أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: الزمالك ينتقم

28 ديسمبر 2018 الساعة 4:00 مساء
الأهرام المسائي: الزمالك ينتقم


الإدارة تختار تجميد باسم مرسي‏..‏ ومحاولات لإقناع اللاعب بالإعارة هروبا من المصير السيئ


 
باتت كل المؤشرات تسير نحو تجميد باسم مرسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك العائد من لاريسا اليوناني داخل القلعة البيضاء في الفترة المقبلة عقابا له علي محاولات لي ذراع النادي من خلال اشتراطه الانتقال إلي سموحة فقط معارا له في الميركاتو الشتوي رغم تجميد النادي الصفقة بسبب رغبته في ضم ياسر ابراهيم في المقابل‏.‏

وشهدت كواليس النادي الاتجاه إلي تجميد اللاعب ستة أشهر كاملة بدءا من يناير المقبل والاكتفاء بمشاركته في التدريبات الجماعية سواء مع الفريق الاول أو مع فريق الشباب تحت21 عاما في المرحلة المقبلة إذا رفضه كريستيان جروس المدير الفني كلاعب متدرب في الفريق.
واتفق مسئولو الزمالك علي هذا الاتجاه عقابا لباسم مرسي علي إعلانه العودة إلي النادي بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلي سموحة, وعدم قيده في القائمة خاصة أن النادي ليس طرفا في فسخ اللاعب إعارته إلي نادي لاريسا اليوناني وامكانية الاحتفاظ بحقوق قيده في الموسم المقبل.
ويأتي الموقف الغاضب تجاه باسم مرسي27 عاما ـ لعدم تقديره الدعم الذي حاز عليه من النادي الذي وافق علي إعارته لناد يوناني قبل بداية الموسم دون الحصول علي عائد مالي من أجل مساعدته علي الإحتراف من جهة واستعادة مستواه من جهة ثانية بعد ان تراجع بريقه في الموسمين الماضيين اللذين فقد خلالهما حساسية التهديف, بالاضافة إلي ان النادي كان يسعي من خلال الموافقة له علي الإعارة إلي سموحة لحصد صفقة رابحة من خلال استقدام ياسر ابراهيم مدافع الفريق السكندري, وكان هناك اتجاه آخر بالموافقة لباسم مرسي علي الرحيل لبتروجت الذي طلب استقدامه أيضا علي سبيل الإعارة ستة أشهر مقبلة.
وتجري في الساعات الأخيرة محاولات لإحداث اتفاق بين باسم مرسي وإدارة الزمالك من خلال إقناع الأول بالموافقة علي فكرة تفعيل إعارته لناد محلي آخر في الميركاتو والتخلي عن فكرة العناد منعا لتجميده مستقبلا خاصة بعد القرار النهائي الذي اتخذه السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأبيض برفضه عودة اللاعب مرة أخري إلي القائمة المنتظر قيدها في الانتقالات الشتوية رغم وجود5 مقاعد اضافية سمحت بها تعديلات اتحاد الكرة أخيرا في ظل عدم نجاح اللاعب في تقديم تجربة ناجحة في لاريسا اليوناني قبل فسخه الإعارة وابتعاده عن المباريات منذ نوفمبر الماضي, ورغبة المدير الفني في ضم مهاجم أجنبي.

.. وقائمة الأبيض خالية من المفاجآت
لم تشهد القائمة المختارة من جانب كريستيان جروس المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة بتروجت اليوم في اطار الجولة الـ18 من منافسات الدوري الممتاز أية مفاجآت.
وقد شهدت القائمة استدعاء المدير الفني الثنائي محمد عبدالسلام ومحمد عبدالغني قلبي الدفاع المنتظر الرهان عليهما في اللقاء ضمن التشكيلة الأساسية في ظل غياب الثنائي المخضرم محمود علاء للإيقاف ومحمود الونش للتأهيل الطبي بعد التعافي من الإصابة.
وواصل جروس سياسة إبعاد النجوم المطلوب بيعهم في يناير المقبل تصدرهم أيمن حفني وأحمد مدبولي بينما أاختار محمد عنتر الذي كان غائبا عن رحلة الفريق في تشاد للقائمة الأولية, بالاضافة إلي محمود دونجا لاعب الوسط المدافع المنتظر اعارتهما في الميركاتو الشتوي.
في الوقت نفسه استبعد المدير الفني حمدي النقاز الظهير الأيمن التونسي رافضا المغامرة به في ظل عدم اكتمال تأهيله الطبي.
وضمت القائمة كلا من محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد في حراسة المرمي وحازم إمام الصغير ومحمد كاماتشو ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام وبهاء مجدي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة في الدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز ودونجا ومصطفي فتحي ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد عنتر في الوسط والكونغولي كاسونجو كابونجو وعمر السعيد في الهجوم.
وقد أنهي الفريق استعداداته لمباراة بتروجت أمس بتدريب قوي ومحاضرة فنية عرض خلالها جروس علي لاعبيه تسجيلا لمباريات الفريق البترولي الاخيرة وطالب بالحد من خطورة الثنائي محمد فييرا وشميلس بيكلي في الوسط وتضييق المساحات أمامهما, بالاضافة إلي الاختراق من طرفي الملعب واللجوء إلي سلاح الكرات العرضية لهز شباك المنافس.
وطالب المدير الفني لاعبيه بالحذر من المرتدات السريعة التي يجيد بتروجت تنفيذها, للحفاظ علي قمة جدول ترتيب الدوري الممتاز.
دهشة دونجا
سيطرت ملامح الدهشة علي محمود عبدالعاطي دونجا لاعب وسط مدافع فريق الزمالك عقب استدعاء كريستيان جروس المدير الفني له للوجود ضمن القائمة المختارة لخوض لقاء بتروجت في الجولة الـ18 من عمر الدوري الممتاز في ظل اقترابه من الرحيل عن النادي.
مهام خاصة
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع الثنائي محمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام قلبي الدفاع شرح لهما فيها المهام المطلوب تنفيذها في لقاء بتروجت وحذرهما من الحصول علي أية بطاقات ملونة خاصة في ظل طرد عبد الغني مرتين في مباريات سابقة للفريق.
تعليمات جنش
تلقي محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمي فريق الزمالك تعليمات من جانب المدير الفني كريستيان جروس بالجلوس مع زملائه اللاعبين ورفع روحهم المعنوية قبل لقاء بتروجت الذي يعد عنق زجاجة للخروج من آثار الخسارة الأخيرة أمام القطن التشادي في كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
تحفظ جيبور
تحفظ شديد أبداه الجهاز الفني لفريق الزمالك لترشيح الليبيري ويليام جيبور مهاجم الوداد المغربي للتعاقد معه في يناير المقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية لعدم الاقتناع في وقت سابق بتسجيلات عرضها عليه وسطاء للمهاجم من أجل ضمه إلي صفوف الفريق في ميركاتو الشتاء.
ضغط دجلاوي
ضغوط كبيرة يمارسها مسئولو نادي الزمالك حاليا علي إدارة وادي دجلة من أجل الفوز بصفقة التعاقد مع محمود مرعي مدافع الفريق الدجلاوي المطلوب في الأهلي وباوك سالونيك اليوناني وضمه إلي صفوفه نظير مليون دولار18 مليون جنيه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وعود رفعت
نال أحمد رفعت لاعب وسط مهاجم فريق الزمالك المقيد في قائمة الانتظار تأكيدات من أمير مرتضي المشرف علي الكرة بالموافقة علي إعارته لناد آخر في يناير المقبل حال إحضاره عرضا رسميا للزمالك في الساعات المقبلة لمساعدته مرة أخري علي العودة إلي المباريات من جديد.

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد