أخر الاخبار

 

الوطن: صفقة سرية وراء انتقال «باسم» لسموحة مجانًا .. و«جروس» يتمسك بهذا اللاعب

2 يناير 2019 الساعة 9:58 صباحا
الوطن: صفقة سرية وراء انتقال «باسم» لسموحة مجانًا .. و«جروس» يتمسك بهذا


برنامج خاص لـ«كهربا» استعداداً لمواجهة الاتحاد.. إبراهيم حسن جاهز للمشاركة.. و«أحداد» فى طريقه لـ«الوداد»

علمت «الوطن» كواليس الصفقة التى تمت بين رئيس الزمالك وفرج عامر، رئيس نادى سموحة السكندرى، بشأن انتقال باسم مرسى مهاجم الأبيض إلى صفوف سموحة لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، حيث وافق رئيس القلعة البيضاء على ذلك، مقابل تعهد فرج عامر بعدم انتقال ياسر إبراهيم، مدافع سموحة للغريم التقليدى الأهلى خلال الفترة الحالية، حيث هدد رئيس القلعة البيضاء اللاعب بالإيقاف والشطب فى حالة انضمامه إلى الأهلى وذلك بسبب عقده مع الزمالك وكشف عن اتفاقه مع فرج عامر على انتقال ياسر إبراهيم إلى القلعة البيضاء فى حالة رحيله عن الفريق السكندرى.

وعلى جانب آخر، تمسك السويسرى كرستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، بضم خالد بوطيب، مهاجم منتخب المغرب، ونادى مالاتيا سبور التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وخاصة أن الأمر أصبح سهلاً بعد انتقال كاسونجو، مهاجم الزمالك، إلى الوحدة السعودى، حيث إن المهاجم المغربى كان قريباً من اللعب للوحدة السعودى.

ومن المنتظر أن يسافر كاسونجو للعب مع فريقه الجديد عقب مباراة الزمالك مع الاتحاد، بعدما أعلن رئيس الزمالك إتمام الصفقة مقابل ثمانية ملايين جنيه.

فى المقابل، أجّلت إدارة الكرة بالنادى حسم مصير المغربى حميد أحداد، مهاجم الفريق لحين التعاقد رسمياً مع مهاجم جديد، خاصة أن اللاعب تأكد رحيله عن القلعة البيضاء بسبب خروجه من حسابات جروس وطلبه رحيل اللاعب ويمتلك الزمالك عرضاً رسمياً من نادى الوداد الرياضى المغربى للتعاقد مع أحداد خلال فترة الانتقالات الشتوية بناءً على رغبة فوزى البنزرتى، المدير الفنى للوداد، وما زاد من فرص إتمام الصفقة، رحيل إسماعيل الحدادى مهاجم الوداد إلى أحد السعودى.

وفى شأن آخر، تلقى محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، ثلاثة عروض خلال الأيام القليلة الماضية للرحيل عن الأبيض من «الإسماعيلى، والاتحاد، وبتروجت» إلا أن اللاعب رفض التفكير فى هذه العروض، وأعلن تمسكه بالاستمرار مع الزمالك.

وأكد مصدر داخل الجهاز الفنى أن جروس رفض رحيل محمد إبراهيم باعتباره من لاعبيه المفضلين والبديل الأول فى تشكيلته حالياً لزميله يوسف أوباما فى مركز صانع الألعاب فى حالة عدم مشاركته أساسياً، وأصر على استمراره، وهو ما نقله المدير الفنى بالفعل أكثر من مرة للاعب، بالإضافة إلى مسئولى القلعة البيضاء.

ويواصل فريق الكرة الأول بالزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادى بميت عقبة استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة بالدورى الممتاز الذى يحتل الأبيض صدارته بـ38 نقطة وبات إبراهيم حسن لاعب الفريق جاهزاً للمشاركة فى المباريات بعد تعافيه من الإجهاد العضلى الذى كان يعانى منه خلال الوقت السابق، كما سيستعيد الفريق خدمات محمود علاء، مدافع الفريق، بعد نهاية إيقافه، حيث غاب عن الأبيض فى المباراة الماضية أمام بتروجت لحصوله على ثلاثة إنذارات، والتى فاز بها الزمالك بهدفين دون رد.

ووضع السويسرى جروس برنامجاً تدريبياً وتأهيلياً خاصاً لمحمود عبدالمنعم كهربا وذلك بسبب شعوره ببعض الإجهاد، إلا أنه جاهز للمشاركة فى المباراة المقبلة، كما حرص المدير الفنى على الاجتماع بكهربا وقام بتدريبه منفرداً على كيفية استغلال الفرص السهلة التى تتاح له.

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد