أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: أحلام الزمالك .. والإدارة تنتظر كلمة الأهلي .. ولوغاريتمات حفني

20 ديسمبر 2018 الساعة 5:29 مساء
الأهرام المسائي: أحلام الزمالك .. والإدارة تنتظر كلمة الأهلي .. ولوغاريتمات ح


يترقب مجلس إدارة نادي الزمالك القرار النهائي المرتقب لإدارة أهلي جدة السعودي بشأن تحديد بقاء واستمرار الثنائي عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي نجمي الفريق السعودي أو فتح باب الرحيل أمامهما في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية‏.‏

و شهدت الساعات الأخيرة قيام إدارة النادي بإجراء اتصالات مع إدارة النادي السعودي من أجل التعرف علي طلباتها للحصول علي الثنائي السعيد و عبد الشافي خلال الميركاتو الشتوي, و يأمل مجلس الإدارة في الحصول علي توقيع الثنائي, لإبرام صفقتي سوبر تضيف خبرات كبيرة علي الفريق, لحصد الثلاثية الدوري والكأس والكونفيدرالية الإفريقية.

وشهدت الساعات الأخيرة إقناع مسئولي النادي كريستيان جروس المدير الفني للفريق بأهمية التعاقد مع عبدالله السعيد33 عاما صانع الألعاب رغم تحفظ السويسري علي التعاقد مع لاعب وسط مهاجم لوجود يوسف أوباما ومحمد إبراهيم وأيمن حفني, علي اعتبار انه نجم كبير وشخصية قيادية وكان مصدر تفوق الأهلي في السنوات الأخيرة.
وفي حال نجاح إدارة النادي في الحصول علي خدمات عبد الله السعيد لن تتحمل خزينة النادي المبلغ الذي سبق ان طلبه اللاعب و الذي تعدي الـ40 مليون جنيه, ويجري الزمالك مفاوضات مكثفة حاليا مع السعيد لإقناعه باختيار العودة إلي الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي.
في المقابل رحب جروس بإعادة محمد عبدالشافي33 عاما الذي تدرب معه في أهلي جدة قبل سنوات وشدد علي انه صفقة ناجحة جدا بالنسبة للفريق, وتنهي الصداع القائم في مركز الظهير الايسر.
وكانت الساعات الأخيرة شهدت فتح مسئولي الزمالك للصفقة الثنائية الاهلاوية علي خلفية اعلان النادي السعودي اتخاذ قرار بتنفيذ عملية احلال وتجديد في صفوف الفريق وإبرام صفقات أجنبية جديدة له في يناير المقبل والاستغناء عن عدد من المحترفين لديه ليفرض ملف استقدام الثنائي في الميركاتو الشتوي, في صفقة كبري لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

لوغاريتمات حفني!
إصابات اللاعب المتكررة تثير الحيرة قبل يناير
حالة من الحيرة تفرض نفسها علي مسئولي نادي الزمالك من الإصابات المتكررة التي يعاني منها أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الكروي الأول خلال الأيام الماضية و التي جعلته يؤدي تدريبات علاجية في صالة الجيمانيزيوم تحت التأهيل ليخرج من حسابات كريستيان جروس المدير الفني بشكل تام في المباريات.
وشهدت الساعات الأخيرة إلقاء جروس مفاجأة في وجه مسئولي النادي تتمثل في عدم قدرة حفني33 عاما تحمل التدريبات البدنية التي يخوضها الفريق وهو ما تسبب في كثرة اصاباته وخروجه من الحسابات.
ويمارس جروس ضغوطا كبيرة علي إدارة الزمالك حاليا من أجل اقناعها بالموافقة علي رحيل حفني وعرضه للبيع أو الإعارة في يناير المقبل لعدم الحاجة له في ظل تألق محمود كهربا ويوسف أوباما ومصطفي فتحي ومن بعدهم محمد إبراهيم وإبراهيم حسن, وعدم وجود مكان للاعب.
ولم يشارك حفني مع الفريق في الموسم الحالي إلا دقائق معدودة, بسبب الإصابة فضلا عن مواصلة تأهيله أو غيابه لأسباب فنية تتعلق بوجه نظر الجهاز الفني.
يأتي هذا في الوقت الذي يؤدي الثنائي فيه محمود عبد العزيز وأيمن حفني, برنامجا تأهيليا في صالة جيمانيزيوم النادي, وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة كريستيان جروس, خوض الثنائي حفني وعبد العزيز, التأهيل بالجيم وعدم المشاركة في المران أمس بسبب الإجهاد العضلي.
ووضع الجهاز الفني, فقرة خاصة لمحمود حمدي الونش مدافع الفريق علي هامش المران بحيث يؤدي تأهيلا خاصا من أجل تجهيزه بشكل كامل للمرحلة المقبلة, وخاصة عقب عودته للتدريبات الجماعية.







اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد