صحف الأربعاء : المعلم يجهز البلدوزر لإنبي .. انقسام فى الزمالك بسبب المحمدى وسادومبا .. رزاق يطلب مستحقاته .. فشل اعارة الميرغني إلي التليفونات

25 يناير 2012 الساعة 11:08 صباحا
صحف الأربعاء : المعلم يجهز البلدوزر لإنبي .. انقسام فى الزمالك بسبب المحمدى وسادومبا .. رزاق يطلب مستحقاته .. فشل اعارة الميرغني إلي التليفونات


تعددت أخبار نادى الزمالك فى الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم الأربعاء وفيما يلى رصد لأهم ما جاء بها :


وقالت صحيفة الأهرام :

- مجلس الزمالك يعتمد عقد ماندومو .. وفشل اعارة الميرغني إلي التليفونات

أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك أن ناديه أغلق ملف الانتقالات الشتوية تماما بالثلاث صفقات الاخيرة اسلام عوض ونور السيد والكاميروني اليكسيس ماندومو.

وأضاف عباس ان الزمالك ينهي عن طريق دعبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالنادي إعارة بعض لاعبيه والذين وافق الجهاز الفني ممثلا في حسن شحاتة علي إعارتهم وهم علاء علي و الثنائي الشاب احمد قطاوي واحمد السيد عبد القادر وقال ان هناك حارس مرمي دمنهور فقط يتدرب مع الفريق

وينتظر مجلس الادارة تقرير الجهاز الفني حوله ونفي الدخول في مفاوضات مع سادمبا مهاجم الهلال السوداني أو غيره من اللاعبين في الوقت الحالي

وأكد عباس أن مجلس الادارة اعتمد في اجتماعه أمس عقود اللاعبين الثلاثة بجانب بعض القرارات الاخري التي تتعلق بالكرة

ومن جهة أخري طلب نادي انبي التعاقد مع علاء علي نهائيا مقابل3 ملايين جنيه بينما يري الزمالك اعارته لانبي وعدم الاستغناء عنه بشكل نهائي ولم يحسم الامر بينما هناك مفاوضات من جانب الاتحاد السكندري بشأن قطاوي واحمد السيد. وتعثرت صفقة اعارة الميرغني للتليفونات بسبب رفض اللاعب التنازل عن قيمة105 الاف من مستحقاته.

وكان نادي بتروجت قد فاز بصفقة إعارة حسام عرفات لمدة6 أشهر في الامتار الاخيرة قبل نادي الاتحاد الذي تباطأ في التفاوض.

ويتدرب حارس دمنهور محمد العجمي مع الفريق وينتظر الجهاز الفني تقرير ايمن طاهر مدرب حراس المرمي بشأن التعاقد معه من عدمه. وكان ايمن طاهر قد بدأ مهمتة مع الفريق أمس عقب استئناف الزمالك للمران استعدادا لمواجهة انبي في الاسبوع السادس عشر للدوري بعد غد الجمعة باستاد المقاولون العرب في تمام السابعة والربع تماما.

وأكد طاهر انه ليس غريبا علي الفريق وانه قاد عبد الواحد السيد في الموسم قبل الماضي وأشاد بصلابة الحارس الواعد محمود عبد الرحيم جنش وقال انه مستقبل الزمالك في الفترة المهمة القادمة, وتعهد باخراج كل طاقات الحراس في الفترة القادمة للزود عن عرين الزمالك

وعلي الجانب الاخر يسابق المهاجم الدولي عمرو زكي الزمن من أجل اللحاق بمباراة الفريق مع انبي بعد غد ويحرص زكي علي التدريبات المنفردة يوميا ولمدة ساعتين قبل مران الفريق لتجهيز نفسه بدنيا وفنيا وقد بدأت جماهير الزمالك تتقبل اعتذر اللاعب بعد ان لمست جديته في المران واستعداده علي تقديم اي شئ من أجل تلك الجماهير التي عشقها وعشقته وقال اللاعب انه لم يختلف ابدا مع نادي الزمالك ككيان كبير يحبه ويعشقه ويحترمه ولكن كان الخلاف مع الادارة السابقة حول مستحقاته المتأخرة وأنتهي الموضوع بحلوه ومره ويبذل زكي مجهودا مضاعفا في المران الجماعي من أجل نيل رضا المعلم حسن شحاتة والجهاز المعاون.

وقد غاب عن المران أمس علاء علي بعد ان جلس مع المعلم قبل المران وينتظر اللاعب معرفة وجهته القادمة خلال الساعات القادمة.

وقد صرح أسماعيل يوسف المدرب العام بان الجهاز الفني يصب كل جهده وتركيزه في مباراة انبي, لان الجهاز يتعامل مع كل مباراة علي حدة ويبحث عن نقاط المباراة خاصة انها امام منافس عنيد ويمتلك لاعبين أصحاب قدرات خاصة ولدية مدرب صاحب فكر وامكانيات هائلة

واضاف تيجانا ان المباراة علي صفيح ساخن خاصة ان الزمالك يبحث عن التعويض بعد ان انتزع انبي كأس مصر منه في اللحظات الاخيرة في البطولة وخطف اللقب بعد ان تقدم الزمالك بهدف عمرو زكي والآن جاء دور اللاعبين ليثبتوا لجماهيرهم انهم كانوا الاحق باللقب الغالي


وقالت صحيفة الجمهورية :

- لائحة مالية جديدة للزمالك .. والغزال يعترف بمفاوضات سادومبا .. والمجلس يتحفظ

رغم محاولات وتصريحات النفى المتتالية .. كشف إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن دخوله فى مفاوضات جادة مع الزيمبابوى سادومبا لاعب الهلال السودانى وسعيه الجاد وراء الحصول على توقيع اللاعب للانضمام إلى القلعة البيضاء ولو ابتداء من الموسم المقبل استغلالا لانتهاء عقد اللاعب مع الهلال بنهاية الموسم الحالى .. وحقه فى التوقيع والارتباط بناد أخر من الشهر الجارى .. وأشار الغزال إلى أن مساعيه لضم اللاعب تستند إلى حوار سابق مع أعضاء الجهاز الفنى .. وتفكير الغالبية فى الإطاحة بالغانى كريم الحسن والتعاقد مع سادومبا بدلا منه فى المرحلة المقبلة .. وأنهم فضلوا عدم الكشف عن الإتجاه حتى يجد المجلس الفرصة المناسبة لتسويق الحسن ..

وعلمت «الجمهورية» أن عددا من أعضاء المجلس أبدى رفضه التام لفكرة ضم اللاعب وخاصة بعد تسوية موقف عمرو زكى وعودته إلى التدريبات الجماعية .. وهو ماسبب حرجا للغزال الأسمر فى ظل استمراره فى التفاوض مع سادومبا على امل الحصول على توقيعه فى الاسماعيلية ولو ابتداء من الموسم المقبل .. وزادت موجة الاعتراض على الصفقة فى ظل اعتماد اللاعب الزيمبابوى على نفس الوكيل الذى تدخل فى إتمام أكثر من صفقة للزمالك من قبل .. وكان سببا رئيسيا فى رفض أعضاء المجلس للاستمرار فى مفاوضات سادومبا ..

> تمسك أحمد الميرغنى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بإخطاره رسميا بالانتقال إلى تليفونات بنى سويف حتى يتخذ الاجراءات اللازمة للانتقال .. وهو ما دفع اسماعيل يوسف المدرب العام للفريق إلى إخطاره بالإعارة لمدة 6 شهور مقابل 300 ألف جنيه يحصل عليها الزمالك .. وأشار يوسف إلى أن اللاعب يعتبر من العناصر الواعدة فى الزمالك ولكن كان لابد من إتمام الصفقة لصالحه وصالح النادى فى الوقت نفسه ..

> اعتمد مجلس الإدارة مشروع اللائحة المالية المقدم من الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسن شحاته والمنظمة لعملية صرف المستحقات والمكافآت والغرامات الخاصة بالغياب والتأخر والظهور الإعلامى .. وهى اللائحة التى طلبها المجلس من قبل بعد اعتراض الجهاز الفنى على اللائحة القديمة وما بها من بنود لا تصلح للمنافسة على لقبأو درع الدورى الممتاز فى الموسم الحالى ..

- زاهر : مباراة القمه فى موعدها بنسبة 85 % نستعد لها و نبحث عن حكم اوروبى لادارتها

طلب سمير زاهر رئيس اتحاد الكره من عصام صيام رئيس لجنة الحكام الرئيسيه اجراء كافة الترتيبات لاحضار طاقم حكام دولى اوربى لادارة مباراة الاهلى والزمالك المحدد لها يوم الاحد القادم ضمن الاسبوع 18 للدورى..برغم التكهنات والتوقعات التى اطلقها البعض بتأجيل المباراه بسبب انتخابات مجلس الشورى التى تبدا فى نفس اليوم الاحد القادم بمحافظة القاهره ضمن محافظات الجوله الاولى.

وقال زاهر ان الاتحاد لم يتلق اى خطابات كتابيه رسميه ولا حتى شفهيه تطلب تأجيل المباراه كما حدث الاسبوع الماضى بتأجيل مباريات الاسبوع 16 والذى قرر الاتحاد تأجيله بالفعل بسبب الاحتفالات بالذكرى الاولى لثورة 25 يناير وبدا اجتماعات مجلس الشعب الجديد...

اضاف انه اجرى عدة اتصالات بمسئولين بوزارة الداخليه وقيادات الامن .. وكان هناك جو متفاءل واتجاه قوى لعدم طلب تأجيل المباراه.. خاصة وانه من المتوقع الا يكون الاقبال على انتخابات مجلس الشورى بنفس الحجم والمستوى الذى شهدته انتخابات مجلس الشعب .. بالاضافه الى قلة عدد دوائر الشورى وقلة عددالمرشحين بالمقارنه بعدد المرشحين ودوائر انتخابات الشعب التى جرت.. بالاضافه الى الشعور العام بقدر اكبر من الارتياح والتفاؤل ببدء مجلس الشعب اجتماعاته وتسليم المجلس العسكرى السلطه والاختصاصات التشريعيه لمجلس الشعب بشكل رسمى وتاكيدات مختلف التيارات السياسيه بان تكون الاحتفالات او الاعتصامات فى ذكرى الثوره بشكل حضارى ودون اى مشاكل وتأكيد الجميع رفض اى اعتداء او اعمال عدوانيه على مرافق الدوله..

واعرب زاهر عن امله فى عدم تأجيل اى مباريات خاصة مباراة القمه تفاديا لمشكلة ارتباك الدورى بشكل يهدد مسيرته ويتسبب فى مشكله للمنتخبين الوطنى والاوليمبى... وقال انه نقل لوزير الداخليه المشاكل التى تواجه اتحاد الكره ولجنة المسابقات والدورى بسبب كثرة المباريات التى تم تأجيلها او تعديل مواعيدها واخرها مباريات الاسبوع ال 16 .. فى الوقت الذى يواجه الدورى اصلا مشكلة كثرة وظغط المباريات والذى اثار شكوى الانديه واحتجاج المدربين وعلى رأسهم جوزيه الاهلى وشحاته الزمالك والشكوى من ضغط المباريات وتتابعها مما ارهق اللاعبين وتسبب فى اصابة الكثير منهم.. بالاضافه الى مشكلة ارتباطات المنتخب بتصفيات كأس الامم الافريقيه والمنتخب الاوليمبى بالاستعداد لنهائيات الاوليمبياد.. وارتباطات الفرق الكبرى بمباريات بطولتى الانديه الافريقيه.


وقالت صحيفة روزاليوسف :

- شحاته يهرب بلاعبيه إلى 6 أكتوبر إستعداداً لإنبى

يدرس الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة حسن شحاتة نقل تدريبات الفريق اليوم لأحد الملاعب البعيدة عن القاهرة حيث تتجه النية لإقامته على ملاعب 6 أكتوبر تفاديا للزحام المتوقع فى المناطق المحيطة بالقلعة البيضاء وقت التدريب الأساسى للفريق الذى يسبق لقاء أصحاب الابيض أمام فريق إنبى المقرر له مساء بعد غد على ستاد المقاولون العرب.

وعلمت «روز اليوسف» من مصادرها الخاصة أن المعلم طلب من لاعبيه بشكل غير مباشر عدم النزول لميدان التحرير تفاديا لإصابتهم بمكروه أو غياب تركيزهم خاصة أن الفريق يستعد لخوض لقاء مهم أمام إنبى بعد48 ساعة وتتجه النية للدخول فى معسكر مبكر على غير العادة وهو ما سوف تتم دراسته بين أعضاء الجهاز الفنى إسماعيل يوسف وأسامة نبيه وأيمن طاهر الذى تم ضمه للجهاز كمدرب لحراس المرمى.

يأتى هذا فى الوقت الذى تم الاتفاق فيه مع لجنة التعاقدات بقيادة الدكتور عبد الله جورج سعد على غلق باب الصفقات الشتوية والاكتفاء بالثلاثى الذين تم ضمهم وهم نور السيد وإسلام عوض والكاميرونى الكسيس موندمو، وتأجيل فكرة ضم احمد صديق وصلاح امين او اعادة حسين ياسر المحمدى للموسم القادم مع إمكانية العمل على ضم حارس مرمى ثالث، حيث يخضع محمد العجمى حارس دمنهور للاختبار.

مع العمل على تسويق اللاعبين الذين تم وضعهم على قائمة المعروضين للبيع والإعارة حيث عقد العلم جلسة امس لتحديد موقف علاء على الذى تقدم إنبى لشرائه فى الوقت الذى تكررت فيه الموافقة على إعارة الثلاثى حسام عرفات وأحمد قطاوى وأحمد السيد عبد القادر لنادى الاتحاد السكندرى إلا أن عرفات اشترط ضرورة ترضيته ماليا قبل الموافقة على الانتقال لزعيم الثغر كما وافق المعلم على رحيل احمد الميرغنى لفريق تليفونات بنى سويف على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم وهناك حاولات لتسويق احمد محسن المهاجم الصاعد.

كما يسعى المجلس لحل ازمة مستحقات نادى غزل المحلة الخاصة بصفقة صلاح سليمان بعدما هددمسئولو الغزل باللجوء الى اتحاد الكرة لفسخ التعاقد حيث يسعى مسئولو النادى لتدبير باقى قيمة الصفقة التى تبلغ مليون و400 الف جنيه من خلال عائد اعارة المجموعة التى تم وضعها على قائمة المعروضين للبيع والاعارة.

من جانبه اكد اسماعيل يوسف ان الجهاز الفنى متمسك بلاعبيه وان الهدف من اعارة الشباب هو اكسابهم الخبرة من اللعب فى لقاءات رسمية مع الفرق التى سينتقلو اليها فى ظل صعوبة الاعتماد عليهم فى الفترة المقبلة ونفى تيجانا ان يكون تفكير فى بيع او اعارة عمرو زكى وهو ما تردد بقوة خلال الساعات الماضية. كما نفى المدرب العام ان يكون هناك رغبة جديدة فى التعاقد مع ادوارد سادومبا مهاجم الهلال السودانى مشيرا إلى انه تم اغلاق هذا الملف وليس صحيحا ان هناك وفدًا من الزمالك سافر الى الاسماعيلية للتفاوض معه.


وقالت صحيفة المصري اليوم :

- الأندية ترفض قرار اتحاد الكرة بتأجيل دورى المحترفين

رفض عدد من أندية الدورى الممتاز قرار اتحاد الكرة بتأجيل تطبيق دورى المحترفين فى الموسم المقبل، وعقدت أندية الأهلى والمقاصة ووادى دجلة وسموحة اجتماعاً، أمس، بحضور فتحى نصير، المدير الفنى السابق للاتحاد، المشرف على ملف دورى المحترفين، لمناقشة الإطار القانونى لتطبيق الدورى استناداً إلى حق الأندية فى اتخاذ تلك الخطوة وعدم أحقية الاتحاد فى التدخل. ويعد إنشاء رابطة الأندية المحترفة العقبة الوحيدة التى تواجه حلم الأندية فى التطبيق باعتباره مخالفة لقانون الهيئات الرياضية، ولتجاوز هذه العقبة تم الاتفاق على إنشاء الجامعة المصرية للأندية المحترفة.

من جانبه، أكد د. إسماعيل فايد، نائب رئيس نادى سموحة، إصرار ناديه وعدد من الأندية على تطبيق الدورى، وقال: هذه الأندية قطعت شوطاً كبيراً فى الاستعداد لدورى المحترفين باعتباره الخطوة الأهم فى طريق تطور الكرة المصرية. وأضاف: ليس من حق الاتحاد التدخل فى قرار التطبيق، والأمر فى يد الأندية فقط.

من ناحية أخرى، اقترح عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، إقامة مباراة السوبر يوم ١١ فبراير على هامش الاحتفال بثورة ٢٥ يناير، على أن تقام المباراة على روح الشهداء، ويأتى اقتراح «حسين» للخروج من مأزق عدم وجود مباراة تليق بالاحتفالية، فضلاً عن الانتهاء من مباراة السوبر، التى يصر اتحاد الكرة على إقامتها لتفادى غرامات الشركة الراعية للاتحاد، وتتجه النية فى حالة الموافقة على الاقتراح إلى ترحيل مباراة الأهلى وإنبى لتقام يوم ١٥ فبراير على أن يتأخر انضمام لاعبيه إلى المنتخب.

من جانبه، أبدى سمير زاهر، رئيس الاتحاد، موافقة مبدئية ونقل الاقتراح إلى المجلس القومى للرياضة لدراسته، خصوصاً أن الاقتراح تضمن aإقامتها يوم ١١، فيما يخطط المجلس القومى بالاتفاق مع المجلس العسكرى لإقامة الاحتفال يوم ١٠، حيث اشترطت المسابقات خوض اللقاء يوم ١١، خصوصاً أن الأهلى سيخوض يوم ٧ مباراة صعبة أمام الزمالك.

واستقرت المسابقات على إقامة المؤجلات قبل بدء الدور الثانى باستثناء الزمالك الذى يخوض مباراة العودة أمام يانج أفريكانز أحد أيام ٣ أو ٤ أو ٥ مارس.

كانت المسابقات قد استقرت على إقامة مباراة السوبر يوم ١٥ وإقامة المؤجلات الأربعة يوم ١١ لكن التأجيل الأخير لمباريات الجولة السادسة عشرة، وما استلزمه من ترحيل باقى الجولات أحبط مخطط الانتهاء من الدور الأول قبل تجمع المنتخب.

ونفى عامر حسين ما تردد عن تأجيل مباراة القمة بسبب تعارض موعدها مع انتخابات مجلس الشورى بالقاهرة،

على صعيد آخر، استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على ضم حسام عاشور، لاعب الأهلى، حيث نال إشادة بوب برادلى، المدير الفنى.

- انقسام فى الزمالك بسبب «المحمدى» و«سادومبا».. و«رزاق» يطلب مستحقاته

تلقى عبدالواحد السيد، حارس مرمى الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، عروضاً من ثلاثة أندية خارجية للانتقال إليها فى الموسم المقبل بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى.

من جانبه، رفض عبدالواحد السيد مناقشة تجديد عقده مع ناديه أو عقد أى جلسات مع لجنة التعاقدات التى تضم عبدالله جورج وعمرو الجناينى حتى نهاية الموسم.

وكلف مجلس الإدارة، أيمن طاهر، مدرب الحراس الجديد بفتح موضوع التجديد مع عبدالواحد.

من جهة أخرى، ساد انقسام بين أعضاء مجلس الإدارة على الثنائى حسين ياسر المحمدى وسادومبا، ويسعى عبدالله جورج لإقناع الإدارة بعدم التعاقد مع سادومبا لعدم حاجة الفريق إليه، إلا أن أحد أعضاء المجلس طالب بضرورة ضمه والاستفادة من خبرته لحاجة الفريق إلى جهوده بجوار البنينى رزاق، خصوصاً فى البطولة الأفريقية التى تتطلب وجود المزيد من اللاعبين الجاهزين واستغلال فترة فتح باب القيد الأفريقى حتى لا تندم الإدارة على تفويت الفرصة. وتلوح فى الأفق بوادر أزمة بين الإدارة والجهاز الفنى بسبب رفض الأخير إعلان موقفه النهائى من عودة حسين ياسر المحمدى، وإصراره على ترك الأمر لمجلس الإدارة، وكشف أحد أعضاء المجلس - رفض ذكر اسمه - أن موقف شحاتة فى هذا الأمر غير مفهوم، وأن تركه مصير اللاعب فى يد الإدارة محاولة من الجهاز للتهرب من تحمل مسؤولية عودة اللاعب أمام الجماهير.

وكشف العضو أن المجلس سيطالب شحاتة بمذكرة رسمية مكتوبة بموافقته على عودة المحمدى من عدمها لاتخاذ اللازم، خصوصاً أن قرار عودته سيجبر النادى على سحب شكواه من الفيفا وحل الأزمة مع اللاعب ودياً. وأكد نور السيد، لاعب الوسط الجديد، أن ملجس الإدارة وفر له ٥٠٪ من مقدم عقده، على الرغم من عدم حصول إدارة الجونة على القسط الأول من الصفقة. وفى السياق ذاته، أوضح أحمد يحيى، وكيل أعمال البنينى رزاق، أن اللاعب حصل على وعد من ممدوح عباس، رئيس النادى، بصرف مستحقاته المتأخرة والبالغة ٨٥ ألف دولار اليوم «الأربعاء» بعدما أبدى اللاعب غضبه واستياءه من عدم وفاء المجلس بوعوده السابقة.

من جهة أخرى، نفى إسماعيل يوسف، المدرب العام، ما تردد عن وجود مفاوضات لضم صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش خلال انتقالات يناير الحالية، وأشار إلى أن أحمد حسام «ميدو» يخضع لبرنامج خاص لتخفيض وزنه وسيكون جاهزاً خلال أيام للمشاركة فى المباريات.

وينتظم الفريق فى معسكر مغلق غداً «الخميس» للمبيت به ليلة مباراته مع إنبى فى الجولة السادسة عشرة المقررة بعد غد «الجمعة».

وفى لفتة طيبة، قام مجلس الإدارة بتكريم د. أشرف صبحى، مدير إدارة الاستثمار السابق بالنادى، لتوليه منصب رئيس هيئة استاد القاهرة.

- إنبى يطلب علاء على من الزمالك بمليون جنيه

تقدم نادى إنبى بعرض رسمى إلى نادى الزمالك، لضم علاء على مقابل مليون جنيه، بعد أن رفض حسام البدرى، المدير الفنى، فكرة استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم، وطلب ضمه بصفة نهائية، وعرض إنبى خصم المقابل المادى من القسط الأول من صفقة إسلام عوض الذى يستحق بداية الشهر المقبل. فيما واصل أحمد بلال انقطاعه عن التدريبات، اعتراضاً على استبعاده من القائمة الأفريقية وسقوطه من حسابات الجهاز الفنى، وطلب الرحيل، وطلب الجهاز الفنى من اللاعب إحضار عرض مناسب، وعدم اتباع سياسة «لى الذراع».


وقالت صحيفة الأهرام المسائى :

- المعلم يجهز البلدوزر للقاء إنبي

كل المؤشرات تؤكد أن عمرو زكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك سيكون مفاجأة حسن شحاتة المدير الفني في المباريات المتبقية في بطولة الدور الأول لبطولة الدوري العام التي يخوض خلالها خمس مواجهات من الوزن الثقيل أمام إنبي بعد غد الجمعة في الأسبوع رقم‏16‏ للمسابقة‏..‏ والإسماعيلي في الأسبوع‏17..‏ والأهلي في الأسبوع رقم‏18..‏ ومصر المقاصة في ختام الدور الأول للمسابقة وما بينهم حرس الحدود‏.‏

ويعتبر الجهاز الفني للزمالك الفوز في المواجهات الخمس مواجهات المتبقية في الدور الأول وحصد النقاط الـ‏15‏ نقطة الكاملة منها سيكون نصف الطريق لإستعادة درع الدوري الغائبة عن ميت عقبة منذ سنوات طويلة بالإضافة لأنها تضمن له الإنفراد بالقمة قبل نهاية النصف الأول من المسابقة مما سيكون له تأثيره الكبير في معنويات لاعبيه ويزيد من إصرارهم علي التتويج باللقب الغالي الذي يسعي له بكل قوة خاصة بعد تدعيم صفوفه بصفقات قوية مميزة‏.‏

وقرر المدير الفني للزمالك حسن شحاتة إستخدام كل أسلحته في معاركه المتبقية في الدور الأول بمن فيهم الثلاثي نور السيد وإسلام عوض وأليكس بعد نجاح إسماعيل يوسف المدرب العام في زيادة المعدلات البدنية لهم والوصول بهم لفورمة عالية ولحالة من التجانس الجيدة مع بقية اللاعبين تسمح للجهاز الفني بالإعتماد عليهم في الفترة المقبلة دون الاخلال بحالة التفاهم بين اللاعبين الموجودة في الوقت الحالي في صفوف الفريق‏.‏

وشهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تألق مهاجمه عمرو زكي الذي لفت الأنظار إليه رغم أنه التدريب الثاني المجمع له مع اللاعبين بعد فترة إبعاد طويلة عن الفريق دفعت المدير الفني حسن شحاتة ومساعده المدرب العام إسماعيل يوسف لوضعه ضمن قائمة اهتماماتهم قبل يومين من لقاء إنيي خاصة أن لديه الكثير من الإصرار والرغبة لتقديم أفضل ما لديه في الفترة المقبلة لتعويض ما فاته وللوفاء بالوعود التي قطعها علي نفسه مع مديره الفني حسن شحاتة ومساعده المدرب العام إسماعيل يوسف‏.‏

وفي الوقت الذي ظهر عمرو زكي بشكل طيب في مران الفريق أمس وزادت احتمالات وجوده في المعسكر المغلق لمباراة بعد غد الجمعة مع إنبي فإن كل التقارير التي حصل عليها المدرب العام إسماعيل يوسف عن المهاجم أحمد حسام ميدو أكدت نجاح اللاعب في تنفيذ الجزء الأول من برنامج إعداده بقوة مما سيؤهله للعودة بعد أسبوع للتدريبات المجمعة بمستوي فني وبدني جيد يؤهله للمشاركة في المباريات بشكل أساسي‏.‏

ويتابع إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك برنامج الإعداد البدني الذي ينفذه أحمد حسام ميدو بشكل يومي فيما يتعلق بوزنه ومعدلات اللياقة التي وصل اليها علي أمل تجهيزه للفترة المقبلة في بطولة الدوري العام ومنافسات دوري الأبطال الإفريقي‏.‏

وكان مران الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قد شهد مشاركة أيمن طاهر مدرب حراس المرمي الجديد القادم للفريق من إتحاد الشرطة ليتولي المهمة بدلا من المستقيل أحمد سليمان‏.‏

وشارك في مران الزمالك أمس كل لاعبيه بإستثناء أحمد حسن الذي حصل علي راحة خاصة بإذن من المدير الفني حسن شحاتة لتعرضه لحالة من الإرهاق الكبير في الفترة الماضية ومن المقرر أن ينتظم اللاعب في تدريبات اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة بعد غد الجمعة في الدوري العام التي بات من المؤكد أن يشارك فيها بصفة أساسية في ظل غياب إبراهيم صلاح الذي تعرض للطرد في لقاء الداخلية الأخير‏.‏

علي الجانب الآخر اضطر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك لإلغاء اجتماع مجلس إدارة النادي الذي كان مقررا له أمس الثلاثاء بسبب الاعتذارات المتتالية لغالبية أعضاء المجلس حيث لم يحضر في موعد الجلسة إلا هو وحازم إمام فقط ومن المقرر أن يتم عقد الإجتماع بعد غد‏.‏

اخبار الزمالك

كلاسيكو الأرض وليفربول في اختبار جديد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

كلاسيكو الأرض وليفربول في اختبار جديد .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

تقام اليوم السبت 24 اكتوبر 2020 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم ضمن منافسات الموسم الكروى الجديد 2020-2021، لعل أبرزها مواجهة الكلاسيكو في الدوري الإسباني التي تجمع برشلونة مع ريال مدريد، كما سيلعب ليفربول بقيادة المصري محمد صلاح ضد شيفيلد يونايتد، كما يلعب

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا  ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

10صور ..ظهور ياسمين صبري وليلى علوي وشيري رضا ويسرا بملابس ساخنة فى مهرجان الجونة ..رانيا يوسف تثير الجدل بفستان خطير

سارة عبد الباقى انطلقت اليوم الجمعة الدورة الرابعة من مهرجان الجونة، الذي ضم إلى قائمته الجديدة مجموعة من الأعمال المتميزة، ومنها أعمال تتنافس على الجوائز الرسمية للمهرجان، وشهدت السجادة الحمراء للدورة الرابعة من مهرجان الجونة وصول نجوم الفن في مصر والوطن العربي، حيث

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

الأهلي يهزم الوداد المغربي ويتأهل إلى نهائي إفريقيا

  تأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا مستغلا المستوى الفني الضعيف والكارثي لفريق الوداد المغربي، حيث حقق الفوز عليه اليوم في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستاد القاهرة الدولي.وبتلك النتيجة ينتظر الأهلي في

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

"أخبار الزمالك" يكشف .. موسيماني يطرد نجم الأهلي ويؤكد "طويل على الفاضي"

هاني عصام     واجه السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق لفريق الأهلي انتقادات بالجملة على خلفية طريقة رحيله عن القلعة الحمراء بعدما كان الجميع يتوقع أن يقود الفريق لسنوات طويلة وتحقيق البطولات والأمجاد قبل أن يتبدل الوضع تمامًا ورحيله عن الفريق بداعي ظروف

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

كلاسيكو الأرض | التشكيل المتوقع لفريقي برشلونة وريال مدريد .. زيدان يتحدث عن رحيله ..سقوط استون فيلا

مهاب ممدوح التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما – غدًا السبت- في الجولة السابعة من الدوري الإسباني.   بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد، فيدخل الأول اللقاء برسم خططي أقرب إلى (4-4-3).   هذا حسبما

المزيد

الزمالك في الصحف

باتشيكو يجهز مفاجأة في مباراة الإسماعيلي
مرتضى منصور الزمالك سيواجه الأهلي فى النهائى وهذا الثلاثى نهايته قربت وسنشكو الكاف للفيفا
الكاف يحسم مصير لقاء الزمالك والرجاء ..إصابات جديدة في النادي المغربي ..أشرف صبحي يدعم
الزمالك اليوم فى الصحف ..الزمالك يتوصل الى إتفاق مع فرجاني ساسي ..ويقترب من حسم صفقة محمود وادي
المزيد