسعى إدارة الكرة بالقلعة البيضاء لتدعيم خط هجوم الزمالك فى ظل عدم إثبات حميد أحداد وخالد بوطيب ثنائي الفريق جدراتهما مع الزمالك خلال الفترة المقبلة واستقر  مسؤولو الزمالك، على التخلص من أحد من الثنائي خالد بوطيب أو حميد أحداد من أجل ايجاد مكان فى قائمة الفريق للتعاقد مع مهاجم افريقي جديد.

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة أوروبية جديدة .. تعرف عليها

هاني عصام   أنهى مسئولو نادي الزمالك اتفاقهم مع مدرب أحمال جديد للانضمام إلى الجهاز الفني للفريق خلال الفترة المقبلة ضمن جهاز خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق. واتفق مسئولو الزمالك بناء على موافقة خالد جلال مع مدرب أحمال يوناني لضمه إلى الفريق في الفترة المقبلة وذلك بعد مفاضلة بين مختلف المدربين. ومن المنتظر أن يتواجد المدرب في تدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة وبداية فترة الإعداد مع الزمالك بشكل طبيعي إستعدادًا لإستئناف بطولة الدوري. ولا يتواجد مدرب أحمال في جهاز الزمالك خلال الفترة الحالية بعد رحيل السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق والذي كان يعمل بجهاز فني أجنبي بالكامل.

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

أخبار الزمالك يكشف حقيقة مفاوضات هذا النادي السعودي مع كاسونجو

هاني عصام   كشف عاطف الأحمدي المتحدث الإعلامي لنادي الوحدة السعودي عن حقيقة المفاوضات مع نادي الزمالك للحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك وتجديد إعارته. وانتهت إعارة كاسونجو للوحدة السعودي بنهاية الموسم الجاري ويوجد بند في العقد يتيح للوحدة السعودي شرائه بشكل نهائي. وتابع الأحمدي في تصريحات خاصة "علاقتنا انتهت بكاسونجو حاليًا وهو ليس على ذمة النادي بعد إنتهاء الإعارة". وواصل "تجديد إعارة كاسونجو من عدمه أمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني الجديد للفريق وهو من سيحسم الأمر". وقضى كاسونجو 6 شهور بين صفوف الوحدة السعودي على سبيل الإعارة لكنها لم تشهد نجاحات كبيرة له بسبب الإصابة التي يعاني منها.

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

مفاجأة جديدة بشأن انضمام بسيوني لجهاز خالد جلال

هاني عصام   كشف عبد الحميد بسيوني نجم الزمالك السابق عن حقيقة انضمامه إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الموسم المقبل. وقال بسيوني في تصريحات خاصة "لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي حتى الآن وهناك جلسة مساء اليوم مع إدارة الزمالك لإنهاء الأمر". وتابع "حتى الآن لم انضم للجهاز الفني والأمر مجرد ترشيحات فقط". واقترب بسيوني من الانضمام إلى الجهاز الفني للزمالك ليحل محل نبيل محمود المدرب العام الحالي للفريق وسط مطالب كبيرة داخل الإدارة البيضاء لرحيله. وتشهد الفترة الحالية توقف على صعيد بطولة الدوري وعدم خوض أية مسابقات حاليًا بسبب ظروف إقامة بطولة أمم افريقيا 2019.

أخبار محلية

كريم شحاتة يكشف ازمة المتخب ويؤكد صلاح هو المايسترو
بالصور ..السيسى يزور ستاد القاهرة وشاهد الملعب الجديد
المزيد

اخبار عالمية

كافانى  يقود أورجواي لاغراق الاكوادور
منتخب العنابى يحرج بارجواى بريمونتادا تاريخية
المزيد

2019-06-03

10:00:00

حرس الحدود

حرس الحدود

2019-06-03

10:00:00

الزمالك

الزمالك

2019-05-30

10:00:00

الزمالك

الزمالك
1

2019-05-30

10:00:00

الانتاج الحربي

الانتاج الحربي
1

بطولات الزمالك

بطولات الزمالك

بالارقام عدد بطولات الزمالك في كل الالعاب لتعرف تاريخ ناديك العريق أنجازات الزمالك

المزيد