أخر الاخبار

 

الأهرام المسائي: ملفات ساخنة في الزمالك

5 يناير 2019 الساعة 3:24 مساء
الأهرام المسائي: ملفات ساخنة في الزمالك


أكثر من ملف ساخن فرض نفسه داخل نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية فيما يخص إعادة ترتيب الصفقات الجديدة وموقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم المنتظر رحيلهم عن الفريق في يناير الجاري علي هامش فترة الإنتقالات الشتوية‏.‏

وأول الملفات التي طرأت علي السطح حسم الصراع الساخن مع الأهلي غريمه التقليدي علي صفقة ياسر إبراهيم قلب دفاع فريق سموحة والمطلوب من جانب كريستيان جروس المدير الفني لدعم دفاعه خلال الفترة المقبلة التي يخوض فيها الزمالك سباق الكونفيدرالية الإفريقية.

وشهدت الساعات الأخيرة, وضع مسئولو الزمالك إعارة محمود عبدالرازق شيكابالا صانع الألعاب الذي ينوي عدم استكمال إعارته إلي أبولون اليوناني والمطلوب في سموحة من جانب طارق يحيي المدير الفني هناك في تسهيل مأمورية حسم صفقة شراء ياسر إبراهيم.
وكان الزمالك أعلن في وقت سابق امتلاكه توقيعا لياسر إبراهيم لديه بعد موافقة مبدئية من جانب سوحة علي تركه للأبيض. وينتظر مسئولو القلعة البيضاء نجاح طارق يحيي في إقناع محمود عبدالرازق شيكابالا32 عاما علي فكرة اللعب لسموحة من أجل حسم صفقة ياسر إبراهيم في المقابل خلال الفترة المقبلة.
وظهر ملف آخر ساخن يتمثل في مستقبل محمد إبراهيم26 عاما لاعب الوسط المهاجم وأحد قادة الفريق, الذي يسود اتجاه قوي في القلعة البيضاء لإعارته لناد آخر علي أمل مشاركته في عدد مباريات أكبر كأساسي في ظل امتلاك الزمالك عروضا بالجملة من أندية كبري مثل الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري لاستعارته, فيما لايزال كريستيان جروس يميل بشدة إلي بقاء اللاعب ويراه الأنسب علي حساب الثنائي أيمن حفني ومحمد عنتر نجمي الوسط المعروضين للرحيل والإعارة من جانب المدير الفني السويسري في نفس الوقت, وشهدت الساعات الأخيرة تأكيد جروس لمحمد إبراهيم استمراره ونيته في منحه فترات أكبر من المشاركة في المباريات خلال المرحلة المقبلة.
ويدور جدل واسع في ملف ثالث داخل الكواليس البيضاء يتمثل مستقبل نجوم الدكة الراغبين في المساواة بزميلهم محمود عبدالعاطي دونجا محور الارتكاز الذي تم الموافقة له علي الرحيل للإسماعيلي مؤخرا, ويتصدر المشهد لاعبون لا يفكر الجهاز الفني في رحيلهم بسبب القائمة الإفريقية ووضعهم في حساباته كبدلاء يجري الاستعانة بهم في المباريات, ويتصدر هؤلاء عمر صلاح الحارس الثالث الذي يخشي علي مكانه في المنتخب الأوليمبي من الضياع بسبب غيابه عن المباريات وبهاء مجدي الظهير الأيسر الذي بدأ يتذمر من جلوسه بديلا لعبدالله جمعة في المباريات الأخيرة بعد أن كان أساسيا وكذلك محمود عبدالعزيز زيزو محور الإرتكاز المدافع الذي لا يشارك في المباريات الا مع غياب الثنائي فرجاني ساسي وطارق حامد فقط, رغم تضحيته المالية الكبيرة قبل نحو عام من أجل الانتقال من سموحة السكندري إلي الزمالك هذا بالإضافة إلي المجموعة التي خرجت من حسابات جروس مثل محمد حسن لاعب الوسط المدافع وأحمد مدبولي وأيمن حفني ومحمد عنتر مثلث الوسط المهاجم, وهو ملف ساخن في ظل رغبة مسئولي الزمالك في احتواء غضب لاعبي الدكة الأساسيين من أجل استقرار الفريق لنهاية الموسم أملا في انتزاع لقبي بطل الدوري وبطل الكونفيدرالية الإفريقية.
أحداد في القائمة البيضاء.. وتحذيرات من المرتدات
لم يجد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سوي الاستعانة بالمغربي حميدو أحداد ضمن حساباته وضمه لقائمته المقرر لها ملاقاة الاتحاد السكندري في الجولة19 من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز مساء اليوم.
وجاء قرار جروس في ظل رحيل مهاجمه الكونغولي كاسونجو كابونجو الذي تم إعارته إلي صفوف الوحدة السعودي في وقت سابق لنهاية الموسم
واستدعي جروس في نفس الوقت عمر السعيد رأس الحربة المرشح الأقوي لقيادة الهجوم الأبيض في لقاء الليلة في ظل امتلاكه حساسية المباريات بعد مشاركته بديلا لكاسونجو في أكثر من لقاء.
وعاد إلي القائمة الرسمية للزمالك حمدي النقاز الظهير الأيمن بعد نجاح تأهيله الطبي طيلة الأيام الثلاث الأخيرة واستعادته لياقته البدنية بعد تعافيه من الإصابة التي عاني منها في وقت سابق.
واختار جروس في المقابل إبعاد لاعبه محمود حمدي الونش قلب الدفاع عن المشهد بسبب عدم اكتمال جاهزيته الفنية والبدنية خوفا من تجدد إصابته خاصة في ظل رهان المدير الفني عليه في لقاء اتحاد طنجة المغربي المرتقب في ملحق دور الـ32 للكونفيدرالية الإفريقية.
وضمت قائمة الزمالك كل من محمود عبدالرحيم جنش وعماد السيد حارسي المرمي ومحمد عبدالغني ومحمود علاء الدين ومحمد عبدالسلام وكاماتشو وحمدي النقاز وبهاء مجدي وعبدالله جمعة للدفاع وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز ومحمد عنتر ومحمود عبدالمنعم كهربا وإبراهيم حسن ومصطفي فتحي ويوسف أوباما ومحمد إبراهيم في الوسط وعمر السعيد وحميدو أحداد في خط الهجوم.
وشهدت المحاضرة الفنية الأخيرة للجهاز الفني مع لاعبيه ضرورة اللعب بحذر في الجانب الدفاعي وعدم ترك مساحات لمرتدات الفريق السكندري وكذلك التركيز في التعامل مع الكرات العرضية مع امتلاك الاتحاد لأكثر من مهاجم يجيد التسجيل من ألعاب الهواء يتقدمهم إيمانويل بناهيني وتشوكا النيجيري الوافد الجديد بالإضافة إلي خالد قمر.

فلوس كاسونجو
تلقي نادي الزمالك تحويلا ماليا رسميا يتمثل في قيمة صفقة استعارة الوحدة السعودي للكونغولي كاسونجو كابونجو رأس الحربة والتي تصل إلي8 ملايين جنيه عن فترة الأشهر الستة المقبلة, وينتظر ان يجري استغلالها في تمويل الصفقات الجديدة للفريق.

جلسة كهربا
عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مطولة مع لاعبه محمود عبدالمنعم كهربا أمس طالبه فيها بالتركيز في لقاء الاتحاد الذي يراهن عليه بشكل أساسي في هز الشباك خاصة بعد رحيل كاسونجو كابونجو مشددا علي ضرورة الابتعاد عن الفردية.

أوباما مستمر
رفض مسئولو نادي الزمالك مناقشة أية عروض أوروبية تخص رحيل يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق وأحد هدافيه في الموسم الجاري خلال فترة الإنتقالات الشتوية بناء علي طلب كريستيان جروس المدير الفني الذي يراهن علي اللاعب ضمن تشكيلته الأساسية.

مفاضلة دفاعية
مفاضلة يجريها الجهاز الفني لفريق الزمالك بين الثنائي محمد عبدالسلام ومحمد عبدالغني قلبي الدفاع من أجل اختيار أحدهما للعب بجوار محمود علاء قلب الدفاع العائد من الإيقاف عندما يلتقي الاتحاد السكندري اليوم في اطار الجولة19 من عمر منافسات الدوري الممتاز.

بوطيب في القائمة الإفريقية خلال ساعات
قرر مسئولو نادي الزمالك قيد خالد بوطيب رأس الحربة الجديد الوافد من مالاتيا التركي في قائمته الإفريقية فور إكمال اجراءات قيده محليا تمهيدا للاستعانة به في لقاءي الزمالك أمام اتحاد طنجة المغربي في إطار ملحق دور الـ32 من عمر كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ويراهن كريستيان جروس المدير الفني للزمالك علي بوطيب أساسيا في الكونفيدرالية بعد رحيل كاسونجو.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد