انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء

18 ديسمبر 2018 الساعة 5:06 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء

ضغوط كبيرة تعرض لها كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الساعات الأخيرة من اجل فتح باب الترضيات عبر إشراك البدلاء ممن غابوا عن حساباته في الفترة الأخيرة عندما يلتقي القطن التشادي في إياب دور الـ‏32‏ لكأس الكونفيدرالية الإفريقية في ظل فوزه ذهابا بسبعة أهداف مقابل لاشيء‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة, مطالبة مسئولي الزمالك من جروس ضرورة التعامل مع ملف نجوم الدكة بشكل عادل واستغلال فوزه الكبير ذهابا في منح الفرصة لـ5 عناصر علي الاقل في المشاركة بشكل أساسي.

وتصدر حميدو أحداد المهاجم المغربي الضغوط في ظل تكلفته المالية الضخمة التي تكبدها الزمالك لشرائه وتصل إلي25 مليون جنيه علي أن يجلس له كاسونجو كابونجو أساسيا بالإضافة إلي محمد عنتر صانع الألعاب الذي بدأ يمارس ضغوطا علي الإدارة في الأيام الأخيرة لفتح باب الرحيل أمامه في الميركاتو الشتوي في ظل خروجه من الحسابات.
وشهدت الكواليس البيضاء في نفس الوقت ضغوطا أخري للإفراج عن لاعبين آخرين خارج الخدمة البيضاء يتصدرهم أيمن حفني33 عاما صانع الألعاب المخضرم وزميله محمود عبدالعزيز محور الارتكاز المدافع وكذلك بهاء مجدي الظهير الايسر بعد فترة ابتعاد طويلة لهذه المجموعة وخروجها من حساباته في بطولة الدوري الممتاز.
المثير في الأمر ان كريستيان جروس رغم الفوز الكبير علي القطن التشادي بسبعة أهداف مقابل لاشيء لا يرغب في إجراء تغييرات تزيد عن30% وتحديدا في3 مراكز علي أقصي تقدير في التشكيلة الأساسية حفاظا علي التأقلم الذي يعيشه اللاعبون بحثا عن فوز آخر علي القطن يؤكد به تصدره ويحافظ علي سلسلة الانتصارات المتتالية حاليا.
كريستيان جروس استقر علي تغييرين حتي الآن يتمثلان في اشراك محمود حمدي الونش قلب الدفاع الذي يخضع للتأهيل المكثف لإكمال جاهزيته لإكسابه حساسية المباريات في لقاء القطن تمهيدا لعودته للعب محليا بجانب زميله محمود علاء الدين بالاضافة إلي حازم إمام الصغير كابتن الفريق والظهير الأيمن الذي يلقي دعما كبيرا من جانب جروس بسبب التزامه وعدم اثارته لأية مشكلات علي أن يجلس حمدي النقاز المحترف التونسي بديلا في اللقاء المقبل لإراحته.
وينتظر أن يحسم الجهاز الفني للزمالك في الساعات القليلة المقبلة ملامح التشكيلة الأساسية المنتظر الرهان عليها في جولة الإياب الصعبة أمام القطن التشادي مع اعلان القائمة المسافرة لأداء اللقاء.

.. و3 شروط مقابل عودة إبراهيم حسن للتشكيل
وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أكثر من شرط أمام إبراهيم حسن الجناح الأيمن للعودة من جديد إلي التشكيلة الأساسية للأبيض في المرحلة المقبلة.
وتمثلت أول الشروط في الانتظام ببرنامج تأهيلي مكثف جديد لرفع معدلات اللياقة البدنية له التي تراجعت بشكل كبير في المباريات الأخيرة تعويضا في نفس الوقت عن غيابه المرتقب في المباريات المقبلة.
وظهر شرط ثان يتمثل في عدم إثارة اللاعب الذي كان عنصرا أساسيا لأية مشكلات أو الاعتراض علي وجوده بديلا في المرحلة المقبلة لقطع الطريق أمام أية محاولات للغضب من جانب ابراهيم حسن تؤثر علي فرصته في العودة مرة أخري إلي الحسابات في المستقبل وبرز الشرط الثالث في ضرورة التعلم من لاعبين متواجدين في الحسابات وينالون الفرصة من وقت إلي آخر بدون اثارة مشكلات مثل محمد إبراهيم وحازم إمام قائدي الفريق والمقربين من كريستيان جروس بصورة لافتة.
وكان المدير الفني أطاح بإبراهيم حسن من حساباته في الفترة الأخيرة بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه مصطفي فتحي الذي عاد لمركز الجناح الأيمن وبرز في مباراة القطن التشادي الأخيرة وسجل هدفين جميلين.
جلسة مع إبراهيم
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبه محمد إبراهيم صانع الألعاب أشاد خلالها بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعب في لقاء القطن التشادي ونجاحه في صناعة أكثر من فرصة تهديفية وطالبه بالتركيز علي تنمية قدراته في نفس الوقت للتسجيل وهز الشباك.

القطن يوم الأحد
تلقي مسئولو نادي الزمالك خطابا رسميا من نادي القطن التشادي يفيد تحديد يوم الأحد المقبل موعدا للمباراة المرتقبة بين الفريقين في إياب دور الـ32 من عمر كأس الكونفيدرالية الإفريقية ليزول الغموض حول مستقبل المباراة بعد الأنباء التي تحدثت عن إمكانية انسحاب الفريق التشادي.

فتوح والعروض
بدأ أحمد فتوح ظهير ايسر فريق الزمالك دراسة العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة من أندية محلية مختلفة للاستقرار علي وجهته المقبلة لمدة ستة أشهر علي سبيل الإعارة, بعد تلقيه ضوءا أخضر من الجهاز الفني في ظل استبعاده من حسابات كريستيان جروس المدير الفني مؤخرا.

اختبار لأوبامـا
اختبار طبي يخضع له يوسف أوباما لاعب وسط مهاجم فريق الزمالك اليوم علي هامش التدريب لتحديد مدي تعافيه من الإصابة التي عاني منها مؤخرا وكانت سببا في غيابه عن تشكيلة الفريق الأبيض في لقائه مع القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح26 مارس 2019 الساعة 5:00 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يخشي الأجندة .. وجروس يختار الهجوم الكاسح

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 11726 مارس 2019 الساعة 12:15 مساء

الوطن: تجهيزات خاصة لثنائي الزمالك قبل مواجهة الأهلي في القمة 117

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة26 مارس 2019 الساعة 10:05 صباحا

الأهرام: رئيس الزمالك يهدد بالانسحاب .. جروس يعزل اللاعبين قبل القمة

الاهرام المسائي ..الزمالك يقرر التصعيد 25 مارس 2019 الساعة 5:21 مساء

الاهرام المسائي ..

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم24 مارس 2019 الساعة 3:55 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك خائف من «شمال الأهلى» .. وگـــهربا يرحل نهاية الموسم

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 11724 مارس 2019 الساعة 1:19 مساء

الجمهورية: التقارير سلاح التحدي في الزمالك قبل القمة 117

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات24 مارس 2019 الساعة 11:07 صباحا

الوطن: الزمالك يجهز لصفقة نارية مع بيراميدز.. و«جروس» يستعد للقمة بـ10 مباريات

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك24 مارس 2019 الساعة 10:26 صباحا

الأهرام: جروس يضع استراتيجية القمة .. وهذا الخماسي يشعل الزمالك

Powered by