انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الوطن: رئيس الزمالك يهاجم صفقات الأهلى .. وجروس يطلب هذا اللاعب

8 يناير 2019 الساعة 11:01 صباحا

الوطن: رئيس الزمالك يهاجم صفقات الأهلى .. وجروس يطلب هذا اللاعب

هجوم شديد اللهجة على رئيس «المسابقات».. «بوطيب» يوقّع للنادى الأبيض «3 مواسم ونصف» بمليون و500 ألف يورو.. و«جروس» يطلب بقاء «أحداد»

هاجم رئيس نادى الزمالك، فى مؤتمر صحفى له أمس، للكشف عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب المغربى خالد بوطيب، صفقات الأهلى الجديدة التى أبرمها مجلس إدارة الأحمر مؤخراً، وقال رئيس الزمالك: «الأهلى ضم لاعب مكسّح اسمه حسين الشحات بـ160 مليون جنيه، فى حين نجح هو فى التعاقد مع اللاعب الدولى خالد بوطيب بـ٣٠ مليون جنيه، وأن الجميع بكى ولطم حين ضم الزمالك عبدالله السعيد بـ٤٠ مليون جنيه وهو قلب وعقل فريق الأهلى وقتها».

وواصل رئيس الزمالك كلامه عن صفقات الأهلى، وقال: «ياسر إبراهيم فى مزبلة التاريخ، الزمالك سبق أن تعاقد معه بـ20 ألف جنيه وشوية فسيخ»، وقال رئيس الزمالك خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد بالقلعة البيضاء: «أرد على تقارير تهديدى لياسر إبراهيم فى حالة انتقاله للأهلى وعدم الانضمام للزمالك، بأننى أرسلت رسالة على هاتفه ستدخل مزبلة التاريخ وستخسر ملايين جماهير الزمالك فكيف أهدده، الرسالة تؤكد أننى لا أريده فى الزمالك من الأساس، رغم توقيعه على العقود فى البداية لصالح الزمالك».

وقام رئيس القلعة البيضاء بإظهار عقد ياسر إبراهيم، مؤكداً توقيعه وبصمته قائلاً: «مش عايزينه بس عشان تعرف الجماهير، اللاعبون يلعبون بمشاعرهم فى بعض الأحيان»، وقال: «تعاقدنا مع ياسر إبراهيم، والمهندس محمد فرج عامر رئيس سموحة كتب على صفحته الرسمية أن الأبيض لم يدخل فى مفاوضات مع الإدارة».

وأعلن رئيس نادى الزمالك، خلال المؤتمر الصحفى، تفاصيل التعاقد مع المغربى خالد بوطيب، لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تم التعاقد مع خالد بوطيب لمدة ثلاثة مواسم ونصف، بمليون ونصف مليون يورو، وشدد على أن قيمة الصفقة كاملة من خزينة الزمالك، دون دعم من الخارج، رغم عرض ترك آل الشيخ دعم الصفقة، ولكن النادى رفض وشكره على مبادرته.

وأبدى رئيس الزمالك اندهاشه من مسئولى الرياضة بشأن ما أطلق عليه الكيل بمكيالين، بعد رفضهم اعتماد لائحة النادى، واعتماد لائحة النادى الأهلى رغم وجود عوار بها وقال رئيس الزمالك: «دائماً الأهلى لا يتعرض لعقوبات، بينما تتخذ لجنة المسابقات قرارات مضاعفة ضد النادى الأبيض، الزمالك يتعرض لمؤامرات على جميع الأصعدة، ولولا وجودى كرئيس له لتم تخريب النادى»، مؤكداً أن المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق لن يرحل عن الفريق بشكل نهائى بعدما تلقى المجلس إخطاراً من السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، باستمرار «أحداد» مع عمر السعيد و«بوطيب».

وقال رئيس الزمالك: «محمد الشناوى حارس الأهلى قام بضرب الحكم إبراهيم نور الدين ولاعب الإنتاج الحربى فى مباراتهما بالدورى الممتاز، ومع ذلك لم يتعرض لأى عقوبة، ومحمود عبدالرحيم جنش حارس الزمالك تم إيقافه رغم أنه تعرض للسب بأُمه خلال مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى الأخيرة»، مهاجماً عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بقوله «يكيل بـ١٠٠ مكيال، لم يقم بإيقاف محمد الشناوى، حارس مرمى الأهلى، بعد أحداث مباراة الإنتاج، وأوقف جنش لكونه لاعباً فى الزمالك».






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟20 يناير 2019 الساعة 9:46 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور19 يناير 2019 الساعة 10:56 صباحا

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك18 يناير 2019 الساعة 6:23 مساء

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات18 يناير 2019 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر 18 يناير 2019 الساعة 10:04 صباحا

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر

Powered by