أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء

18 ديسمبر 2018 الساعة 5:06 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك يحاول إنقاذ البدلاء


ضغوط كبيرة تعرض لها كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في الساعات الأخيرة من اجل فتح باب الترضيات عبر إشراك البدلاء ممن غابوا عن حساباته في الفترة الأخيرة عندما يلتقي القطن التشادي في إياب دور الـ‏32‏ لكأس الكونفيدرالية الإفريقية في ظل فوزه ذهابا بسبعة أهداف مقابل لاشيء‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة, مطالبة مسئولي الزمالك من جروس ضرورة التعامل مع ملف نجوم الدكة بشكل عادل واستغلال فوزه الكبير ذهابا في منح الفرصة لـ5 عناصر علي الاقل في المشاركة بشكل أساسي.

وتصدر حميدو أحداد المهاجم المغربي الضغوط في ظل تكلفته المالية الضخمة التي تكبدها الزمالك لشرائه وتصل إلي25 مليون جنيه علي أن يجلس له كاسونجو كابونجو أساسيا بالإضافة إلي محمد عنتر صانع الألعاب الذي بدأ يمارس ضغوطا علي الإدارة في الأيام الأخيرة لفتح باب الرحيل أمامه في الميركاتو الشتوي في ظل خروجه من الحسابات.
وشهدت الكواليس البيضاء في نفس الوقت ضغوطا أخري للإفراج عن لاعبين آخرين خارج الخدمة البيضاء يتصدرهم أيمن حفني33 عاما صانع الألعاب المخضرم وزميله محمود عبدالعزيز محور الارتكاز المدافع وكذلك بهاء مجدي الظهير الايسر بعد فترة ابتعاد طويلة لهذه المجموعة وخروجها من حساباته في بطولة الدوري الممتاز.
المثير في الأمر ان كريستيان جروس رغم الفوز الكبير علي القطن التشادي بسبعة أهداف مقابل لاشيء لا يرغب في إجراء تغييرات تزيد عن30% وتحديدا في3 مراكز علي أقصي تقدير في التشكيلة الأساسية حفاظا علي التأقلم الذي يعيشه اللاعبون بحثا عن فوز آخر علي القطن يؤكد به تصدره ويحافظ علي سلسلة الانتصارات المتتالية حاليا.
كريستيان جروس استقر علي تغييرين حتي الآن يتمثلان في اشراك محمود حمدي الونش قلب الدفاع الذي يخضع للتأهيل المكثف لإكمال جاهزيته لإكسابه حساسية المباريات في لقاء القطن تمهيدا لعودته للعب محليا بجانب زميله محمود علاء الدين بالاضافة إلي حازم إمام الصغير كابتن الفريق والظهير الأيمن الذي يلقي دعما كبيرا من جانب جروس بسبب التزامه وعدم اثارته لأية مشكلات علي أن يجلس حمدي النقاز المحترف التونسي بديلا في اللقاء المقبل لإراحته.
وينتظر أن يحسم الجهاز الفني للزمالك في الساعات القليلة المقبلة ملامح التشكيلة الأساسية المنتظر الرهان عليها في جولة الإياب الصعبة أمام القطن التشادي مع اعلان القائمة المسافرة لأداء اللقاء.

.. و3 شروط مقابل عودة إبراهيم حسن للتشكيل
وضع كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أكثر من شرط أمام إبراهيم حسن الجناح الأيمن للعودة من جديد إلي التشكيلة الأساسية للأبيض في المرحلة المقبلة.
وتمثلت أول الشروط في الانتظام ببرنامج تأهيلي مكثف جديد لرفع معدلات اللياقة البدنية له التي تراجعت بشكل كبير في المباريات الأخيرة تعويضا في نفس الوقت عن غيابه المرتقب في المباريات المقبلة.
وظهر شرط ثان يتمثل في عدم إثارة اللاعب الذي كان عنصرا أساسيا لأية مشكلات أو الاعتراض علي وجوده بديلا في المرحلة المقبلة لقطع الطريق أمام أية محاولات للغضب من جانب ابراهيم حسن تؤثر علي فرصته في العودة مرة أخري إلي الحسابات في المستقبل وبرز الشرط الثالث في ضرورة التعلم من لاعبين متواجدين في الحسابات وينالون الفرصة من وقت إلي آخر بدون اثارة مشكلات مثل محمد إبراهيم وحازم إمام قائدي الفريق والمقربين من كريستيان جروس بصورة لافتة.
وكان المدير الفني أطاح بإبراهيم حسن من حساباته في الفترة الأخيرة بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه مصطفي فتحي الذي عاد لمركز الجناح الأيمن وبرز في مباراة القطن التشادي الأخيرة وسجل هدفين جميلين.
جلسة مع إبراهيم
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبه محمد إبراهيم صانع الألعاب أشاد خلالها بالمستوي الذي ظهر عليه اللاعب في لقاء القطن التشادي ونجاحه في صناعة أكثر من فرصة تهديفية وطالبه بالتركيز علي تنمية قدراته في نفس الوقت للتسجيل وهز الشباك.

القطن يوم الأحد
تلقي مسئولو نادي الزمالك خطابا رسميا من نادي القطن التشادي يفيد تحديد يوم الأحد المقبل موعدا للمباراة المرتقبة بين الفريقين في إياب دور الـ32 من عمر كأس الكونفيدرالية الإفريقية ليزول الغموض حول مستقبل المباراة بعد الأنباء التي تحدثت عن إمكانية انسحاب الفريق التشادي.

فتوح والعروض
بدأ أحمد فتوح ظهير ايسر فريق الزمالك دراسة العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة من أندية محلية مختلفة للاستقرار علي وجهته المقبلة لمدة ستة أشهر علي سبيل الإعارة, بعد تلقيه ضوءا أخضر من الجهاز الفني في ظل استبعاده من حسابات كريستيان جروس المدير الفني مؤخرا.

اختبار لأوبامـا
اختبار طبي يخضع له يوسف أوباما لاعب وسط مهاجم فريق الزمالك اليوم علي هامش التدريب لتحديد مدي تعافيه من الإصابة التي عاني منها مؤخرا وكانت سببا في غيابه عن تشكيلة الفريق الأبيض في لقائه مع القطن التشادي في ذهاب دور الـ32 لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

اخبار الزمالك

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى ال

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة .مباراة فى الدوري المصري تعرف على مواجهات قبل نهائي الدوري الأوروبي

المتأهلون والمواجهات والمواعيد... الأندية المتأهلة إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024حجزت اربع فرق مقاعدها فى الدور قبل النهائي ببطولة الدوري الأوروبي الذى ودعته فرق من العيار الثقيل بحجم ليفربول الإنجليزي وميلان الإيطالي وبنفيكا

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام وتأهل مرسيليا بضربات الترجيح

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد