أخر الاخبار

 

الوطن: «جروس» يطلب ضم هذا اللاعب والإدارة ترفض.. والمدرب غاضب

30 ديسمبر 2018 الساعة 10:36 صباحا
الوطن: «جروس» يطلب ضم هذا اللاعب والإدارة ترفض.. والمدرب غاضب


«جروس» يطلب ضم لاعب إنبى والإدارة ترفض.. والمدرب غاضب بسبب «الونش».. وتقرير يكشف موقف «كاسونجو»

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك العديد من المكاسب بعد الفوز على بتروجت بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة بالدورى، أولها استمرار انتصارات القلعة البيضاء والحفاظ على صدارة جدول الترتيب، كما اطمأن السويسرى كريستان جروس، المدير الفنى للفريق، على لاعبيه البدلاء بعد إجراء عدة تعديلات إجبارية فى التشكيل الأساسى، حيث شارك الثنائى محمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام فى مركز قلب الدفاع، لتعويض غياب محمود علاء للإيقاف، ومحمود الونش للإصابة.

وأثنى «جروس» على أداء الثنائى «عبدالسلام وعبدالغنى» بعدما حافظا على نظافة شباك الأبيض خلال اللقاء، ونفّذا تعليماته بالحرف الواحد فى الوقت الذى عقد جروس جلسة سريعة مع عبدالله جمعة وأثنى أيضاً على أدائه بعدما أثبتت مباراة بتروجت صحة وجهة نظره فى تعديل مركزه داخل تشكيلة الزمالك لقيادة الجبهة اليسرى بعد تقديمه أداءً ممتازاً، وكان أحد نجوم فريقه ووضح تطور أدائه بشكل ملحوظ فى هذا المركز من مباراة لأخرى، ليقدم مؤشرات بأنه سيكون أحد أبرز اللاعبين فى الجبهة اليسرى.

وناقش «جروس» مع الجهاز المعاون له تقريراً سريعاً عن أكثر من لاعب خلال مران أمس، وأبرزهم الكونغولى كاسونجو، وأوضح أن اللاعب بدأ يصحح الأخطاء التى كان يقع فيها من قبل وتطور أداؤه كثيراً، وأهمها أنه بدأ يتحرك بشكل مميز داخل وخارج منطقة الجزاء، ويخلق مساحات جيدة له ولزملائه فى الملعب، كما عالج مع كهربا إهدار الفرص السهلة، وشكره على أدائه خلال المباراة.

ورفض الجهاز الفنى منح لاعبيه راحة سلبية بعد المباراة، واستأنف اللاعبون تدريباتهم، حيث أدى الأساسيون مراناً استشفائياً، بينما خاض الباقى مراناً قوياً تحت إشراف الثنائى أمير عزمى مجاهد وأيمن عبدالعزيز، وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم 5 يناير المقبل.

وأعرب جروس عن سعادته بالفوز، مؤكداً أن فريقه قدم مباراة جيدة على المستويين الفنى والبدنى، ونفذ اللاعبون تعليماته، وأكد للاعبيه إن مباراة بتروجت صفحة وأغلقت ويجب التركيز جيداً فى لقاء الاتحاد وتعويض الخسارة منه فى البطولة العربية.

كما علق السويسرى على قرعة الكونفيدرالية التى أوقعت الفريق فى مواجهة نارية مع اتحاد طنجة المغربى، مؤكداً أن الفريق لديه أربع مباريات صعبة فى الفترة المقبلة خلال منافسات الدورى الممتاز، وأن الأهم فى المرحلة الحالية هو التركيز على مباراة الاتحاد السكندرى، وأن الزمالك لن يفتح ملف مباراة اتحاد طنجة المغربى المقرر إقامتها فى دور الـ32 مكرر من منافسات كأس الكونفيدرالية إلا بعد الانتهاء من مباراة الاتحاد السكندرى.

ومن المقرر أن يلعب الزمالك خارج الديار فى مباراة الذهاب بالمغرب أحد أيام (11 - 12 - 13) يناير المقبل، فيما ستقام مباراة العودة أحد أيام (18 - 19 - 20) من الشهر نفسه بالقاهرة.

من جهة أخرى، استقر مسئولو القلعة البيضاء بشكل كبير على صرف النظر عن ضم مساك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتأجيل الملف إلى نهاية الموسم بعد الفشل فى ضم أى لاعب، وبجانب المستوى المميز الذى ظهر به الثنائى البديل محمد عبدالغنى ومحمد عبدالسلام مؤخراً، فيما علمت «الوطن» أن الجهاز الفنى للفريق أبدى إعجابه الشديد بمستوى أحمد عبدالعزيز، الظهير الأيسر لفريق إنبى، وأنه لاعب مميز، لكن إدارة الكرة ترى أن مطالب إنبى المادية كبيرة، ومن الصعب ضم اللاعب.

وعلى صعيد الإصابات، أكد مصدر داخل الفريق أن محمود حمدى الونش مدافع الفريق، يعانى من إصابة فى عضلات البطن، مما تسبب فى تأخر انضمامه للتدريبات الجماعية، وهو الأمر الذى أغضب السويسرى جروس المدير الفنى للفريق، وطلب من الجهاز الطبى تقريراً شاملاً عن اللاعب ومدى إصابته.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد