انت هنا | الصفحة الرئيسية >

الأهرام المسائي: الزمالك يرفض الاستسلام أمام الاهلي

8 يناير 2019 الساعة 6:26 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك يرفض الاستسلام أمام الاهلي

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم التنازل عن حقوقه الأدبية في صفقة ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة والمنضم إلي صفوف النادي الأهلي في الساعات الماضية بعد حسم الاتفاق بين إدارة الناديين علي كل التفاصيل‏,‏ ورغم مطالبة الزمالك لرئيس نادي سموحة بتعطيل بيع ياسر إبراهيم لكن رغبة اللاعب وإصراره علي الانضمام إلي صفوف المنافس‏.‏

وشهدت الساعات الأخيرة تأكيد مسئولين في النادي الأبيض وجود اتجاه قوي لتقديم شكوي رسمية ضد ياسر إبراهيم لدي اتحاد الكرة و لجنة المسابقات بسبب توقيع اللاعب لناديين في نفس الوقت, ويتمسكون بأحقيتهم في اللاعب حتي اللحظات الأخيرة بسبب غضبهم من تراجع اللاعب عن اتفاقه معهم بعدما قام بالتوقيع للفريق في وقت سابق

وأكد رغبته في ارتداء القميص الأبيض قبل أن يتراجع ويقرر الرحيل إلي النادي الأهلي والتوقيع له والحصول علي مقدم تعاقد مما أثار الاستياء داخل جدران القلعة البيضاء لاسيما أنه كان أحد الأولويات التي حددها مجلس الإدارة و الجهاز الفني لتدعيم صفوف الفريق بسبب النقص الموجود في خط الدفاع بسبب الغيابات الكثيرة للاعب محمود حمدي الونش, ولن تنتظر إدارة الزمالك لنهاية الموسم الجاري كما كان مقررا بناء علي الاتفاق و بين اللاعب و إدارة النادي السكندري لكنهم قرروا اتخاذ خطوات جادة من الآن للحفاظ علي حقوقهم في اللاعب بعدما تراجع عن اتفاقه وتوقيعه لهم وفضل الانضمام إلي النادي المنافس.

يأتي هذا في الوقت الذي تشهد الساعات الحالية تحركات قوية من جانب مجلس الإدارة من أجل حسم صفقة من العيار الثقيل لتدعيم مركز صانع الألعاب وتتمثل في الحصول علي خدمات اللاعب محمد مجدي قفشة لاعب نادي بيراميدز استغلالا لرغبة اللاعب في الرحيل بعد التعاقد مع عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق لتصبح فرصة مشاركته مع فريقه صعبة خلال المرحلة المقبلة, ويأمل مجلس الإدارة في الحصول علي توقيع اللاعب بمساندة من إدارة ناديه عقب الانتهاء من مواجهة الفريقين المقرر لها يوم24 من الشهر الجاري وقبل غلق باب الانتقالات المقرر له بعد المباراة6 أيام في ظل حاجة الفريق الأبيض إلي قدرات اللاعب في ظل خروج كل من أحمد مدبولي و محمد عنتر و أيمن حفني من حسابات جروس.

مؤمن و أنور في ميت عقبة بسبب الراحلين
تواجد الثنائي مؤمن سليمان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت الحالي ومعه حماده أنور مدير الكرة بالنادي البترولي داخل جدران القلعة البيضاء, للتفاوض مع إدارة الزمالك علي ضم بعض لاعبي القلعة البيضاء علي سبيل الإعارة في يناير الجاري ومن بينهم احمد مدبولي و خليل حجي الشهير بنيمار, فضلا عن بعض العناصر الأخري التي اقتربت من الخروج علي سبيل الإعارة أمثال محمد عنتر و محمد إبراهيم, حيث يأمل مؤمن سليمان في الحصول علي دعم رئيس النادي بموافقته علي انتقال بعض العناصر لصفوف فريقه لانتشاله من دائرة الخسائر التي تعرض لها في المباريات الأخيرة و الذي تسبب في احتلاله المركز الأخير برصيد15 نقطة بقاع جدول المسابقة.

الأبيض يكشف كواليس صفقة بوطيب
العديد من الأمور كشف عنها مجلس إدارة نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس بمقر النادي لشرح التفاصيل الخاصة بصفقة انضمام المغربي خالد بوطيب, و التي تضمنت أن العقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف الموسم بمليون ونصف المليون يورو, مضيفا أن قيمة الصفقة كاملة تحملتها خزينة النادي دون دعم خارجي.

كما رحب أمير مرتضي المشرف العام علي فريق الكرة بالمهاجم الدولي خالد بوطيب, مشددا علي أن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة باللعب في الدوري الفرنسي بجانب أنه يملك خبرات إفريقية بمشاركته مع المنتخب المغربي في العديد من البطولات القارية, مؤكدا أن اللاعب يعد من العناصر الدولية و يعتبر اضافة إلي الفريق الأبيض.

وقال أمير إن المفاوضات مع بوطيب بدأت معه منذ شهرين وتحدثنا معه ووكيله, مشيرا إلي أن اللاعب يعلم جيدا قيمة وتاريخ الزمالك.

وكشف المشرف علي الكرة النقاب عن اختيار السويسري كريستيان جروس المدير الفني لاعبه المغربي من بين6 لاعبين.

خالد يرتدي29
وافق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس علي ارتداء اللاعب المغربي خالد بوطيب القميص رقم29 مع الفريق, جاء ذلك بناء علي طلب اللاعب من الجهاز الإداري.

عرض سعودي لرزاق.. وأزمة بسبب الفسخ
تلقي مجلس إدارة نادي الزمالك عرضا رسميا من إدارة نادي الوحدة السعودي الذي يقوده أحمد حسام ميدو للحصول عي خدمات اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه المعار إلي صفوف الاتحاد السكندري للحصول علي خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في حالة فسخ تعاقده مع ناديه السكندري, وتنتهي إعارة سيسيه للاتحاد السكندري بنهاية الموسم الجاري ليعود بعدها إلي صفوف الزمالك لكن إدارة النادي السعودي تسعي لشراء الـ6 شهور المتبقية من عقده مع الوحدة السعودي وضمه إلي الفريق في الوقت الحالي وعدم تأجيل الصفقة.

ولا يتضمن عقد إعارة سيسيه إلي الاتحاد السكندري أي بند يتيح للزمالك فسخ الإعارة في يناير الجاري بعد تهديدات الإدارة البيضاء في الأيام الماضية والهجوم علي مسئولي زعيم الثغر علي خلفية التوتر الذي حدث في لقاء الزمالك ببطولة الدوري والمشادات بين لاعبي الفريقين.






أخبار أخرى

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة20 يناير 2019 الساعة 2:53 مساء

الأهرام المسائي: الزمالك‏..‏ مدرسة

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد20 يناير 2019 الساعة 10:50 صباحا

اليوم السابع: الزمالك يخطط لخطف «أجايي» على طريقة عبد الله السعيد

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية20 يناير 2019 الساعة 10:18 صباحا

الوطن: «جروس» يتحدى إدارة الزمالك .. وحسم ثاني الصفقات الشتوية

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟20 يناير 2019 الساعة 9:46 صباحا

ماذا قالت الأهرام عن فوز الزمالك على طنجة بثلاثية؟

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور19 يناير 2019 الساعة 10:56 صباحا

الوطن: الزمالك بالقوة الضاربة .. وجروس يحذر لاعبيه من التهور

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك18 يناير 2019 الساعة 6:23 مساء

الأهرام المسائي: أزمة دفاعية في الزمالك

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات18 يناير 2019 الساعة 11:30 صباحا

الوطن: «بو طيب» يشعل الخلافات بين «جروس» ونجل رئيس الزمالك.. و«حفني» يطلب المشاركة بالمباريات

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر 18 يناير 2019 الساعة 10:04 صباحا

أهرام الجمعة: الزمالك يضع لمساته الأخيرة قبل مواجهة طنجة .. وحفنى قد يكون بديل أوباما.. وجروس يحذر

Powered by