أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: 7 بره الزمالك‏

27 ديسمبر 2018 الساعة 7:07 مساء
الأهرام المسائي: 7 بره الزمالك‏


في إطار ترتيب قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قبل حلول فترة الانتقالات الشتوية المنتظر افتتاحها في يناير المقبل‏,‏ حسم كريستيان جروس المدير الفني مستقبل أكثر من لاعب في الساعات الماضية برفقة مجلس الإدارة بالإبقاء علي عدد من نجوم الدكة حتي نهاية الموسم الحالي والتراجع عن فكرة بيعهم أو إعارتهم لأندية أخري بسبب ضغط المباريات في بطولتي الدوري الممتاز والكونفيدرالية الإفريقية‏.‏

وشهدت كواليس الفريق الأبيض تحفظ المدير الفني بشكل نهائي علي رحيل عماد السيد أو عمر صلاح حارسي المرمي لأي ناد أخر علي سبيل الإعارة في ظل قيدهما في القائمة التي يخوض بها كأس الكونفيدرالية الإفريقية والحاجة إليهما بجانب محمود عبدالرحيم جنش حارس المرمي الأساسي مالم يتعاقد النادي مع حارس مرمي جديد.

وفي السياق نفسه, شهدت كواليس الفريق استقرار زملكاوي علي استمرار محمود عبدالعزيز زيزو لاعب الوسط المدافع لكونه البديل الوحيد لطارق حامد وفرجاني ساسي في مركزيهما حاليا وهو ما أكده جروس للإدارة وشدد علي أن اللاعب لم يخرج من حساباته.

كما رفض جروس مناقشة أية عروض تخص رحيل محمد إبراهيم26 عاما لاعب الوسط المهاجم وقرر الإبقاء عليه في قائمته لنهاية الموسم وتحفظ علي إعارته لستة أشهر مقبلة في يناير المقبل للحاجة إليه كبديل في أكثر من مركز.

في سياق متصل, تم غلق ملف باب اخر يتمثل في بقاء بهاء مجدي الظهير الإيسر مالم يتعاقد الزمالك مع لاعب في نفس مركزه, في ظل الاتفاق علي رحيل أحمد فتوح للإعارة في نادي أخر خلال ميركاتو يناير, في ظل عدم وجود بديل لعبدالله جمعة حاليا في الجبهة اليسري.

في الوقت نفسه تلقي المدير الفني تأكيدات من جانب إدارته تفيد رفضها التام فكرة بيع أو إعارة أيمن حفني33 عاما نجم وسط الفريق المخضرم تقديرا لتاريخه بعد ارتدائه قميص الزمالك4 مواسم كاملة دون إثارة أية مشكلات بخلاف تجديده لعقوده بدون شروط مسبقة بخلاف خبراته التي يحتاج لها الفريق وضرورة الحصول علي فرصته كاملة مستقبلا وهو ما شكل صداعا كبيرا في رأس المدير الفني الذي كان يخطط للتخلي عن حفني في فترة الانتقالات الشتوية في ظل خروجه التام من حساباته.

وكانت الساعات الأخيرة, قد شهدت استقرار المدير الفني علي المجموعة المنتظر عرضها للبيع أو للإعارة في يناير المقبل وتصل إلي7 لاعبين هم, حميدو أحداد رأس الحربة المغربي ومحمد حسن ومحمود عبدالعاطي دونجا محوري الارتكاز ومحمد عنتر صانع الألعاب وأحمد مدبولي الجناح الإيسر وأحمد فتوح الظهير الأيسر وهي المجموعة التي تلقت الضوء الأخضر وقررت الإدارة فتح باب التفاوض حول رحيلها إلي أندية أخري علي هامش الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.

.. وتغييرات في الأبيض أمام بتروجت
تغييرات عديدة بدأت تطرح نفسها علي التشكيلة الأساسية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال لقائه المرتقب أمام بتروجت غدا في افتتاح مبارياته بالدور الثاني للدوري الثاني لبطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الساعات الأخيرة حسم كريستيان جروس أول3 تغييرات في تشكيلته التي خاض بها لقاء القطن التشادي في الكونفيدرالية الإفريقية تتمثل في إعادة محمود عبدالرحيم جنش حارسا أساسيا بالإضافة إلي طارق حامد محور ارتكاز مدافع بجانب مصطفي فتحي جناحا أيمن علي حساب الثلاثي عماد السيد ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن.

في الوقت نفسه, بات في حكم المؤكد مشاركة محمد عبدالسلام قلب الدفاع أساسيا في ظل تأخر تأهيل محمود حمدي الونش قلب الدفاع المخضرم الذي يجري تجهيزه منذ فترة, وحاجته إلي فترة أخري قبل الدفع به في المباريات تخوفا من تجدد الإصابة وابتعاده مرة أخري عن الفريق.

وفي سياق متصل, يدور الحديث عن تغيير خامس في التشكيلة التي خسرت أمام القطن تتمثل في الدفع بحازم إمام الصغير الظهير الأيمن وقائد الفريق بدلا من زميله التونسي حمدي النقاز الذي يخشي الجهاز الفني من المخاطرة بالدفع به بعد إصابته في اللقاء الأخير وابتعاده هو الأخر.

وينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة استقرار المدير الفني وطاقمه المعاون علي الهيكل الأساسي الذي سيراهن عليه في لقائه المرتقب مع بتروجت في ضوء حالة لاعبيه في التدريبات حتي موعد المباراة.

وفي شأن أخر, ألقي كريستيان جروس المدير الفني محاضرة فنية جديدة لتحفيز لاعبيه, شدد فيها علي أهمية تجنب تكرار أخطاء اللقاء الأخير أمام القطن التشادي, مشددا علي أن المباراة لن تكون سهلة وذكر لاعبيه بالتعادل السلبي لبتروجت معه في افتتاح الدوري الممتاز مشيرا الي أن منافسه يلعب من أجل الفوز للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية.

راحة للعلاج
منح الجهاز الفني لفريق الزمالك لاعبه محمود علاء راحة سلبية في ظل غيابه عن المشاركة في لقائه المرتقب مع بتروجت في افتتاح الدور الثاني بداعي الإيقاف للبطاقة الصفراء الثالثة للتخلص من الإجهاد البدني.

جلسة كاسونجو
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع الكونغولي كاسونجو كابونجو حذره فيها من التفاوض مع أي ناد أو وكيل لاعبين والتركيز فقط مع الفريق بعد قرار الإبقاء عليه حتي نهاية الموسم.

عبدالعزيز جاهز
تلقي الجهاز الفني لفريق الزمالك تأكيدات جديدة في الساعات الأخيرة تفيد جاهزية محمود عبدالعزيز لاعب الوسط المدافع للمشاركة في المباريات بعد تخلصه من إصابة خشونة الركبة التي تعرض لها قبل أيام.

باسم في التدريب
قرر باسم مرسي مهاجم الزمالك العائد من لاريسا اليوناني الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية اعتبارا من الشهر المقبل بعد تعثر صفقة انتقاله معارا إلي صفوف فريق سموحة وغموض موقف إعارته لناد أخر.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في المغرب بعودة هذا اللاعب  هاني عصام  أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستسافر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لخوض مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب

غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز بتدمير بروكسى

غزل المحلة يعود إلى الدوري الممتاز بتدمير بروكسى

غزل المحلة يهزم بروكسي بثلاثية ويتأهل للدوري الممتاز مهاب ممدوح تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة إلى الدوري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة"، وذلك بعدما اكتسح نظيره بروكسي بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف ، في المباراة الأخيرة في

تعرف على سجل الزمالك أمام الفرق المغربية قبل مواجهة نهضة بركان .. نكشف تفاصيل التقرير السرى الذى تلقاه جوميز من الوحش

تفاصيل تقرير مدير الكرة بالزمالك لجوميز هاني عصام قدم عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك تقريره للبرتغالي جوزيه جوميز قبل مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةوتم حجز فندق الإقامة يفصل 20  دقيقة عن ملعب

الزمالك يرفض  تعيين هذا الحكم فى نهائى الكونفدرالية بسبب الشعباني كاف يتحدث

الزمالك يرفض تعيين هذا الحكم فى نهائى الكونفدرالية بسبب الشعباني كاف يتحدث عن تأهل الزمالك للنهائي . اتحاد العاصمة يكشف تفاصيل شكوى نهضة بركان للمحكمة الدولية

الزمالك يعترض على تعيين حكام تونسيين لتقنية الفيديو في مباراتي نهائي الكونفدرالية  سارة عبد الباقي  أصدر نادي الزمالك بياناً رسمياً يعلن خلاله الاعتراص على وجود حكام تونسيين في تقنية الفيديو لمباراتي نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
من افسد شئ عليه إصلاحه الزمالك يطلب من مرتضى منصور  دفع 8 مليون دولار  ويرد على قصة إتهام شيكابالا بالتمرد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك يرفض علي معلول .. اعتزال صفقة الزمالك الجديدة .. قرار مثير من جوميز قبل مواجهة نهضة بركان
 ..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
المزيد