الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء

18 ديسمبر 2018 الساعة 5:06 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء

ضغوط كبيرة تعرض لها كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الساعات الأخيرة من اجل فتح باب الترضيات عبر إشراك البدلاء ممن غابوا عن حساباته في الفترة الأخيرة عندما يلتقي القطن التشادي في إياب دور الـ‏32‏ لكأس الكونفيدرالية الإفريقية في ظل فوزه ذهابا بسبعة أهداف مقابل لاشيء‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة, مطالبة مسئولي الزمالك من جروس ضرورة التعامل مع ملف نجوم الدكة بشكل عادل واستغلال فوزه الكبير ذهابا في منح الفرصة لـ5 عناصر علي الاقل في المشاركة بشكل أساسي.

وتصدر حميدو أحداد المهاجم المغربي الضغوط في ظل تكلفته المالية الضخمة التي تكبدها الزمالك لشرائه وتصل إلي25 مليون جنيه علي أن يجلس له كاسونجو كابونجو أساسيا بالإضافة إلي محمد عنتر صانع الألعاب الذي بدأ يمارس ضغوطا علي الإدارة في الأيام الأخيرة لفتح باب الرحيل أمامه في الميركاتو الشتوي في ظل خروجه من الحسابات.
وشهدت الكواليس البيضاء في نفس الوقت ضغوطا أخري للإفراج عن لاعبين آخرين خارج الخدمة البيضاء يتصدرهم أيمن حفني33 عاما صانع الألعاب المخضرم وزميله محمود عبدالعزيز محور الارتكاز المدافع وكذلك بهاء مجدي الظهير الايسر بعد فترة ابتعاد طويلة لهذه المجموعة وخروجها من حساباته في بطولة الدوري الممتاز.
المثير في الأمر ان كريستيان جروس رغم الفوز الكبير علي القطن التشادي بسبعة أهداف مقابل لاشيء لا يرغب في إجراء تغييرات تزيد عن30% وتحديدا في3 مراكز علي أقصي تقدير في التشكيلة الأساسية حفاظا علي التأقلم الذي يعيشه اللاعبون بحثا عن فوز آخر علي القطن يؤكد به تصدره ويحافظ علي سلسلة الانتصارات المتتالية حاليا.
كريستيان جروس استقر علي تغييرين حتي الآن يتمثلان في اشراك محمود حمدي الونش قلب الدفاع الذي يخضع للتأهيل المكثف لإكمال جاهزيته لإكسابه حساسية المباريات في لقاء القطن تمهيدا لعودته للعب محليا بجانب زميله محمود علاء الدين بالاضافة إلي حازم إمام الصغير كابتن الفريق والظهير الأيمن الذي يلقي دعما كبيرا من جانب جروس بسبب التزامه وعدم اثارته لأية مشكلات علي أن يجلس حمدي النقاز المحترف التونسي بديلا في اللقاء المقبل لإراحته.
وينتظر أن يحسم الجهاز الفني للزمالك في الساعات القليلة المقبلة ملامح التشكيلة الأساسية المنتظر الرهان عليها في جولة الإياب الصعبة أمام القطن التشادي مع اعلان القائمة المسافرة لأداء اللقاء.

.. و3 شروط مقابل عودة إبراهيم حسن للتشكيل
وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أكثر من شرط أمام إبراهيم حسن الجناح الأيمن للعودة من جديد إلي التشكيلة الأساسية للأبيض في المرحلة المقبلة.
وتمثلت أول الشروط في الانتظام ببرنامج تأهيلي مكثف جديد لرفع معدلات اللياقة البدنية له التي تراجعت بشكل كبير في المباريات الأخيرة تعويضا في نفس الوقت عن غيابه المرتقب في المباريات المقبلة.
وظهر شرط ثان يتمثل في عدم إثارة اللاعب الذي كان عنصرا أساسيا لأية مشكلات أو الاعتراض علي وجوده بديلا في المرحلة المقبلة لقطع الطريق أمام أية محاولات للغضب من جانب ابراهيم حسن تؤثر علي فرصته في العودة مرة أخري إلي الحسابات في المستقبل وبرز الشرط الثالث في ضرورة التعلم من لاعبين متواجدين في الحسابات وينالون الفرصة من وقت إلي آخر بدون اثارة مشكلات مثل محمد إبراهيم وحازم إمام قائدي الفريق والمقربين من كريستيان جروس بصورة لافتة.
وكان المدير الفني أطاح بإبراهيم حسن من حساباته في الفترة الأخيرة بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه مصطفي فتحي الذي عاد لمركز الجناح الأيمن وبرز في مباراة القطن التشادي الأخيرة وسجل هدفين جميلين.
جلسة مع إبراهيم
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبه محمد إبراهيم صانع الألعاب أشاد خلالها بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعب في لقاء القطن التشادي ونجاحه في صناعة أكثر من فرصة تهديفية وطالبه بالتركيز علي تنمية قدراته في نفس الوقت للتسجيل وهز الشباك.

القطن يوم الأحد
تلقي مسئولو نادي الزمالك خطابا رسميا من نادي القطن التشادي يفيد تحديد يوم الأحد المقبل موعدا للمباراة المرتقبة بين الفريقين في إياب دور الـ32 من عمر كأس الكونفيدرالية الإفريقية ليزول الغموض حول مستقبل المباراة بعد الأنباء التي تحدثت عن إمكانية انسحاب الفريق التشادي.

فتوح والعروض
بدأ أحمد فتوح ظهير ايسر فريق الزمالك دراسة العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة من أندية محلية مختلفة للاستقرار علي وجهته المقبلة لمدة ستة أشهر علي سبيل الإعارة, بعد تلقيه ضوءا أخضر من الجهاز الفني في ظل استبعاده من حسابات كريستيان جروس المدير الفني مؤخرا.

اختبار لأوبامـا
اختبار طبي يخضع له يوسف أوباما لاعب وسط مهاجم فريق الزمالك اليوم علي هامش التدريب لتحديد مدي تعافيه من الإصابة التي عاني منها مؤخرا وكانت سببا في غيابه عن تشكيلة الفريق الأبيض في لقائه مع القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

اخبار الزمالك

رضا عبد العال يهاجم خالد جلال ويكشف سر سقوط الزمالك فى الجونة

رضا عبد العال يهاجم خالد جلال ويكشف سر سقوط الزمالك فى الجونة

مهاب ممدوح انتقد رضا عبد العال ،  نجم الزمالك والأهلي السابق، خالد جلال المدير الفني للزمالك، الذي جاء خلفا للسويسري كريستيان جروس. قال رضا عبد العال في تصريحات إذاعية عبر أون سبورت: "تعادل الزمالك مع الجونة كان متوقع، خالد جلال مش عارف يسيطر على لاعيبة الزمالك، كل واحد بيعمل اللي هو عايزه". أضاف عبد العال : "لازم اللعيبة تحس بالجمهور أكتر من كدة، الفرقة بتلعب كل واحد في جنب، ومحمد إبراهيم أهدر أكثر من فرصة مؤكدة كانت كفيلة لفوز الزمالك بسكور". واختتم حديثه قائلا: "لازم يبقى في واجبات محددة لكل لاعب وهذا دور المدير الفني".

الزمالك يكشف سر السقوط في الجونة وجلال يشيد بالثلاثى

الزمالك يكشف سر السقوط في الجونة وجلال يشيد بالثلاثى

هانى عصام كشف مصدر موثوق به داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الذى يقوده خالد جلال  ، عن السر  وراء ظهور بعض اللاعبين بشكل ضعيف في مباراة الجونة بالأمس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما ضمن منافسات بطولة الدوري. وأكد المصدر الموثوق به داخل نادي الزمالك ، أن نصف اللاعبين داخل الفريق تأكدوا من رحيلهم في الموسم المقبل وهو ما أثر عليهم بشكل سلبي وسط المفاوضات من جانب الإدارة مع بعض الصفقات الجديدة.وأشار إلى أن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري يتفاوض مع 3  لاعبين، إبراهيم حسن وبهاء مجدي وحمدي النقاز تأكدوا من رحيلهم، وطارق حامد سيرحل للدوري السعودي" وهناك محمد إبراهيم ، الذى يؤكد رئيس الزمالك ، انه سيتم مقايضته  ومعه حميد احداد ومدبولى الامر على تركيز اللاعبين وثقتهم فى أنفسهم . ونفس الامر مع عمر صلاح المضغوط نفسيا فى ظل ما يقال ان الزمالك يبحث عن بديل لجنش ، فى ظل صعوبة الاعتماد على عماد السيد وعمر صلاح . فى الوقت نفسه حصل بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على إشادة الجهاز الفني للفريق رغم التعادل مع الجونة بهدفين لمثليهما ضمن منافسات بطولة الدوري.واختص خالد جلال المدير الفني للزمالك الثلاثي طارق حامد وأحمد سيد زيزو وحمدي النقاز بأنهم الأفضل من بين كل اللاعبين في مباراة الامس بسبب هبوط مستوى بعض النجوم. ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة لا تقبل القسمة على إثنين للفريق الأبيض وضرورة تحقيق الفوز فيها.

أنباء عن ترشيح البدرى للزمالك والمنتخب  بعد الرحيل عن  بيراميدز

أنباء عن ترشيح البدرى للزمالك والمنتخب بعد الرحيل عن بيراميدز

سارة عبد الباقى  ترددت أنباء داخل نادي الزمالك اليوم ، ان حسام البدرى ، رئيس نادي بيراميدز المستقيل من منصبه بات قريبا من العمل كمدير فني لفريق الزمالك ، على حساب خالد جلال ،  المدير الفني الحالى للفريق الابيض . وقالت الأنباء ان حسام  البدرى ، ينتظر تعيينه كمدير فني للمنتخب الوطني ، خلفا لخافيير اجييرى الذى تم طرده او العمل كمدير فني لفريق الزمالك حيث سبق للمستشار مرتضى منصور ، ان عرض على البدرى العمل في الزمالك . وكان  حسام البدري رئيس ادارة الكرة بنادي بيراميدز والمدير الفني السابق النادي الاهلي ، قرر  العودة الي المجال الفني كمديرا فنيا بعد فترة قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز والذي شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة علي بطولة الدوريواعتذر البدري ،  عن الاستمرار في مهمة لإدارة نادي بيراميدز ، موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.وكان البدري قد اتخذ هذا القرار رغبته منه في العودة  للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوق كبير في مشواره التدريبي.

اخبار الزمالك اليوم . يكشف  انطوى يلعب فى الزمالك باوامر  " البابا "

اخبار الزمالك اليوم . يكشف انطوى يلعب فى الزمالك باوامر " البابا "

سارة عبد الباقى  أكد مصدر مقرب من الغاني جون أنطوي مهاجم فريق المقاصة المصري، أن اللاعب حسم أمره بالانضمام إلى صفوف الزمالك حال رحيله عن الفريق الفيومي.وكشف المصدر في تصريحات خاصة عن أسباب اتخاذ انطوى ،  هذا القرار خلال الأيام الماضية، رغم أنه استقراره من قبل على عدم الالتفات لأي عروض محلية، على أن يكون رحيله للخارج فقط. وقال المصدر: "استغل انطوي تواجده خلال الأيام الأخيرة في بلاده من أجل قضاء فترة إجازة، وذهب إلى شخص هناك هو من أقدم وكلاء اللاعبين الذي يطلق عليه اسم "البابا" للأخذ بنصيحته حول مستقبله الكروي، حيث يذهب إلى هذا الشخص كل المحترفين الغانيين والنجوم المعروفين، من أجل استطلاع رأيه حول مستقبلهم".وتابع المصدر قائلاً: "تحدث أنطوي مع "البابا" وأبلغه بآخر مستجداته والعروض المقدمة له، ليقوم الأخير بتشجيعه على الانضمام إلى الزمالك، وتفضيل عرض الأبيض عن بقية العروض التي تلقاها انطوى ".الجدير بالذكر أن جون أنطوي ، هو أحد اللاعبين المتواجدين ضمن دائرة اهتمامات مسئولي الزمالك، وكان جون انطوى ، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى القلعة البيضاء خلال الفترات الماضية، ولكن لم تكلل المفاوضات وقتها بالنجاح بسبب عقد البيع بين المقاصة والأهلي ناديه السابق، حيث اشترط الأحمر عدم انضمامه إلى أي نادي محلي بعد بيعه للفريق الفيومي، قبل أن تنتهي مؤخراً المدة الزمنية المحددة لهذا الشرط.

الزمالك يستعين بثنائى جديد لمواجهة الإسماعيلي

الزمالك يستعين بثنائى جديد لمواجهة الإسماعيلي

هانى عصام وسارة عبد الباقى  استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك بقيادة خالد جلال ، على عودة عماد السيد لحراسة عرين الفريق خلال مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري.وجاء قرار الجهاز الفني للزمالك ، بسبب الخطأ الفادح  الذي وقع فيه عمر صلاح ، وتسبب في الهدف الثاني ،  خلال مباراة الجونة بالأمس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثليهما ضمن منافسات بطولة الدوري. فى الوقت  نفسه يجري الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ،بقيادة الدكتور محمد اسامة ، محاولات لتجهيز خالد بوطيب مهاجم الفريق للحاق بمباراة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري. ويعاني بوطيب ، من إصابة بالتهابات في أربطة الركبةوالتي تعرض لها مع المنتخب المغربي في بطولة كأس الامم الأفريقية.ويعتمد الجهاز الفني للفريق الأبيض على عمر السعيد في التشكيل الأساسي حاليا في ظل إصابة بوطيب . وتأزم موقف الزمالك ،  في بطولة الدوري، ويحتاج الفريق لتعادل الأهلي مع المقاولون مع الفوز على الإسماعيلي للحفاظ على آماله في التتويج بالدوري.

الزمالك في الصحف

توتنهام يسقط السيدة العجوز  فى الوقت القاتل بمشاركة الدون وبوفون
 رينارد يحسم مصيره في تدريب منتخب المغرب على تويتر
رئيس الاتحاد التونسي يفتح النار على الكاف
جمال بلماضى يواصل استفزاز الجماهير المصرية  وجزائرى افضل لاعب
المزيد